صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي تفاصيل زيارتي لمصر

    تفاصيل زيارتي لمصر

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أحبتي في الله

    تأخر كتابة هذا الموضوع لظروف خاصة

    المهم

    وصلت مصر يوم الخميس و نزلت من المطار الى كلية القصر العيني و من هناك اتجهت للملحقية

    و قابلت الملحق الثقافي الأستاذ محمد العقيل و كان لقاءا حميما

    حيث سبقه بعدة ايام اتصال من سعادته على جوالي و كان الواجب بحكم فارق السن ان اكون انا المبادر بالإتصال

    و في مكتبه قابلت الأستاذ ناصر البقمي و تناقشنا في مشاكل الطلاب في مصر

    و قام الأستاذ محمد بالسماح لي بالإطلاع على رسم كروكي للنادي الرياضي الجديد المزمع انشاؤه

    لخدمة الطلاب السعوديين في مصر

    و بعدها اتجهت مع الأستاذ ناصر البقمي لمكتبه

    و قام بعرض مشاكل الطلاب و خطاباتهم التي ترد للملحقية

    و في نفس الوقت قابلت بعض الطلاب في الملحقية الذين ذكروا انهم مظلومون

    و ان هذه الساحة كانت متنفسا لهم

    شيء لفت انتباهي و اخبرني عنه الأستاذ ناصر و شاهدت الدليل على كلامه بأم عيني

    ان الطالب ياتي لمصر و يسجل في الملحقية و لكن لا يكتب معلومات صحيحة مثل رقم الجوال

    و لا اعلم السبب؟؟؟

    و بعدها قام الأستاذ ناصر مشكورا بحجز غرفة لي في فندق مع توفير سيارة بسائق

    و جزاه الله عني خيرا لأني ل اكن اعلم اين سأستقر

    و لا يفوتني ان اشكر كل الأخوان الذين عرضوا علي الإقامة معهم و منهم الأخ برجس العايد و الأخ قتيبية تركستاني

    و غيرهم

    و في المساء كنا على موعد مع حفل تكريم الطلاب السابقين في النادي السعودي

    و كانت اول مرة اشاهد النادي الذي دارت حوله القصص و الروايات

    شاهدت في ركن الخيمة اشخاص يلعبون البلوت و صياحهم يتصاعد في كل لحظة

    و بصراحة شعرت بالأسف لهم و اتمنى لي و لهم الهداية

    و لا حظ الضجة التي يحدثها الأطفال في النادي و التي حدثني عنها العديد من الأعضاء من قبل

    انا شخصيا لا ارى مانعا في تواجد الأطفال في النادي

    و لكن ارجو من اولياء امورهم ارشاد اطفالهم في كيفية التصرف في النادي

    غرفة الحاسب الألي ارضيتها كانت مغطاة بالمكسرات و ليست نظيفة

    و بعض الجدران تحتاج لإعادة طلائها حيث ان بعضها كان في حالة يرثى لها

    النادي جيد عموما و لكن بحاجة لجهود المخلصين من الطلاب السعوديين للنهوض به

    رأيت الأخوة موظفي الملحقية و تجمعهم حول احد الطاولات

    و الأستاذ ناصر البقمي قال لي بنفسه

    ان تواجد الموظفين في النادي هو تكرم من الطلاب على الموظفين طالما ان الموظفين لم يتدخلوا في شؤون الطلاب

    لاحظت ان حضور الطلاب كان اقل من المتوقع

    و لكن بإذن الله الأيام القادمة ستساهم في التفاف الطلاب حول ناديهم

    ملحوظة اخيرة:

    احد الأشخاص الذين لم اتوقع منه هذا التصرف قام بالطعن في شخصي في منتدى اخر

    و اتهمني ان الملحقية اشترت صوتي عن طريق توفير سكن لي في القاهرة و انهم لم يبدأوا العشاء حتى حضوري

    و لست انا بالمنافق و لا المداهن و مارأيته كتبته

    و لكن الوعد في الأخرة يا نقطة تفتيش

    لا اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل

    و القصاص في الأخرة بإذن الله العلي القدير

    ما اثار سعادتي ان كل من في الملحقية يتابعون مايكتب في المنتدى

    و بإذن الله سيكون هذا المنتدى صوتا لكل طالب سعودي في مصر

    و الى لقاء قريب بإذن الله

    وفقكم الله لما يحب ويرضى

    توقيعي تحت الإنشاء

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابومشعل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1204
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 39
    ابومشعل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ جهاد جميل انا لم ارا من سيادتكم الاالانتقاد وانك رأيت و ورايت اسمح لي ان اقول لك من انت كي تسم لنفسك با الأنتقاد هل هذا الأنتقاد من اجل اسكانك في الفندق ومن اجل سياره بسائقها ومن اجل عشاء اقيم على شرف سيادتكم وهناك ورد في مجمل حيثك وانتقاداتك بأنك لم تري الطلبه بل رأيت بعضهم وهل نحن جئنا لندرس ونتعلم ام جئنا لنسهر في النادي الذي انتقدت الذين يحضرون فيه ويلعبون البلوت والأطفال الذين يلعبون نسينا ان نكمم افواههم من اجل سيادتكم اما السيد ناصر البقمي الذي قام بالحجز لكم في السكن او السياره فهو مستميت على الأشراف على النادي ونسيو انه والملحق قامو بأرتكاب خطاء وهو اسكانك على حساب الملحقيه وتهيئه وسيلة تنقلك ايضا على حساب الملحقيه اما الأشخاص الذين يترددون على النادي فهم من خيرة الناس ولا ازكيهم على الله فأرجو منك ومن الأخرين ان يقيم نفسه ونفس كل واحد والأ نخرج الكلام دون حساب وفي الختام بودي ان الملحقيه وعلى رأسها سيادة الملحق والسيد ناصر البقمي ان وجهو تعميم يوفيدونا بوصولكم الميمون كي نكون عند استقبالكم ويكون تقييمكم لنا افضل من ذلك وشكرآ لك ولمن دعاك لأن الأولا بالئنتقاد اذا كنت منصف هم هذين السيدين الملحق والسيد ناصر اما الأخ برجس والأخ قتيبه حينما قامو بدعوتك فهذا كرم منهم لأنهم حسبو زيارتك خاصه وانا اتوقع بأن نظرتهم تغيرت بعد ما قرئو ماكتبت لأن اخ برجس هو لاعب حريف في البلوت وممن وصفتهم من اصحاب الأصوات العاليه وشكـــــــــــــــــــرآ لزيارتك الميمونة والتي تكللت بألنجاح لبعض المسؤولين بالملحقيه والأانا اعرف بأنه ليس في يدك شيْ ممكن تغييره سوى ألأنتقاد ولك شكري


  3. #3
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الحبيب ابو مشعل

    اشكر لك ردك على الموضوع

    و انا ذكرت مارأيت و شيء أخر انت قلت انكم اتيتم لتدرسوا و لم تأتوا للسهر في النادي

    و هذا عين الصواب

    لكن الذي رايناه من الطلاب ان النادي اهم من كل شيء أخر

    و يعلم الله اني كنت اتمنى ان اقابل اكبر عدد من الطلاب

    من باب الأخوة في الله

    و الأستاذ ناصر البقمي قال لي: لم يتم تقديم اي برنامج لنا و رفضناه او اقتراح و لم نناقشه

    و معي صورة من خطاب ارسله احد الطلاب للملحقية عارضا فيه بعض الإقتراحات

    و الأستاذ ناصر البقمي قام مشكورا باعطائي صورة من رد الملحقية على خطاب الطالب

    و سأقوم بتنزيل الخطاب في المنتدى قريبا ان شاء الله

    و انا يا أخي الحبيب لم امنع الطلاب من انتقاد الملحقية و النادي لأنه استضافوني في القاهرة

    بل اشجع كل الطلاب على انتقاد النادي و الملحقية

    و يكون النقد بناء و لا يتجاوز الى حد الشتم و القذف و الإتهامات

    و الملحق الثقافي ذكر لي بالإسم العضو الخياال

    و قال لي ان اسلوبه ممتاز في الكتابة و ان اقتراحاته مرتبة

    و كان الأخ الخياال كتب موضوع ذكر فيه 6 نقاط عبارة عن اقتراحات

    و الملحق الثقافي الأستاذ عد لي النقاط كلها و قال لي انها منطقية و ياليت كل الطلاب يكتبون بنفس

    اسلوب الأخ الخياال

    و مرة اخرى انا ذكرت مارايت و ماخفي عني فلا احد يلوموني على عدم ذكره لأني لم اره بنفسي

    و اعيد و اكرر انا طالب مثلكم تماما

    و كل ما تمناه ان ارى الطلاب السعوديين كلهم يدا واحدة في كل مكان

    وفقك الله لما يحب و يرضى

    اخوك في الله
    ابو عمر

    توقيعي تحت الإنشاء

  4. #4
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي جهاد جميل أولا حمدلله على سلامتك وعودتك مرة أخرى للمنتدى....

    أنا لا أريد أن أقول شيء سوى كم هو جميل أن نحسن الظن في الآخرين

    في اعتقادي أن مديرنا جهاد جميل اقتطع جزء من وقته من أجل الوقوف على

    مايثيره كثير من طلاب مصر حول موضوع النادي وذكر ماشاهده بأم عينه فلماذا

    هذا التهجم...!!!

    عجبي لهكذا تفكير ان وافق تفكيرك تفكيرهم رفعوا مقامك وان خالفتهم اصبحت عدوهم !!!


    ربما اريد ان اكتب اكثر ولكن سأكبح جماح قلمي واعتذر على هذا التدخل فقط احببت

    ان ارحب بمديرنا جهاد...



    وقتاً سعيداً للجميع...

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    Post هذا ما حصل يا ابو مشعل

    هذا ما حصل يا ابو مشعل

    اخوي الغالي
    جهاد
    وبعد التحيه
    حمدلله على سلامتك وعلى وصولك

    اولا وقبل الخوض في الحديث وما دار في زيارتك

    اقول لاخواني الاعضاء انني كنت مقصرا في حق جهاد عندما كان هنا في مصر
    وياريت يا خوي ما كتبت انني ضمن احد الاخوان الذين تم دعوتك للمبيت عندي
    فالناس سوف يفهمونها غلط ويفسرونها بطريقتهم
    ولكن ...لن انظر اليهم ابدا فكل واحد يعمل باصله

    بصراحه اخوي جهاد اريد ان اقول للاعضاء هنا وبدون زعل
    يا جماعه الخير ترى
    جهاد طالب عادي مثلنا مثلكم
    وعندما كان يريد المجيء قلت في نفسي اريد ان اخدمه وانه غريب على البلد
    فكيف تفكرون انه كان استقبال رسمي والعشى على شرفه والنادي كان ينتظرةه و...و...و...
    يا ناس والله انسان عادي
    اتفق مع الاشخاص المعنيين الملحق وابو ناصر وانتهى من منهم وبعدها
    بكرم من الاستاذ قال له هذا السائق وهذه الغرفه
    ولم يكون اي ترتيبات لهذا الطالب العادي مجرد انه يريد الخير لطلبه مصر المغتربين
    وعندما اتى الى النادي
    كنت انا غير موجود
    ودخلت الى الخيمه بعد ان جلس فيها اخوي جهاد
    وانا بالفعل اتيت الى النادي كالعاده
    والله العظيم لا اعلم ان جهاد سوف يكون موجود
    وراح عن بالي انه سوف ياتي يوم الخميس
    وقالوا لي ان جهاد موجود
    دخلت الخيمه رايته وعرفته وهو لم يعرفني وقالوله الشباب
    هذا هو قتيبة
    وكان هناك رجلا يتكلم عن الطلبه ما لها وما عليها
    وكلامه كان جميلا وانتهينا من الجلسه
    والي كان يريد ان يمشي عادي

    المهم

    عندما اتيت خلص التكريم وكنت متاخرا بعض الشي
    وحضرت الجلسه الجميله وبعدها
    جلست مع جهاد قليلا وسلمت عليه
    وتبادلنا الحديث
    ولم تكمل 5 دقايق حتى قلت له انني اريد الاستئذان
    وحسست في نفسي انه متضايق بعض الشي
    ورد على
    لا تشيل هم معاي السايق والسكن جاهز وكل أموري تمام وما قصروا الاخوان
    قلت له لو في اي شي على جوالي وما اقصر معاك
    وودعته ببعض الابتسامات


    يعني الزبده

    كان يوم جميل وعادي
    وكان جهاد ضيفا عاديا وليس على شرفه ولم يكن في وسط المجلس ولا شي



    اخوي ابو مشعل هذا الرد عليك ومادار يوم الخميس
    وكان كلامك مغالط عن الحقيقه
    هي ليست سوى
    زيارة عاديه من شخص عادي
    وكرم من اصحاب الكرم
    وطلبه كانت تريد مساعدته

    وعلى فكرة
    برجس لو تريد ان يكرهك او يقتلك قل له تعال ربع
    والله الرجال ما يعرف البلوت ولا اي شي
    يادوب متعلم وش يعني الصن والحكم
    واذا منت مصدق اسال اي احد


    اخوي ابو مشعل

    ارجوا قبل ان تكتب عن الاشياء توزنها وتتاكد من صحتها
    وان تكثر من حضورك للنادي لنتشرف بمعرفتك
    ممكن انت تاتي ولكن لم نعرفك
    ووالله العظيم
    اكن لك التقدير والاحترام
    وانت رجل تعرف الاصول
    ولا يمكن ان اكون احمل عليك اي شي


    هذا ما حببت ان اكتبه في السريع
    وما حصل امام عيني
    لكي اوضح الصورة
    ولكي لاتدخل الامور في بعضها

    وساحني اخو جهاد بعدم الجلوس مع سيادتكم ومعاليكم
    لوووووول
    والله من جد سامحني مقصرين يا غالي


    تحياتي لكم
    اخوكم
    قتيبة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 755
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 43
    برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههه
    ابو مشعل شكلي متربعين انا وياك بصكة بلوووت مابي اسئ الضن فيك واقول انك ضلمتني لان ماعرف اللعب بلووت بس كل اللي ابي اقوله شكله مشبه علي وتحسبني واحد ثاني
    على فكره ابو مشعل تراني حرييييف اونو وهذي اللي اعرفه بس ومستعد اقبلك في الاونو اما البلوت الحمد لله ما اعرف العبها


    اخوكم محبكم/ برجس عايد الحمود

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    لو الغلا يوخذ ويعطى
    على الكيف ......

    ترى الغلا منى لك الأول
    هدية
    هرجي معك صادق ولا
    أظن به زيف .....
    مقصد شرف مالى
    مقاصد رديه

    حب بدوى لونه على
    رقبتى سيف.....
    أوفى ولو دنياي ماهي
    وفيـــــــــــــــــــه ...!!

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابومشعل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1204
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 39
    ابومشعل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ قتيبه ارجو عدم الخوض في الأصول واما عن فهم الأخرين لدعوتك للسيد جهاد وخشيتك بأن يفهمونها الأخرين بشء اخر فهذا الأمر انت من يقرره لأنك انت من اراد ان يدخل الريبة في نفسه وهذا امر يخصك لوحدك اما با لنسبة لطلبة مصر وغيرها فأالله يعز الدولة لم تقصر عليهم بشيء وانت واحد منهم حيث تنسبون الخير للملحق ولللأستاذ ناصر وهم ماجائو الا لخدمتنا كطلبه نبحث عن العلم وليس للمجاملات اما عن وزن الكلام وعن ماكتب فلم اتي بشيء من عندي فرجع لكلام السيد جهاد وثمن مقالة وهذا ما نطق به لسان صاحبك اخي قتيبه لقد اوصلت الرجل الى درجة السياده واصبغت عليه اعلا رتبه وهي رتبة معالي فيا ريت تزودنا بذلك القرار الذي هوليس من حقك وليس من حق اي شخص سوي ولاة الأمر اعزهم الله اما عن زيارتي للنادي فأنا تقريبآ متواجد بأستمرار فيه وراضي بزعيق الحاصل فيه ويضا ازعاج الأطفال وارجو ان اراك قريب في النادي ........................... مع شكري وتقديري لك................................................ ..........................

    الأخت فرح ............ لدي سؤال وهو من هو الأستاذ جهاد جميل ماهي مكانته في المجتمع واذا انتي تعرفيه انتي بعض الاشخص فلغالبية لاتعرفة ونرجو تزويدنا بنبذه عن حياتة وانجازاته العائدة لمصلحة بلدنا الغالي فهو جاء للنادي للزياره وليس لللأنتقاد اما من ناحية التفكير والكلام الحسن فتركته لكي ولموقعكي الذي امل ان اجد فيه مايفيدني ويفيد الجميع............................................ .. مع شكري وتقديري لكي .................................................. .............................

    اخي برجس ................. انا اكن لك كل احترام وتقدير ولمجهوداتك اثاء الحفل الخاص بالملحقيه والأزمة التي صاحبتك عند الأدعاء عليك بأنك دخلت على النساء لتدريب الأطفال وقد وقفت انا والأخوة المخلصين الذين يعرفون برجس ومعدن برخس ومن اي القبائل ينحدر اما بالنسبة للسيد جهاد جميل فأعتقد عند التمعن في كلامه فأنك تجد الرجل جاء منتقد لازائرآ ارجو من اخي برجس الذي اكن له كل الأحترام عدم مؤاخذتي على صراحتي التي هي تجرح في بعض الأحيان ولكن المثل يقول كلمة تستحي منها بدها وارجو ان نتقابل على خير وليس على اونو وارجو ان تذكرني بخير كما اذكرك واعزك......................... مع شكري وتقديري لك

    اخي المحترم جهاد جميل.................... انا لااعرفك ولم اتشرف بمعرفتك ما ابديته حيال كرم الأخوان في الملحقية فهذا ينم عن كرم اخلاقك ولكن حسبت عليك نقطه وهي ان المعروف لايكمل احيث اتممت كلامك وكرم الاخوان بأنتقاداتك الاذعه وان الأخوان الذين كانو متواجدين عند لعب البلوت تعلو منهم الصيحات وكانهم في نظرك اناس غير متعلمين اوجهله ونسيت انهم رجال وابناء رجال جائو لخدمة الوطن وتغربو عن اهلهم وذويهم من اجل ان يخدمننا نحن الطلبة وليس لهم متنفس سوى النادي لهم ولأبنائهم ام تريد ان يقصر النادي علينا نحن الطلبه وياريت يأخ جهاد وجهت المسؤلين بمقترحاتك البناءة وكيف تريد ان يسير النادي في المسقبل وماهي الألعاب التي تريد ان تكون في ذلك النادي ومن هم الأشخاص الذين تريد ان يرتادوه وهل يمنع الأطفال من الحضور هم واولياء امورهم من الموظفيين ليقتصرالندي على الطلبة الذين لأيحضرون الا في اوقات المناسبات ..................... مع شكري وتقديري لك على الزيارة والتي لم اتشرف فيها بمقابلتك ارجومن الله العلي القدير ان يوفقك انت وباقي الطلبة لمايحبه ويرضاه وانيوفقكم في دراستكم لخدمة وطننا العزيز الذي هوبحاجة لكل يد تبني فيه وتنميه في ظل قيادتنا الرشيدة اعزها الله ورعاها
    ............................... تحياتي وتقديري...............................


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Saudi_Lady غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1000
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 85
    Saudi_Lady غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ..
    أبدأ بحمدالله تعالى واصلي واسلم على رسول الله عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم ..
    شكراً لزيارتك وشكراً لمن استجاب لزيارتك بكل ود وكرم وجزاهم ربي خيراً وإياك
    وأحب أن أقول لأخي مشعل أن الانتقاد يكون سلباً ويكون ايجاباً .. ومالمسته من انتقادات الأخ جهاد هي رغبة في الأفضل للجميع , ولا أحد منا لايريد الا كل خير .. سواء لطلاب مصر او استراليا او اوروبا ......الخ , أينما كانوا
    وأقول نعم الأساتذه في الملحقية أتوا لخدمة الطلاب والطالبات
    وهل هذا يمنعنا من شكرهم إن ساعدونا ؟؟
    فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله ..
    اخي العزيز فمثلاً الطبيب عندما يعالج المريض لايكون الا سبباً قد قدره ويسره الله لهذا المريض ... فهل هذا يلغي كلمة شكراً للطبيب من قاموس المريض .. بحجة ان الطبيب في خدمة المريض وان الدوله من وظفته ... قد لا اتفق معك في هذا وتقبل رأيي المتواضع ولك احترامي ,

    وهناك أمر أود توضيحه لو سمحت لي أخ ابو عمر
    شيء لفت انتباهي و اخبرني عنه الأستاذ ناصر و شاهدت الدليل على كلامه بأم عيني

    ان الطالب ياتي لمصر و يسجل في الملحقية و لكن لا يكتب معلومات صحيحة مثل رقم الجوال

    و لا اعلم السبب؟؟؟
    أنا معلوماتي مسجله صحيحة
    فيوجد رقم ثابت للمنزل الذي أسكن
    ورقم والدي
    ورقم والدتي
    وعنوان المنزل الذي اعيش فيه
    ورقم الجوال قصته بـ اختصار .. ان الشريحه ضاعت لذلك اشتريت شريحه جديده وبالتالي تغير الرقم وليس الموضوع اني كتبت معلومات خاطئة بالعكس ماالداعي أصلاً ان اسجل رقم هاتف خاطئ .. الأولى ان لا افتح ملف في الملحقيه ان كان هذا الامر مقصود مني ... ربما التقصير مني في اني لم اتصل على الملحقيه واخبر احد الموظفين بتغيير رقم هاتفي المحمول .. لكن بالفعل كانت فتره عصيبة آنذاك .. لم استطع ان استجمع قواي وافكر بأمر كهذا ..
    وأرجو الله أن يغفر لي زلاتي وأخطائي ..ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا


    وأحب أن أذكر أمراً لم يتم ذكره هنا ..
    أنا في البداية كان عندي خوف ان أذهب للملحقية ..
    لكن ما أود توضيحه أنه ليس الخوف الذي تظنون .. فالحمدلله لا أرى فيهم إلا كل خير .. لكن خوفي الذي أعني هو " الحرج" قد تستغربون لكني بالفعل أكون حرجة جداً عندما أذهب بسبب مادي كالبعثة مثلاً .. أعلم أنه ربما أكون مخطئة
    لكن " اهو بنتعلم شويا شويا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي " مع اني ولله الحمد اجتماعية ولا اجد صعوبه في حوار المسؤولين ...

    مالفت نظري وأود الإشاده به .. انني التقيت أحد المسؤولين في الملحقية ( وهو الاستاذ ناصر ) والجميل ولا أقولها الا صدقاً والله على ما أقوله شهيد .. انه كان متواضع في التعامل وبسيط .. حتى أثناء ما كنت في المكتب كان فيه طلبه او طالبات يدخلوا على المكتب وكلاً له استفسار أو وضع معين وكان التعامل مباشر ولا يوجد فيه أي صعوبة ...

    أمر آخر أريد الإشادة به ... كون الملحق الثقافي فتح بابه لأحد الطلاب الغير دارسين في مصر .. فهذا نحسبه من رحابة صدره وتواضعه ولم يمانع في الاستماع لوجهات النظر سلباً كانت أم ايجاباً ..
    أخيراً اعذروني على الإطاله واعتذر ان بدر مني أي تقصير أو خطأ .. فما أنا إلا انسانه وقد جُبل الإنسان على النسيان وذكروني دائماً إن أخطأت .. فمثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد ..
    وأرجو أن نكون جسداً واحداً

    شكراً أخ ابو عمر وجزاكم الله خيراً وإياهم

    [frame="14 60"]


    [fot1]وكل ما أسافر لــ جده.. اللي فيها القلب ساكن
    ترجع سنين القصيد
    ترجع وجيه اللي غابوا.. من الصحاب
    وين أبحر والمواعيد القديمة
    وكل ذكرى حلوة لو كانت أليمة
    وين عمري اللي مضى بصفوه وشحوبه[/fot1]
    [/frame]

  9. #9
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل
    رتبة معالي فيا ريت تزودنا بذلك القرار الذي هوليس من حقك وليس من حق اي شخص سوي ولاة الأمر اعزهم الله اما اخي المحترم جهاد جميل.................... انا لااعرفك ولم اتشرف بمعرفتك ما ابديته حيال كرم الأخوان في الملحقية فهذا ينم عن كرم اخلاقك ولكن حسبت عليك نقطه وهي ان المعروف لايكمل احيث اتممت كلامك وكرم الاخوان بأنتقاداتك الاذعه وان الأخوان الذين كانو متواجدين عند لعب البلوت تعلو منهم الصيحات وكانهم في نظرك اناس غير متعلمين اوجهله ونسيت انهم رجال وابناء رجال جائو لخدمة الوطن وتغربو عن اهلهم وذويهم من اجل ان يخدمننا نحن الطلبة وليس لهم متنفس سوى النادي لهم ولأبنائهم ام تريد ان يقصر النادي علينا نحن الطلبه وياريت يأخ جهاد وجهت المسؤلين بمقترحاتك البناءة وكيف تريد ان يسير النادي في المسقبل وماهي الألعاب التي تريد ان تكون في ذلك النادي ومن هم الأشخاص الذين تريد ان يرتادوه وهل يمنع الأطفال من الحضور هم واولياء امورهم من الموظفيين ليقتصرالندي على الطلبة الذين لأيحضرون الا في اوقات المناسبات ..................... مع شكري وتقديري لك على الزيارة والتي لم اتشرف فيها بمقابلتك ارجومن الله العلي القدير ان يوفقك انت وباقي الطلبة لمايحبه ويرضاه وانيوفقكم في دراستكم لخدمة وطننا العزيز الذي هوبحاجة لكل يد تبني فيه وتنميه في ظل قيادتنا الرشيدة اعزها الله ورعاها
    ............................... تحياتي وتقديري...............................
    أخي الحبيب ابو مشعل

    انا ما انتقدت النادي بقدر ماذكرت اللي شفته بعيني

    و غير كذا ان الأخوان يلعبوا بلوت و يرفعوا اصواتهم هذي حرية شخصية لهم

    انا فقط ذكرت مارأيت

    و بالنسبة للأطفال انا اتكلم عن نفسي يا ابو مشعل

    والله احب تواجدهم و فرصة انهم يتقابلوا و يلعبوا

    و لكن كل اللي قلته ان اولياء امورهم يعلموهم كيف التصرف يعني كمثال

    اثناء كلمة احد الأخوان بالمكروفون داخل الخيمة الأطفال كان يدخلوا الخيمة و يطلعوا و مسوين ازعاج

    و هذا شيء طبيعي من اطفال و هذا شيء لا ننكره عليهم

    لكن اهاليهم يقولون لهم العبوا في غرفة الكمبيوتر مثلا او بعيد شوي عن الخيمة اذا كان فيها كبار يتكلمون

    هذا كان القصد

    و مثل ما قال الأخ قتيبة انا طالب عادي مثلي مثلكم وجدت هذا المنتدى فرصة اني اتعرف عليكم

    و نزلت مصر عشان اقابل اخواني الطلاب و اقابلهم وجها لوجه

    و الأخ قتيبة ذكر ان شكلي كان متضايق

    انا بالعكس كنت سعيد

    بس انا من النوع اللي اتعب اذا كثر الدخان حولي

    و بالنسبة لإنجازاتي فأنا في اول الطريق

    و اولها هذا المنتدى اللي اتمنى اخدم به كل طالب سعودي راغب في الدراسة في الخارج

    و الحمدلله وقعت عقود مع مدارس لغة في امريسكا و بريطانيا و استراليا و كندا

    عشان اجيب قبول للطلاب من غير ما اخذ و لا ريال واحد

    فقط كمساعدة لأخواني الطلاب

    و شيء أخر الله عز و جل يقول (فلا تزكوا انفسكم)

    ما اقدر اقول انا سويت كذا و كذا و لكن احتسب الأجر على الله عز و جل

    و ان شاء الله المرة القادمة يحصل لي شرف لقائك في مصر أخي الحبيب

    وفقك الله لما يحب و يرضى

    اخوك في الله
    ابو عمر

    توقيعي تحت الإنشاء

  10. #10
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل
    الأخت فرح ............ لدي سؤال وهو من هو الأستاذ جهاد جميل ماهي مكانته في المجتمع واذا انتي تعرفيه انتي بعض الاشخص فلغالبية لاتعرفة ونرجو تزويدنا بنبذه عن حياتة وانجازاته العائدة لمصلحة بلدنا الغالي فهو جاء للنادي للزياره وليس لللأنتقاد اما من ناحية التفكير والكلام الحسن فتركته لكي ولموقعكي الذي امل ان اجد فيه مايفيدني ويفيد الجميع............................................ .. مع شكري وتقديري لكي .................................................. .............................

    ..............


    اخوي ابو مشعل اهلا بك....

    اظن والله اعلم انني فهمت من كلامك انك تريد ان تعرف مكانة الاستاذ جهاد الاجتماعية !!
    اتحسبني اعرف من هو جهاد شخصياً !!


    انا فعلا سأعرفك به من حيث ما اعرفه عنه منذ تسجيلي هنا اي اقل من شهر ان كنت لم تستشف
    ذلك بنفسك....


    فجهاد جميل.....هو كما ذكر أخوي قتيبة بالاعلى مجرد طالب مثلنا لكن الفرق بينه وبيننا انه فكر
    في انشاء هذا المنتدى و جمع 1412 عضو تحت سقف واحد وانتا واحد منهم

    نكتب
    نعبر عن رأينا بكل حرية وشفافية
    نقضي اوقات فراغنا
    نتبادل الافكار
    ونجد من هم من نفس وطننا الحبيب يعانوا من نفس المشكلة وهي البعد عن الأهل والشوق
    للعودة الى الوطن الأم لخدمتها
    جمع 1412 طالب سعودي من كل انحاء العالم في بقعة واحدة
    بيضيع وقت وجهد ومال من اجل خدمتنا لوجه الله وهو مجرد طالب مثلنا

    "
    "
    "
    "

    ماذا تريد انجاز اكثر !!!



    ......


    بعدين انت ليش زعلان هو كتب عنوان الموضوع ( تفاصيل زيارتي لمصر) ماكتب تفاصيل زيارتي لمشعل
    ولا خصص الموضوع عنك الانتقاد شيء مهم لو كان بناء وفعلا ماذكره هو لم يتبلى على احد بل وضع
    النقط على الحروف وبالعكس وجوده كان مهم جداً لانه يعتبر عنصر محايد فهو لا يقيم في مصر وليس
    طالباً فيها فلن يكون ضد طرف ولا مع طرف آخر بل مع مايراه ومايعتقده...واعتقد انها حرية شخصية دام
    انه لم يمس شخص بعينه....ولا أرى في ذلك تهجم على أحد.....


    نرجع للاخ جهاد بالنسبة لحياته فماذا تريد ان تعرف عنها نحن هنا في منتدى كل مابيننا هو مانكتبه
    وهوا مايعبر عن فكرنا وشخصيتنا اما الامور الشخصية فاعتقد انه ليس من المهم ان نعرف ذلك عن بعض
    لانه المنتدى لم ُينشأ لذلك.....



    انجازاته يكفينا اننا نكتب في منتداهـ وليس موقعي كم ذكرت بل هو منتدى الجميع كل من يحمل هدفاً
    سامياً لا ان يدس السم في العسل و يهتف بشعارات هو بعيد كل البعد عنها ويرتدي قناعاً و يتكلم بلسان
    غير لسانه....!!!!



    أخوي ابو مشعل اتمنى ان لا تنزعج من كلامي فانا والله العظيم لا اقصدك بل اتكلم بشكل عام وحتى ردي الاول
    لم يقصدك بشكل خاص بل كان شيئاً عابراً وعذراً فلكل منا فكره و شيء طبيعي ان نختلف في وجهات
    النظر.....فنحن بشر والبشر مختلفون





    .

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. زيارتي لمنزل احمد شوقي
    بواسطة قتيبة تركستاني في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 01:21 AM
  2. سيارتي هديه لمن يقوم بشراء أثاثي كاملاً
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة الإعلانات المبوبة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-15-2007, 03:02 PM
  3. من الاردن لمصر ...ارجو المساعدة
    بواسطة جدة غير في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-21-2007, 04:09 PM
  4. ابي اشحن سيارتي لكندا من يفيدني بالموضوع؟
    بواسطة البندر في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-20-2006, 11:44 PM
  5. أبشحن سيارتي من الرياض ساعدوني
    بواسطة faho0ody في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-21-2006, 04:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator