النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : شهادة حق غير متواجد حالياً
    شهادة حق غير متواجد حالياً

talab2 ابتعدوا عن المنتدى يا مشرفين

ابتعدوا عن المنتدى يا مشرفين

نصيحة من اخ لكم يا مشرفين المنتدى ومن القلب قبل ان تتندموا في يوم لا تنفع فيه لا انتخابات ولا غيرها

ان لم يتم حذف كل كلمة تمس اعراض الناس فابتعدوا ولن اقول سامحكم الله بل اقول الله يجازيكم بمثل افعالكم

انا بصراحة لا استغرب هذه الافعال على ناس تعودوا على الفضائح ولا يستطيعون العيش الا على الفضائح فهم يتغذون بسمعة الناس

ولكني استغرب من الاخ مؤيد هذا السكوت عن ما يحدث

والله يا مؤيد لقد كنت مثلا لنا في كيفية ادارة للمنتدى واسلوبك الراقي والمهذب والذي ينم عن شخصية تستحق كا التقدير والاحترام ولكني صدمت عندما وجدتك ساكتا عن موضوع يمس الااعراض ولم تحذف الكلمات المسيئة

اخي مؤيد اقولها لك وبصراحة لو نزلت بمفردك سأنتخبك لانني على ثقة برجاحة عقلك ولكني اراك تجامل وتسكت عن الخطأ وهذا لا يليق بك فأنت اكبر من ذلك

لقد تم اغلاق موضوع كاشف الاسرار لعدم وجود دليل على كلامة وانا اتساءل لماذا لا يحذف الموضوع خاصة ان به اساءة للآخرين تتعلق بسمعتهم هل هذا الاجراء يكفي

اخواني عند متابعتي لردودكم ومواضيعكم ووجدتكم جميعا تقتاتون على سمعة الناس ولا استثني سوى الاستاذ مؤيد الحربي والذي اخاف عليه ان يكون موجاتكم اعلى منه فينجرف منكم

لذلك اتمنى منكم البعد عن المنتدى لمصلحتكم ومصلحة الطلاب

اريد من كل منكم يتخيل انه اخ لبنت يتم لطعن بها او ابن لرجل يطعن في شرفه في المنتدى بدون دليل هل سترضون

ابتعدوا فقد مللناكم واخي واستاذي مؤيد الحربي ارجوك ارجوك ارجوك كن كما انت لا تتغير فوالله ان لك مكانا في قلوب كل اخوانك الطلاب لا يجحد فضلك سوى رجل جاحد ولكن هذه نصيحة من اخ ابسط مما تتصور وصدقني ليس لي مصلحة مع احد

واخيرا اطلب منكم حذف اي كلمة تمس ايا من اخواتنا او اخواننا خاصة ما يمس السمعة والا والله لن نسامحكم ولن نسكت لكم

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

والله انا لم ادخل النادي في حياتي ولم ارا المذكوره التي تحدث عنها ولاكن في رأي ان من يكتب في اعراض الناس غير رجل ولايعرف من الرجاله حتى اسمها وعتبي الشديد على المشرفين الذين تركو الموضوع من غير حذف للذي ذكربه الاخت واعيد واكرر انه ليس برجل وانا اتحمل جميع عواقب الكلام الذي ذكرته انه غير رجل

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

ياريت يسير تجديد في المشرفين من باب التطوير اش حنموت ونحيا في حبك يا يحيا
    خلاص هما بشر وطبيعي يغلطو بس خلاص التغير شي طيب في الاشراف دائما

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي بدر مشاهدة المشاركة
    والله انا لم ادخل النادي في حياتي ولم ارا المذكوره التي تحدث عنها ولاكن في رأي ان من يكتب في اعراض الناس غير رجل ولايعرف من الرجاله حتى اسمها وعتبي الشديد على المشرفين الذين تركو الموضوع من غير حذف للذي ذكربه الاخت واعيد واكرر انه ليس برجل وانا اتحمل جميع عواقب الكلام الذي ذكرته انه غير رجل

ايضا اضيف على كلامك ان من يرضى بذلك ليس رجل ولا يوجد به ذرة شرف وانا اتحمل نتيجة كلامي

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr mamado مشاهدة المشاركة
    ياريت يسير تجديد في المشرفين من باب التطوير اش حنموت ونحيا في حبك يا يحيا
    خلاص هما بشر وطبيعي يغلطو بس خلاص التغير شي طيب في الاشراف دائما

وكأنه لا يوجد كفؤ للاشراف غير المجودين الذين اثبتو عدم مصداقيتهم

للأسف في مجال ليس لدينا سوى اشخاص وكأنهم مفروضين حتى في الانتخابات نفس الاسماء

اتمنى رؤية اسماء جديدة وقوائم جديدة

يا مشرفين لقد خسرتم الطلبة والاهم من ذلك خسرتوا انفسكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع