النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : مستر كي غير متواجد حالياً
    مستر كي غير متواجد حالياً

افتراضي مشرفي مصر لاترحلوا نريدكم ان تبقوا

مشرفي مصر لاترحلوا نريدكم ان تبقوا

بسم الله الرحمن الرحيم

اثار الموضوع المثبت في الاعلى بخصوص الاندية السعوديه والاتصال التيلفوني الذي اجراه عايد الكثير من اللغط والقيل والقال وعدم الانصاف للبعض بل عدم انصاف لجميع مشرفين الساحه وجاءت الامور وجرت الرياح بما لاتشتهيه السفن عندما قدم مشرفي الساحه استقالتهم جميعا للاستاذ جهاد جميل وتم رفضها .
    لقد قدمتوا استقالتكم لجهاد ولو قدمتومها لنا كأعضاء لرفضناها كما رفضها جهاد لن رحيلكم رحيلنا وبقائكم هو بقاءنا كيف لهذه الساحه ان تحيا بغيركم وانتم الافضل على قيادتها واكبر دليل على ذلك هو ان جميع من سبقكم تنحى عن الاستمرار فيها هي افضل ساحات المنتدى وتطورها لم يأتي الا بكم وبفضل جهودكم كيف تتركونا وانتم منا ونحن منكم .
    عتبي كبير عليك استاذي جهاد لمجرد تشكيك ولو لـ1% في كفاءت وحيادية الاخوان لااعرف كيف تصرفت هكذا كيف كيف؟ ربما اخطئت فالاخوان المشرفين قدموا الكثير هل ذهب كل هذا ادراج الرياح وانكرت كل هذا كيف لك ان تصدق مجرد تيلفون جاءك من شخص غريب عليك اعذرني بقاء مشرفي الساحه هو بقاءنا هنا والا سأرحل كما رحلوا والله انه اجحاف ونكران ماشهدناه.
    الاخ عايد ارجو ان تكف عن ماتفعله كف عن عبثك كف عن مهاتراتك فأنت كرت وورقه خسرانة عفا عنها الدهر وجبر ولن تحرك فينا ساكنا خسرت احترامك بما فعلت ولم يعد لك عندي مكان.
    نريد حيادية مؤيد ان تبقى وسياسة مالك نريدها ان تبقى ونريد عقلانية عبدالله ونريد اجتهاد احمد ان يستمر ونريد متابعه مشعل وقلبة الطيب نريد بقاءهم لنستمر معهم لا اتخيل ان ادخل المنتدى ولاارى اسمائكم في خانة المشرفين ارجو ان تعدلوا عن استقالتكم

مستر كي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

وانا هنا اعلنها انا سوف اضم صوتي للمشرفين اذا خروج من المنتدى فان سوف ارحل معهم

[align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

وانا ايضا سأرحل
    في موضوع سابق لي قررت الرحيل وطلبوا مني جميع الاخوان المشرفين البقاء وها انا هنا اطلب منهم البقاء ليس لبدر الحربي فقط ولاكن ليستمر المنتدى كما عهدناه وطلبت منهم في السابق الضرب بيد من حديد على المواضيع التافهه مثل اصحابها ...صحيح ان هناك شرذمه من البعض ترمي بمواضيع في الاونه الاخيره في الساحه ولكن انتم اكبر من ذلك ولايهمكم هذه الشرذمه لانكم بالتأكيد تعرفون مايرمون اليه
    ارجوا ان تتراجعوا عن قراركم
    واعذرني اخوي صاحب الموضوع على الاطاله
    اخوكم الحربي بدر

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الساخن مشاهدة المشاركة
    وانا هنا اعلنها انا سوف اضم صوتي للمشرفين اذا خروج من المنتدى فان سوف ارحل معهم
    كلنا نتمنى بقاءهم يارب يبقون والا سنرحل

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي بدر مشاهدة المشاركة
    وانا ايضا سأرحل
    في موضوع سابق لي قررت الرحيل وطلبوا مني جميع الاخوان المشرفين البقاء وها انا هنا اطلب منهم البقاء ليس لبدر الحربي فقط ولاكن ليستمر المنتدى كما عهدناه وطلبت منهم في السابق الضرب بيد من حديد على المواضيع التافهه مثل اصحابها ...صحيح ان هناك شرذمه من البعض ترمي بمواضيع في الاونه الاخيره في الساحه ولكن انتم اكبر من ذلك ولايهمكم هذه الشرذمه لانكم بالتأكيد تعرفون مايرمون اليه
    ارجوا ان تتراجعوا عن قراركم
    واعذرني اخوي صاحب الموضوع على الاطاله
    اخوكم الحربي بدر

نتمنى منهم التراجع عن قراراتهم شكرا لمرورك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع