النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35940
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 6
    مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً

    Thumbs up اخي رمزي القواسمي و المراقبين و المشرفين

    اخي رمزي القواسمي و المراقبين و المشرفين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الكريم رمزي القواسمي
    المشرفين و المراقبين الكرام
    كانت مشاركتي الأولى في هذا المنتدى الرائع بالقائمين علية شرف لي
    وكنت قد أضفت موضوع جديد تحت اسم :
    احتاج قبول في ماليزيا
    على هذا الرابط
    http://www.ksastudents.com/vb/t33690.html
    و اشكر أخي رمزي القواسمي أن قام بإعطائي المعلومة و أيضا تزويدي بعنوانه الالكتروني لمراسلته و ترتيب القبول
    و نحن للمعلومة 7 أشخاص أصدقاء و بفضل قد حملوني أصدقائي هذه الأمانة و أسال الله أن أكون بحجمها و يجب أن أكون حذر
    و لكن
    عندما شرعت بالاتصال مع الأخ رمزي وصلتني هذه الرسالة على الخاص مما جعلني أتراجع و الرسالة عبارة عن تحذرني من التعامل من الأخ رمزي و هذا مضمونها :

    السلام عليكم

    اخوي انا احذرك بالله انك توخر عن هذا النصاب ابو 1000 ريال يجيبلك القبووول وربي نصب ماعليك منه
    انا طالب سعودي وادرس بالأسلاميه بعد جبت قبولي وربي 75 ريال سعودي
    يعني هو اوردني شايفنا سعوديين يحسبنا ننقط فلوووووووووس
    يعني you have to be careful
    والله نصيحة اخووووو
    أخي رمزي و المراقبين و المشرفين الاكارم
    أيضا وجدت عدت مواضيع في هذا المنتدى و منتدى أخر تقلل من أمانة الأخ رمزي القواسمي ولشهادة الحق أنا لا اعرفه و لم أتعامل معه و لكني بصدق تراجعت عن التعامل معه لتقديم طلبي و طلبات أصدقائي
    لذا
    أرجو منك المعذرة أخي رمزي و اطلب من شخص أخر مساعدتي بهذا الأمر


  2. #2

    افتراضي


    اهلين اخي الكريم ،،

    ماكان يقوم به الاخ رمزي هوا من ضمن اعماله وعلاقاته ،،
    وانا اعرف اشخاص شخصيا يطلب 2000 رينقد للقبول الواحد ومنهم 300 على حسب كل شخص

    انت تطلب الخدمة وهو استعد لتقديمها
    وهذا يرجع لك اذا اردت ذلك او لا ، أنت صاحب الشأن ،

    اذا تحب تريح حالك ، ادخل على الجامعة بيكون فيها تسجيل اونلاين وسجل بياناتك بنفسك

    اما بالنسبة للتقديم للجامعات حسب كل جامعة لها رسومها المختلفة اذا كانت اون لاين او مباشر نفس السعر

    لكن في من يراجع بشكل مستمر لك ، وفي من يقدم لك من غير متابعة

    في النهاية

    انت طلبت احد يخدمك من هذا المنتدى

    واذا كان القواسمي عرض عليك الخدمة فجزاه الله خير حتى لو كان بفلوس
    انت بالسعودية وهو هنا يعمل لك كل شي مثل مكاتب القبولات

    اذا انت خايف فاختار احد الامور التالية /
    - السفارة الماليزية تجيب قبول اذهب لها وقدم عن طريقهم
    - الي ارسل لك الرسالة خليه فعلا يجيب لكم قبول انت واصحابك ب 75 زي ماعمل ، او خليه يخبرك كيف قدم والطريقة والمستندات المطلوبة وانت اعمل مثله
    - اذهب لمكاتب السياحة في السعودية مثل مكتب فدعق او الطيار يساعدوك في القبول

    جزاك الله خير انك اوضحت الامور لنا بما وصلك على الخاص
    وجزاك الله خير انك ماتستطيع التصديق لان هذه رسالة لاتعلم ماهو وراءها
    وأنا احييك بعقلك الزاهي الراقي

    اخيرا

    انت استخير فيما تود القيام به ، وربنا كفيل بمساعدتك وارسال رزقك اليك وانت في مكانك

    -------------------------------------

    بالمناسبة
    انت تحب تقدم في اي جامعة واي تخصص ؟
    اذا في جامعة العلوم ممكن نساعدكم .

    --------

    والعفو اخي والسموح على مابدر من اي شخص منا يؤثر على قراراتك









    نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35940
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 6
    مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي

    بارك الله فيك على المعلومات القيميه و جزاك الله عني كل خير
    و للتوضيح اختي
    الاخ رمزي انا لا اعرفه و اكن له كل احترام و ذلك لوجود مواضيع حقا استطعت ان استفيد منها في هذا المنتدى
    وكل الامر اختي اردت ان اضعكم بامري وماذا وصلني برسالة خاصة

    و رساله الى اخي رمزي القواسمي
    شكرا لك جدا و ارجو ان تسامحني


  4. #4

    افتراضي


    بالعكس اخي مجتهد
    احنا نتمنى تواصلك معنا دوما وقلبك يرفرف يقول منتدى منتدى ههههههههه

    شكرا جزيلا









    نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    مشرف ساحه ماليزيا


    حالة الإتصال : رمزي القواسمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15874
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : -
    المشاركات : 590
    رمزي القواسمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم
    حياك الله اخي الكريم
    با انسبه للقبول هذا راجع لك ولا استطيع اجبارك هي مجرد خدمه اووديها بمقابل وبمايرضي الله برايي
    با النسبه للرساله فصاحبها معروف وهو يدعي طلال وقد قال هذا الكلام حرفيا واجبته الجواب المتاسب في احد المشاركات ولا علم لما الحقد علما اني ساعدته في كل الاسئله وامضيت معه الساعات على الايميل

    وانا اقبل اعتذارك فلو انا مكانك لترددت في التقديم
    انا با المقابل بعطيك ارقام اخوان سعوديين موجودين با السعوديه لتسالهم فقط عني اما ا النسبه للتقديم
    انصحك با الذهاب لاي مكتب قبول وقدم عن طريقه افضل لك لتكون على ثقه اكبر
    فقط تابع ردود من يتهمني وستعرف الحقيقه وانا متاكد انه نفس الشخص
    والحمد لله على كل شيء
    تحياتي


  6. #6

    افتراضي


    أخ رمزي أصبت فأجدت

    واخ مجتهد انت اسمع من الكبير والصغير وأرجع لمعقولك
    قراراتك انت حر فيها ومافي احد له حق يزعل

    الله يوفقك ويسهل امرك









    نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35940
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 6
    مجتهد بعلمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بارك الله فيكم جميعا
    و بفضل لله استطعت التواصل مع انسان رائع و تم ارسال له اوراقي و اوراق اصدقائي
    اشكرك اخي رمزي
    و اعذرني اخي الكريم فالمثل يقول : لا تنام بين القبور و لا تحلم احلام مزعجة
    و شكرا


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator