صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32
    طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

افتراضي اخر موضوع لي في هذا المنتدى ورزقي على الله!!

اخر موضوع لي في هذا المنتدى ورزقي على الله!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخواني اعضاء منتدى اتحاد الطلبه السعوديين في الخارج وخاصة طلبه جمهوريه مصر العربيه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي حاولت الاستمرار مع نفسي التي غلبتني بكثر اهتماماتها بهذا المنتدى ولكن هذا الشيء زادني هماً بهم , وادخلني في صراعات نفسية وجعل لي في هذا المنتدى اعداء كثير وهذا الشيء الذي لااتمناه ولا اريده فأنا ولله الحمد لايوجد لدي اعداء في الخارج فمابالكم هنا مع اخوتي السعوديين في المنتدى فسألت الله ان اتخلص من هذا الحب لهذا المنتدى لكي لا اخسر احد او اجرح احد من الاخوان الاعضاء ولن ابدأ صفحة جديدة بل سوف اقطع الصفحة نهائياً .
    اعتذر لجميع الاخوان الذين انتقدت اعمالهم وليس اشخاصهم فهم اخوة اعزاء ولا يحمل القلب لهم إلا كل التقدير والاحترام منهم من صارحني مباشرة ومنهم من تحفظ علماً بأن من عاشرني وعرفني يعرف من هوا الحربي بدر وطيبة قلبة وكانوا يتجاوزون عن الرد احيانا وعن اظهار ما تحملة صدورهم من ماسطرتة يد اخوهم الذي اتمنى ان يكون عزيز عليهم في هذا المنتدى,اتمنى ان يكونو عرفو قدر الحب والعشق لهم في نفسي .

اعتذر من الجميع فقد كان نقدي لاصلاح الاخطاء وتعديلها او البعد عنها وليس للاشخاص نهائياً
    اعتذر لاخي الخط الساخن على مابدر مني اتجاهه ومن اخي مستر كي ومن اخي ريان العمري ومن اخي صمت المدينه ومن اخي عذب الكلام

اعتذر لمدير المنتدى اعتذر لرئيس نادي الطلبه السعوديين في القاهره اعتذر لكل من احس بشئ في نفسة مني من موضوعي الاخير الذي سميته وليتني لم افعل والله انكم لن تفعلو للملحقيه شيء ...فكفاكم او في اي من كتاباتي اعتذر لزميل , اعتذر لكبير ,اعتذر لصغير فهذة اخر احرف يكتبها الحربي بدر في هذا المنتدى اتمنى من الجميع قبول اعتذاري واسفي الشديدين وكل عام وانتم بخير وجعل الله لكم هذه السنه سنة خير عليكم هنا في مصر ارض الكنانه..

ودمتم

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي بدر ; 12-29-2008 الساعة 05:47 PM

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

أخي بدر

مهلك يا رجل

اذا ذهبت انت فسوف نخسر رجل يقول الحقيقه وبدون مجاملات

يدافع عنها باسمه الصريح وليس لديه اي حواجز

احترم جدا الشخص الذي يكتب باسمه الصريح

واقدره اكثر اذا تحدث بالحقيقه ولا يذهب وراء التجريح والتشويه

اخي بدر

راجع نفسك فجميعنا تمر علنا مثل هذه اللحظات ولكن سرعان ما نعود ونشارك

اخي بدر ركز في الامتحانات وما هو اهم من هذه الامور

راجع صندوقك البريدي يا غالي ودمت بود

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتيبة تركستاني مشاهدة المشاركة
    أخي بدر

مهلك يا رجل

اذا ذهبت انت فسوف نخسر رجل يقول الحقيقه وبدون مجاملات

يدافع عنها باسمه الصريح وليس لديه اي حواجز

احترم جدا الشخص الذي يكتب باسمه الصريح

واقدره اكثر اذا تحدث بالحقيقه ولا يذهب وراء التجريح والتشويه

اخي بدر

راجع نفسك فجميعنا تمر علنا مثل هذه اللحظات ولكن سرعان ما نعود ونشارك

اخي بدر ركز في الامتحانات وما هو اهم من هذه الامور

راجع صندوقك البريدي يا غالي ودمت بود
    شكرا اخوي قتيبه
    كم احترمك واقدرك وانا والله لم اقابلك ابدا ولاكن هنالك رجال يسبقهم ذكرهم الطيب
    وانت على رأس هؤلاء
    مرورك اسعدني

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

كيف سيحدث هذا...

أنني لا أنسى في بدايتي مع هذا المنتدى الغالي..ولا انسى كم ذكرت من اراء وكم وكم كانت انتقادات..لكنها اليوم صنعت مني شخصا افضل..

ولكنني لم أفكر يوما انني سأرحل او اغادر...

كنت غرسا صغيرا واليوم اصبحت انمو وجذوري هم اعضاء ومشرفي هذا المنتدى..ويتذكروني في غيابي..وأنا ايضا افتقدهم كثيرا في غيابهم.

الثبات هو ان تبقى ..والنهوض هو الاستمرار مهما حدث..

في موضوعك هذا عن الملحقيه قد قرأته وقد شاهدت الردود كاملة..وهذا شي طبيعي يحدث بسبب التحاور الجديد..فكل الأطراف لاتعرف طريقة تحاور الطرف الاخر..

وطبيعي جدا ان يحدث تجاذب وتنافر..لكن دوما مايحدث تحاب بين كل الاقطاب المتنافره..

ماحدث لاتعتبر الا شوكه في اول الطريق..وجميعنا قد نخطيء لكننا لا نجهل الصواب..

ومهما حدث نظل ثابتين راسخين هذا ماتعلمناه من مباديء وقيم..

هذا منتداك كما هو منتدانا العضو فينا هو كالمشرف وهو كالأداري ايضا..لافرق بيننا..صدقني..

جميع الاسماء التي ذكرت كلهم شخصيات لم اعرف عنهم سوى العذوبه والطيبه والاحترام..

نعم شاهدت حده في حديثك وتحامل..لكن من الواضح انها غضب طفيف ويحدث كثيرا حتى بين الاخوه في المنزل الواحد...

ان فقدناك سنخسر..وانا لا اهوى الخساير..

وان بقيت..فهذا شرف لنا..والشرف بوجودك فخر..

بقاءنا هنا لأننا لسنا فقط نحب الخير لبعض..لكننا نرتقي بحبنا الى الله..

ورسالتك مبتغاها قد وصل..وكل الاعضاء الذين ذكرتهم من القلوب ابيض من الثلج..

وانت ايضا مثلهم..

فتقبل احترامي..وانتظر مواضيعك وانتظر تحاورك.

وابقى كما أنت محب للخير دوما..وتذكر اننا هنا يدا واحده..

ولن نخسرك بثقه

قلب الجوهره

التعديل الأخير تم بواسطة قلب الجوهره ; 12-29-2008 الساعة 06:25 PM
    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

طالب نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الجوهره مشاهدة المشاركة
    كيف سيدث هذا...

أنني لا أنسى في بدايتي مع هذا المنتدى الغالي..ولا انسى كم ذكرت من اراء وكم وكم كانت انتقادات..لكنها اليوم صنعت مني شخصا افضل..

ولكنني لم أفكر يوما انني سأرحل او اغادر...

كنت غرسا صغيرا واليوم اصبحت انمو وجذوري هم اعضاء ومشرفي هذا المنتدى..ويتذكروني في غيابي..وأنا ايضا افتقدهم كثيرا في غيابهم.

الثبات هو ان تبقى ..والنهوض هو الاستمرار مهما حدث..

في موضوعك هذا عن الملحقيه قد قرأته وقد شاهدت الردود كاملة..وهذا شي طبيعي يحدث بسبب التحاور الجديد..فكل الأطراف لاتعرف طريقة تحاور الطرف الاخر..

وطبيعي جدا ان يحدث تجاذب وتنافر..لكن دوما مايحدث تحاب بين كل الاقطاب المتنافره..

ماحدث لاتعتبر الا شوكه في اول الطريق..وجميعنا قد نخطيء لكننا لا نجهل الصواب..

ومهما حدث نظل ثابتين راسخين هذا ماتعلمناه من مباديء وقيم..

هذا منتداك كما هو منتدانا العضو فينا هو كالمشرف وهو كالأداري ايضا..لافرق بيننا..صدقني..

جميع الاسماء التي ذكرت كلهم شخصيات لم اعرف عنهم سوى العذوبه والطيبه والاحترام..

نعم شاهدت حده في حديثك وتحامل..لكن من الواضح انها غضب طفيف ويحدث كثيرا حتى بين الاخوه في المنزل الواحد...

ان فقدناك سنخسر..وانا لا اهوى الخساير..

وان بقيت..فهذا شرف لنا..والشرف بوجودك فخر..

بقاءنا هنا لأننا لسنا فقط نحب الخير لبعض..لكننا نرتقي بحبنا الى الله..

ورسالتك مبتغاها قد وصل..وكل الاعضاء الذين ذكرتهم من القلوب ابيض من الثلج..

وانت ايضا مثلهم..

فتقبل احترامي..وانتظر مواضيعك وانتظر تحاورك.

وابقى كما أنت محب للخير دوما..وتذكر اننا هنا يدا واحده..

ولن نخسرك بثقه

قلب الجوهره
    اختي قلب الجوهره احلى مايميز المرءه هوا عذوبتها وطهرها
    وهاذين الشيئين في المنتدى هما نابعين منكي انتي
    شكرا اختي الكريمه على مرورك

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اخي العزيز بدر

مهما كان بينك وبين اي عضو او حتي مشرف هنا في المنتدي خلاف في وجهات النظر فهذا لا يعني انك تستسلم وتعلن رحيلك بهذه السهوله .

ولا فرق بين عضو او مشرف او حتي اداري هنا في المنتدي وخاصة في ساحة جمهورية مصر العربية .

والمشرف اذا كتب رداَ على موضوع فهو يكتب عن وجهة نظره كـ عضو وليش كـ مشرف ... لانه في الاول والاخر يعتبر عضو منكم وفيكم قبل ان يكون مشرفا على الساحة .

اخي العزيز المرء دائماَ يواجه مصاعب في قول الحقيقه ودائماَ يُتهم بأنه عميل اذا قال الحق ...... واذا كل شخص قال كلمة حق و استسلم من اول خطوه فلن يتواجد الحق ولن يكون هناك عداله .

عزيزي من المؤكد والطبيعي عند كتابتك لأي موضوع سوف تواجه مخالفين وناقدين لموضوعك فهذا لا يعني ضعف موضوعك او شخصك لا بالعكس فهذا يدل على قوة الكاتب وموضوعه وانا اري الضعف في المواضيع والاشخاص الذين يكون طبعهم (معهم معهم عليهم عليهم) .

يعني في الغالب نشاهد المواضيع التي تكتب هنا تخص الملحقيه والنادي واغلب الاعضاء يؤيدون هذه المواضيع وعند كتابة اي موضوع يخالف رأيهم سينتقدونه ....... وهذا طبيعي لانهم يعبرون عن الحقيقه بوجهة نظرهم لا اكثر . وانت من الواجب عليك انت تعبر عن الحقيقه بوجهة نظرك مهما كان امامك من المعارضين .

ومن حقهم التعبير عن ذلك ومن حقك انت كذلك ....... لكن ان تعلن استسلامك من اول الطريق هذا امر مؤسف ومرفوض ... لان المنتدي لن يتخلي عن اي عضو فما بالك في عضو كـ شخصك .

اخي العزيز اذا بدر مني او من اي عضو خطأ لا سمح فأنا اقدم اعتذاري بنيابه عن نفسي وعن بقية الاعضاء .

فنحن هنا جميعاَ قبل اي شئ اخوه ولا تفرق بيننا مواضيع او وجهات النظر .... ومن الواجب علينا جميعاَ وجود الاحترام والمحبه في قلوبنا .

عموما اخي اكن لك كل الاحترام واتمني ان ارى مواضيعك تستمر بإشعاع من النور في جميع ارجاء المنتدي كما كانت ومازالت لحد الآن .

دمت بود وحفظ الرحمن

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب نشيط

الصورة الرمزية أسماء بدوي

حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

اخي الحربي بدر
    والله انصدمت من العنوان بصراحة انت اخر شخص اتوقع يكتب موضوع زي كده بس ابغى اقولك شي المنتدى لتبادل وجهات النظر وكل واحد يكتب اللي يبغاه ومن حق الجميع يرد وينتقد
    حققنا مع الكثير في هذا المنتدى ولن نحقق المزيد لو انسحبنا لمجرد اختلاف وجهات النظر
    رجاء اخي الحربي المنتدى في حاجة اعضاؤه الفعالين امثالك .. نعم سوف نخسرك اذا انسحبت من المنتدى ولكن انا متاكدة انك لن تترك اخوانك واخواتك والاهم منتدى انشأ بك ومن اجلك انت واخوانك

تقبل مروري

من مواضيعي:

[glint]لماذا كثر الطلاق في بلادنا؟![/glint]
    [glint]على كل شكل ولون[/glint]

[frame="13 85"]
    ترى الصديق بسـآعـہ الضيق تلقـآهـ

ومن قآل مـا أقدر اقطع معـہ العلآقـہ

مــــــــن لآيودڪــ لآتودهـ وتنصـآهـ

وان فـارقڪ افرح بسـآعـہ فرآقـہ !
    [/frame]

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

اخي العزيز بدر

هداك الله بوصف أخوانك المشرفين وغيرهم بالمنافقين في احد ردودك

لكن رغم هذا نحن قلوبنا كبيره

ووجودك في المنتدى يضيف له لمسات رائعه

لذالك اطلب من اخذ فترة راحة من المنتدى لأنه ومن كلامك أثر عليك نفسيا
    ونحن منتظري جديدك يالغالي

والى الامام دائما

تحياتي لك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الشهراني مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بدر

مهما كان بينك وبين اي عضو او حتي مشرف هنا في المنتدي خلاف في وجهات النظر فهذا لا يعني انك تستسلم وتعلن رحيلك بهذه السهوله .

ولا فرق بين عضو او مشرف او حتي اداري هنا في المنتدي وخاصة في ساحة جمهورية مصر العربية .

والمشرف اذا كتب رداَ على موضوع فهو يكتب عن وجهة نظره كـ عضو وليش كـ مشرف ... لانه في الاول والاخر يعتبر عضو منكم وفيكم قبل ان يكون مشرفا على الساحة .

اخي العزيز المرء دائماَ يواجه مصاعب في قول الحقيقه ودائماَ يُتهم بأنه عميل اذا قال الحق ...... واذا كل شخص قال كلمة حق و استسلم من اول خطوه فلن يتواجد الحق ولن يكون هناك عداله .

عزيزي من المؤكد والطبيعي عند كتابتك لأي موضوع سوف تواجه مخالفين وناقدين لموضوعك فهذا لا يعني ضعف موضوعك او شخصك لا بالعكس فهذا يدل على قوة الكاتب وموضوعه وانا اري الضعف في المواضيع والاشخاص الذين يكون طبعهم (معهم معهم عليهم عليهم) .

يعني في الغالب نشاهد المواضيع التي تكتب هنا تخص الملحقيه والنادي واغلب الاعضاء يؤيدون هذه المواضيع وعند كتابة اي موضوع يخالف رأيهم سينتقدونه ....... وهذا طبيعي لانهم يعبرون عن الحقيقه بوجهة نظرهم لا اكثر . وانت من الواجب عليك انت تعبر عن الحقيقه بوجهة نظرك مهما كان امامك من المعارضين .

ومن حقهم التعبير عن ذلك ومن حقك انت كذلك ....... لكن ان تعلن استسلامك من اول الطريق هذا امر مؤسف ومرفوض ... لان المنتدي لن يتخلي عن اي عضو فما بالك في عضو كـ شخصك .

اخي العزيز اذا بدر مني او من اي عضو خطأ لا سمح فأنا اقدم اعتذاري بنيابه عن نفسي وعن بقية الاعضاء .

فنحن هنا جميعاَ قبل اي شئ اخوه ولا تفرق بيننا مواضيع او وجهات النظر .... ومن الواجب علينا جميعاَ وجود الاحترام والمحبه في قلوبنا .

عموما اخي اكن لك كل الاحترام واتمني ان ارى مواضيعك تستمر بإشعاع من النور في جميع ارجاء المنتدي كما كانت ومازالت لحد الآن .

دمت بود وحفظ الرحمن
    شكرا اخوي مالك على ردك الاكثر من رائع وهذه ليست غريبه عليك
    حببني ردك في النتدى اكثر واكثر
    دمت بود وحفظ الرحمن

طالب نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء بدوي مشاهدة المشاركة
    اخي الحربي بدر
    والله انصدمت من العنوان بصراحة انت اخر شخص اتوقع يكتب موضوع زي كده بس ابغى اقولك شي المنتدى لتبادل وجهات النظر وكل واحد يكتب اللي يبغاه ومن حق الجميع يرد وينتقد
    حققنا مع الكثير في هذا المنتدى ولن نحقق المزيد لو انسحبنا لمجرد اختلاف وجهات النظر
    رجاء اخي الحربي المنتدى في حاجة اعضاؤه الفعالين امثالك .. نعم سوف نخسرك اذا انسحبت من المنتدى ولكن انا متاكدة انك لن تترك اخوانك واخواتك والاهم منتدى انشأ بك ومن اجلك انت واخوانك

تقبل مروري
    شكرا اختي اسماء وارجوا من الله ان اكون عند حسن ظنك بي
    دمتي بود وحفظ الرحمن

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع