صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
  1. #11
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد البنيان مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بدر

    هداك الله بوصف أخوانك المشرفين وغيرهم بالمنافقين في احد ردودك

    لكن رغم هذا نحن قلوبنا كبيره

    ووجودك في المنتدى يضيف له لمسات رائعه

    لذالك اطلب من اخذ فترة راحة من المنتدى لأنه ومن كلامك أثر عليك نفسيا
    ونحن منتظري جديدك يالغالي

    والى الامام دائما

    تحياتي لك
    شكرا اخوي مؤيد وان كان وصفت المشرفين بذلك فأنا هاهنا اعتذر منهم ولاكن لم افعل ذلك الا لشيء في نفس يعقوب
    دمت بود وحفظ الرحمن


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  2. #12
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريان العمري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27292
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : 000
    المشاركات : 114
    ريان العمري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مسااك الله بالخير اخووي الحربي


    والمثل زي ماايقوول (( الخلاف لا يفسد من الود قضية ))

    والاختلاف في الاراء فقد لا غير

    ولا انت اخوو وغالي

    وبالعكس موواضيعك انا من اشد المعجبين بهااا

    سواء رديت على المووضووع ولا لم ارد

    واحنااا اولاد بلد وحده في السرى وفي الضرى

    وما باللك في الغربهـ...

    الي حبيت اقووله ان ما جاااء شئ منك يزعل

    وموضوووع الاخير الي كتبته انو لن نفعل شئ للملحقيه

    انا لم ارد عشااان ما تأخذ مني مووقف اوو تزعل علي

    عالعمووم انت اخوو وغاليـ

    ولا تفكر اني في يووم اني اخذ منك مووقف بسبب مووضووع او رد

    بالعكس المنتدى من اهذافه ((على ما اعتقد)) هوو منااقشة الاراء

    ولا تستعجل اخووي بالرحيل فانت من اصحااب الاقلام المتميزه في المنتدى


    وارجوو منك تقبل مروري بصدر رحبـ,,,,


    أخوكـ/ رياان العمري









    الشعااار

    الخلاف لا يفسد من الود قضية


  3. #13
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بصراحه لا اقول غير كلمتين ..

    ((اذا يهون عليك تترك اصحابك واخوانك وهانو عليك وبعتهم في يوم وليله فلك ان تذهب وتترك لنا ألم الفراق ..))

    تذكر اخي الفاضل جميعنا نمر بمثل هذه الضروف وسرعان ماتزول ..
    وتذكر لو انه غير مرغوب بك بيننا لما وجدت كل هذا الحزن والمحاوله على ابقائك بيننا ...
    وتذكر المثل القائل ((.. اذارُكلت من الخلف فعلم انك في المقدمه ..))
    تقبل كل تقديري ورجائي بأن تبقا بيننا وعذرك للجميع وصل فليس لك حجه اذا ذهبت ..
    وكلها ايام وننسى كل شئ فلاتحمل بخاطرك شئ ..


  4. #14
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي الحربي بدر

    ابتعادك عن المنتدى امر لايسرنا ولايسر حتى من تختلف معهم في الاراء والاختلاف في الاراء هو امر صحي من الطبيعي جدا ان تكون الظغوط موجوده ولكن يبقى في النهاية ان جميع الاعضاء والزوار نتخلص من الاختلافات ويطغى علينا روح الالفه والمحبه والود الذي بيننا تجمعنا الاخوه في الغربه لأننا سعوديين مهما اختلفنا في الاراء فالاختلاف في الاراء لايفسد للود قضيه نحن نحترمك ولانرغب في ابتعادك كما نحبك ونحب جميع الاعضاء الفعالين والزوار الموجوديين والايتعاد صدقني ليس هو الحل ....

    نريدك معنا ارجو ان لاترحل

    احمد الحربي

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان العمري مشاهدة المشاركة
    مسااك الله بالخير اخووي الحربي


    والمثل زي ماايقوول (( الخلاف لا يفسد من الود قضية ))

    والاختلاف في الاراء فقد لا غير

    ولا انت اخوو وغالي

    وبالعكس موواضيعك انا من اشد المعجبين بهااا

    سواء رديت على المووضووع ولا لم ارد

    واحنااا اولاد بلد وحده في السرى وفي الضرى

    وما باللك في الغربهـ...

    الي حبيت اقووله ان ما جاااء شئ منك يزعل

    وموضوووع الاخير الي كتبته انو لن نفعل شئ للملحقيه

    انا لم ارد عشااان ما تأخذ مني مووقف اوو تزعل علي

    عالعمووم انت اخوو وغاليـ

    ولا تفكر اني في يووم اني اخذ منك مووقف بسبب مووضووع او رد

    بالعكس المنتدى من اهذافه ((على ما اعتقد)) هوو منااقشة الاراء

    ولا تستعجل اخووي بالرحيل فانت من اصحااب الاقلام المتميزه في المنتدى


    وارجوو منك تقبل مروري بصدر رحبـ,,,,


    أخوكـ/ رياان العمري









    الشعااار

    الخلاف لا يفسد من الود قضية

    اخوي ريان العمري اخجلتني بردك و بتواضعك ايضا وهذا غير مستغرب من امثالك هنا
    شكرا اخوي ريان


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  6. #16
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهوس مشاهدة المشاركة
    بصراحه لا اقول غير كلمتين ..

    ((اذا يهون عليك تترك اصحابك واخوانك وهانو عليك وبعتهم في يوم وليله فلك ان تذهب وتترك لنا ألم الفراق ..))

    تذكر اخي الفاضل جميعنا نمر بمثل هذه الضروف وسرعان ماتزول ..
    وتذكر لو انه غير مرغوب بك بيننا لما وجدت كل هذا الحزن والمحاوله على ابقائك بيننا ...
    وتذكر المثل القائل ((.. اذارُكلت من الخلف فعلم انك في المقدمه ..))
    تقبل كل تقديري ورجائي بأن تبقا بيننا وعذرك للجميع وصل فليس لك حجه اذا ذهبت ..
    وكلها ايام وننسى كل شئ فلاتحمل بخاطرك شئ ..
    والله لم يهون عليا ولا يهون ولكن فكرت بالابتعاد اذا كنت جرحت احد بموضوعي الاخير او كنت سبب في احباط بعض الزملاء هنا في المنتدى
    شكرا اخوي محمد كعادتك وليس غريب عليك مبدع في مواضيعك ومتألق في ردودك
    دمت بود وحفظ الرحمن


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  7. #17
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي مشاهدة المشاركة
    عزيزي الحربي بدر

    ابتعادك عن المنتدى امر لايسرنا ولايسر حتى من تختلف معهم في الاراء والاختلاف في الاراء هو امر صحي من الطبيعي جدا ان تكون الظغوط موجوده ولكن يبقى في النهاية ان جميع الاعضاء والزوار نتخلص من الاختلافات ويطغى علينا روح الالفه والمحبه والود الذي بيننا تجمعنا الاخوه في الغربه لأننا سعوديين مهما اختلفنا في الاراء فالاختلاف في الاراء لايفسد للود قضيه نحن نحترمك ولانرغب في ابتعادك كما نحبك ونحب جميع الاعضاء الفعالين والزوار الموجوديين والايتعاد صدقني ليس هو الحل ....

    نريدك معنا ارجو ان لاترحل

    احمد الحربي
    اخوي احمد الحربي مجرد ردك على اي موضوع موجود في الساحه انا اعتقد بنظري انه اكبر تشريف لهذا الموضوع وصاحبه
    شكرا اخوي احمد على مرورك ومشاركتك في موضوعي
    دمت بود وحفظ الرحمن


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  8. #18
    طالب مثابر


    حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25958
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : خارج بلدي
    المشاركات : 1,095
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    أخي الفاضل "بدر الحربي" تحية لشخصك الكريم ..

    الحياة وجمالها يكمنُ في كثرة وجهات النظر وكثرة الآراء .. فما بالك بالمنتدى (المجتمع الصغير من الحياة) .. ففائدته المرجوة لنا هو أخذ الجميل والمفيد منه .. ومحاولة إيصال المفيد والجميل كذلك للآخرين بالقدر الذي نستطيعه .. وبعدها نقف ولكل منا الحرية ..

    قد يكون هناك من يجرح أو يضرب تحت الحزام؛ فلكل فرد شخصيته التي تعبر عنه .. والأهم أنه لكل منا ملكان يكتبنا عن يمينه ويساره فلنضع ذلك في الحسبان ..

    أنت أخي الكريم أبدعت في ساحتنا المتواضعة .. فليبقى إبداعك مستمراً .. ولا تبخل علينا به ..

    وفقك الله وأنار دربك


  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : م.محمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35838
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    المشاركات : 7
    م.محمد غير متواجد حالياً

    Smile


    الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركآته

    اتمنى لكم صحه وسلامه

    وكــــل عام وانتم طيبين ياحلويــن

    انا جديد وزي منتم شآيفين كرت وكآله اول كيلو كح كح اقصد اول مشاركه لي..

    والله الموضوع شدني وانآآآ مآآحب الفرآق يــبن آالحلال والله بعد الى شفته من الردود ..حرام تبتعد

    اظن مافهمة الموضوع زين .بس. سالفه تحصل بين شباب واعضاء عآدي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    سؤال يبطح نفسه ..بسسس هااااااا لاتفهم غلط وتقول بترك المنتدى ومحمد كذا وكذا ألخ

    كلن رزقه على ربه..بس شدخل اخر موضوع بــ رزقك على الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بس لاتنسا هم شارينك ..

    يعنـــي

    وبالاخير يالحبيب بتكون في قلوبنا..

    وسنه جديده وافتح صفحه جديده وموضوع جديد ومشاركه جديد..

    وووووووووو

    شآآكر لكم جزيل الشكر

    التعديل الأخير تم بواسطة م.محمد ; 12-30-2008 الساعة 03:12 AM

  10. #20
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عثمان الغامدي مشاهدة المشاركة

    أخي الفاضل "بدر الحربي" تحية لشخصك الكريم ..

    الحياة وجمالها يكمنُ في كثرة وجهات النظر وكثرة الآراء .. فما بالك بالمنتدى (المجتمع الصغير من الحياة) .. ففائدته المرجوة لنا هو أخذ الجميل والمفيد منه .. ومحاولة إيصال المفيد والجميل كذلك للآخرين بالقدر الذي نستطيعه .. وبعدها نقف ولكل منا الحرية ..

    قد يكون هناك من يجرح أو يضرب تحت الحزام؛ فلكل فرد شخصيته التي تعبر عنه .. والأهم أنه لكل منا ملكان يكتبنا عن يمينه ويساره فلنضع ذلك في الحسبان ..

    أنت أخي الكريم أبدعت في ساحتنا المتواضعة .. فليبقى إبداعك مستمراً .. ولا تبخل علينا به ..

    وفقك الله وأنار دربك
    شكرا اخوي عبدالله على ردك الاكثر من رائع
    دمت بود ووفقك الله


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator