صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب جديد

حالة الإتصال : المعذبة غير متواجد حالياً
    المعذبة غير متواجد حالياً

افتراضي طلاب المنصوره ( سكتنااااا و رضينااااا)

طلاب المنصوره ( سكتنااااا و رضينااااا)

السلام عليكم ..
    حبيت اكتب هذا الموضوع بعد مرور سنة تقريبا على رئاسة الجميع للنادي السعودي ..
    انا من طلاب المنصورة اللي سمعوا بميزانية مخصصة لطلاب المنصوره من النادي
    ومع كذا ماشفنا منها فلس حمر ..
    قالوا لنا في البدايه لكم هالمبلغ شوفوا كيف بتتصرفوا فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1- طلبنا نادي في المنصورة قالوا لا .. ارض ورفع علم وموافقة سفير .. سكتنا ورضينا
    2- طلبنا سنتر للدروس الخصوصيه (لان جميع الطلاب والطالبات ياخذون الدروس ويعانون من مصاريفها ) قالوا ما نتحمل مسؤولية سنتر .. سكتنا ورضينا
    3-طلبنا عضويات في نادي عندنا (نادي الحوار) هنا قالوا جيبوا الاسماء وبنسوي لكم العضويات رسلنا الاسماء ومع كده ماشفنا شي ..سكتنا ورضينا
    4-طلبنا مندوب من الملحقيه يكون عندنا في المنصوره عشان يحل مشاكلنا زي ماهو موجود في المناطق الثانية وطبعا ماشفنا شي ..سكتنا ورضينا
    5-اخر شيء قلنا خلاص فلوسنا وزعوها على الطلبه عشان ندفع جزء من فلوس الدروس الخصوصيه اللي فلستنا كلنا ......... قالوا اكتبوا الاسماء والمبلغ وكتبناهم .... وطبعا ماشفنا شي ..وسكتنا ورضينا

بس الشهاده لله ماننكر انهم زارونا 3 مرات وفي كل مره يقولون لنا ايش مطالبكم ؟؟
    واحنا نفس المطالب نعيد ونزيد فيها ..... وماشفنا شيء

احنا عارفين انه خلاص ماراح يتنفذ ولا طلب من طلباتنا لان اللي ماتنفذ طول هالسنه مابيتنفذ في اخرها ........
    بس سؤالي.......................... المبلغ المخصص من النادي لطلاب المنصورة اللي مااخذنا منه شيء
    وين راااااااااح ؟؟؟ وعلى ايش انصرف ؟؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : احلى عالم غير متواجد حالياً
    احلى عالم غير متواجد حالياً

وعليكم السلام...
    مشكورة اختي على الموضوووووع لان صحيح هذا اللي صااااار ..... وعلى قولتك ماشفنا شي

بس انا مو معاك بأنهم مايسوون شيء لسى فيه وقت لغاية وقت الانتخابات الجديدة انهم يوفون بوعودهم
    وينفذوا على الاقل فلوس الدروس وعضوية النادي ..

انا مو مهم عندي فلوس المنصورة على ايش اتصرفت لان اكيد ماراح نعرف الاهم ان يتنفذ هالطلبين قبل الانتخابات لانها لو جت وماسووا شيء .... يبقى ضاعت فلوسك يا صابر ....

وسلامتكم .....

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

الله يكون في عونكم اخواني
    ليش ماترفعوا للوزاره في الرياض
    او ترحو مجموعه للملحق بنفسه وتشوفو فين العله لاتسكتو على حقكم بس موبالكلام بالفعل تحركو
    لانه محد بيجيكم لحدكم ويقلكم خذو
    ودمتم

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب جديد

حالة الإتصال : ذيـــب غير متواجد حالياً
    ذيـــب غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

أي وزاره يرفعون لها اخوي الحربي بدر انت ما صدقت خخخخخخ

انا أحد طلاب المنصوره ومن المطلعين عن قرب لما قدم لطلاب المنصوره وخلونا نمسكها نقطه نقطه
    1- فيما يتعلق بالنادي أو المقر لطلاب المنصوره فعلا تم الرفع بالموضوع لمعالي السفير وتممت الموافقه وأيضا أتت الموافقه من الوزاره على اقامة المقر والباقي الآن مجرد إيجاد المقر وهذا موكل للمشرفين في البحث عن المقر المناسب وقد تلقين وعد بأنه سيكون هذا المقر موجود على أرض الواقع خلال اربع او خمس أشهر من الآن

2-أما فيما يتعلق بالسنتر فأعتقد انه طلب ملحق بموضوع المقر فطالما كان هنالك مقر فسيكون مجهز بقاعات لأخذ الدروس

3_فيما يتعلق بعضوية نادي الحوار فقد استلمنا بالفعل مبلغ عباره عن دفعه أولى للنادي والباقي الآن بيد المشرفين لإنجاز الموضوع
    4_ بالنسبه لموضوع مندوب من الملحقيه يشوف مشاكلنا فهذي طال عمرك لما تشوفي حلمة اذنك وش المشرف اللي بيجلس لك هنا بالمنصوره واعتقد فيه بالملحقيه الأستاذ ابراهيم الحصيني ما رد أي طالب من طلاب المنصوره جا له في مشكله او حاجه
    5_ أما موضوع تقسيم الفلوس على الطلاب ودعم الدروس الخاصه فلا يوجد بند يجيز هالحاجه وبعدين الطلاب بالمنصوره تعدو السبعين طالب فلا يوجد مبلغ يغطي هالعدد الا اذا كانت مصروفات الطلاب ستقتصر على موضوع الدروس الخاصه من دون إقامة رحلات وأنشطه اخرى وتفعيل دور الطلاب في المشاركه بأنشطة النادي الأم في القاهره

وفي الختاااااااااااااام أحب أأكد على تقدير جميع طلاب المنصوره وطالباتها لدور النادي بهيئته الحاليه على ما قام به من نشاطات وتفعيل لدور طلاب المنصوره عكس ما كان عليه النادي في الأعوام السابقه من خلال معايشتي لكل الفترات السابقه فلم يقدم لنا طلاب المنصوره أي اهتمام عدا من هذه القائمه المخلصه في عملها لله تعالى

وتقبلوا خالص تحياتي

طالب جديد

طيب ياذيب ياحد طلاب المنصوره كل شي ملحق لبعد 5 او 4 شهور وبعدين لمتى صارت سنه ؟؟؟؟
    وعضوية النادي وين لسه ماخلصت ؟؟؟؟
    وبعدين انا ماقلت المندوب يجي يقعد بالمنصوره ليش احد يطيقها احنا طلاب ومجبورين غيرنا لا بس على الاقل في الشهر مره 0000 وقلنا مصاريف جزء من الدروس كحل اخير اذا المطالب الاولى ماتنفدت وماقلنا كل المصاريف لكل طالب تغطي جزء من المصاريف لكل طالب0
    شاكره مروركم 000 هذا اللي كتبته لصالح جميع الطلاب مو لي انا وبس 0

طالب جديد

حالة الإتصال : ذيـــب غير متواجد حالياً
    ذيـــب غير متواجد حالياً

اختي العزيزه فيما يتعلق بموضوع العضويه في النادي فلم يتم استلام الدفعه الاولى إلا ليلة الأمس يعني خلال الاسبوع القادم بإذن الله يكون كل طالب وطالبه معاهم كرنيهات العضويه

وفيما يتعلق بتذمرك من تأخير انشاء المقر فنحمد الله على تحققه مهما كان التأخير فالموضوع بحاجه الى موافقات أمنيه وحكوميه سعوديه ومصريه وانتي تعرفي الروتين وقد كنت مع الأخوه في الهيئه الاداريه للنادي عند زيارتهم لمعالي السفير وقد طرحوا عليه موضوع اقامة مقر لطلاب المنصوره وسألنا نصـا هل الأنظمه تجيز قلنا له نعم قال توكلو على الله

طالب مجتهد

حالة الإتصال : Eng_marine غير متواجد حالياً
    Eng_marine غير متواجد حالياً

عادي يالمعذبه يقول الاخ ذيب انهم خلاص اجتمعوا مع السفير واعطاهم الضوء الاخضر

الله يعينكم المفروض انتم لكم مكافئتين وحده لانكم مبتعثين والثانيه لانكم بالمنصوره يعني بدل طفش

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

اخوي ذيب شكرا على توضيحك وانا كان قصدي بالوزاره اذا مااخذو علم من الملحقيه

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب جديد

الصورة الرمزية الاكيد اني الوحيد

حالة الإتصال : الاكيد اني الوحيد غير متواجد حالياً
    الاكيد اني الوحيد غير متواجد حالياً

غريبه ليش قادحه على المنصورة

والله المنصورة ياحليلها

فيها كل شيء وصغيره وحلوه والتكسي بجنهين يوديكي وين ماتبين لو بالقاهره تبين تدفعين العشرين وانتي تضحكين والمطاعم رخيصه مره يكفي الموافي والبغل 60 قرش السندويشه يعني 40 هلله يارخصها

والمشايه يازينها وفيها حدائق وملاعب ونوادي حلوووه والحمدلله الشباب استلموا المبلغ من النادي علشان الاشتراك بنادي الحوار

وبعدين حطوووو سينماء وياليت كل طلاب السعوديين اللي بالقاهره يحولونهم للمنصوره وطنطا علشان مافيها لامراقص ولا ديسكووو واهلها محافظين وحلوووين

ومنها الطالب يهتم بالدراسه ويترك الصياعه عنه ,,

وبعدين على فكره انتم يالبنات مطيرين اسعار الدكاتره فوووووق ولا تعرفون تكاسرون بالسعوديه شاطرات بالمكاسر وهنا تنخبقوون ليش ما ادري

كل الشباب يشتكووون منكم ,,

وبعدين مافيه فرق بين المنصورة والقاهره الا المنصوره صحيح فلاحين والقاهره متفتحين

لكن الله يعيننا على ابوالفلايييييييييييييييييييييييييييح والجنز طاييييييييييييييييييح خخخخخخ

صحيح مسبكين وفيهم لقافه زايده لكن يمشي الحال معهم ,,

الاكيد اني الوحيد

طالب جديد

اخوي ذيب ..... مشكووور النادي.. لسى من شوي درينا عن موضوع الكرنيهات وعقبال ماتصير في ايدينا ..
    وبالنسبه لموضوع المقر ترى ماعرفت الموضوع اللي منك وانشاءالله نشوفه على ارض الواقع ..
    واتوقع المفروض من المشرفين بعد كل اجتماع يكتبون موضوع في ساحتنا عشان اللي ماحضر يعرف ايش صاير في الدنيا يعني الطالبات كلهم مايدرون ان اي احد من الطلاب قابل السفير واخذوا الموافقه على انشاء النادي ....

Eng_marine .... مشكور على المرور وعلى تقدير الشعور وصحيح جبتها على الجرح لازم مكافئه عشان الطفش وعمرنا اللي بيضيع في هالمكان ...

اخوي الحربي بدر ... لا انشاءالله المواضيع بتنحل بدون مشاكل في الملحقيه والوزاره انا كل اللي ابيه بس توضيح من النادي وماودنا بالمشاكل ..ومشكور عل المرور..

الاكيد اني الوحيد...خلاص انا عندي حل اذا انت تدرس بالقاهرهولهدرجة المنصورة عاجبتك وشوي وتكتب فيها شعر مستعده ابدل معاك وتيجي تدرس بالمنصوره عشان تنبسط بابو الفلايح والجينز طايح ..... ومتأكدة اسبوووع واحد وبتطيرررر..خخخ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع