صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33
  1. #21
    طالب جديد


    حالة الإتصال : عذب الكلام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4292
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : .....................
    المشاركات : 66
    عذب الكلام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالعكس ماعصبت انا فرحت لانه الشجره المثمره دائما ترمى بالحجر
    أخي بدر هل تؤمن بالمثل اللي يقول ما دح نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟

    فعادي انه اشوف انتقادات من اطفال كثير مو عارفين مصلحتهم فين
    هل في نظرك ان من ينتقد هم الاطفال ؟؟

    وترى على فكره لك الشرف انك تتكلم معايا
    هل وصل فيك الكبر الى هذه الدرجه لكي يكون للأعضاء المنتقدين ان يتكلمو معاك ؟؟

    ياخي انا عارف ومتأكد انه الملحقيه فيها من العيوب اكثر من العيوب اللي في وزاره التعليم العالي
    هل تعلم بأنك اعترفت واثبت ان الطلاب لم يكتبو من فراغ ؟ وانك اثبت انك انسان مهايط ! ( لاتزعل بس نفس الفاظك راح اكتبها عشان تحس شوي )

    اما بالنسبه للالفاظ السوقيه على حد قولك فكل واحد انا اعطيه على قد حجمه
    وانت ما هو حجمك ؟؟ الا تعلم بأن اخر ثلا ث اعضاء ردو عليك كانو اكثر منك أدب وكان نقدهم لاذع ولكن بصورة اجمل من اسلوبك ؟؟

    اما بالنسبه انه بان وجهي الحقيقي في الموضوع هذا فالحمد لله انا معروف عند اخواني وزملائي في الجامعه وفي مصر عامه عن اخلاقي ومعروف مين هو الحربي بدر فا ماني منتظر منك او من غيرك رأي
    لا تبالغ في مدح نفسسك ؟؟ فدع الناس هي اللتي تقول وليس مادح نفسه ..............؟؟

    وايش دخلك في تواقيعي مااظن اني قاهرك لذي الدرجه ولا مالقيت شيء تعيب فيه غير تواقيعي
    هل تعلم انك حسستني انك داخل مصارعة يعني حتى الرجال جالس يمدحك في تواقيعك وانت جالس تضااارب .

    والله العظيم اتكلم في مصلحتهم
    يعني كل الشباب مو عارفين مصلحتهم وانت اللي تعرفها اكثر منهم؟؟

    لاكن اللي لاحظته هنا انه في شويه بزران متفلتين من ورا الشاشات
    بعد الاقتباسات هذه كلها !! الا توافقني انه من المفروض ان تنسب نفسك الى قائمة البزارين وتكون انت البزر الاول ؟؟

    انا انسان موظف ومبتعث من عملي والحمدلله اخذ راتبين وماني في عازه الملحقيه بشيء
    طالما انك لست محتاج للملحقية لماذا لا تحس ان هناك ناس انظلمت وعانت الكثير من الملحقيه لماذا لاتكون عون لأخوانك الطلبه بدال ما تصير فرعون في ردودك ؟؟


  2. #22
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الكلام مشاهدة المشاركة
    أخي بدر هل تؤمن بالمثل اللي يقول ما دح نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالعكس انا من حقي افتخر في نفسي ومن حق كل عضو ايضا انه يفتخر في نفسه
    هل في نظرك ان من ينتقد هم الاطفال ؟؟
    ان اتكلم على الناس اللي تنتقد وماعندها سالفه المفروض انه ينتقد نفسه في الاول في لبسه وغيره
    هل وصل فيك الكبر الى هذه الدرجه لكي يكون للأعضاء المنتقدين ان يتكلمو معاك ؟؟
    بالعكس انا ماتكبرت ولاكن انت او انتي ماقريتي الكلام اللي هو كاتبه اخذت او اخذتي اللي عجبكي بس
    هل تعلم بأنك اعترفت واثبت ان الطلاب لم يكتبو من فراغ ؟ وانك اثبت انك انسان مهايط ! ( لاتزعل بس نفس الفاظك راح اكتبها عشان تحس شوي )
    بالعكس انا انسان عادي جدا وغير مهايط بس يمكن انت شايفني كذا الوحيد وان كان الشيء ذا فعلا فيا فهو من حقي
    وانت ما هو حجمك ؟؟ الا تعلم بأن اخر ثلا ث اعضاء ردو عليك كانو اكثر منك أدب وكان نقدهم لاذع ولكن بصورة اجمل من اسلوبك ؟؟
    اتمنى انه يكونو كل الاعضاء هنا اكثر مني ادب عشان نستفيد منهم وانا مااوافقك انه كلهم كانو اكثر مني ادب بس ماادري انت شكلك تحب واحد فيهم ولا يمون عليك

    لا تبالغ في مدح نفسسك ؟؟ فدع الناس هي اللتي تقول وليس مادح نفسه ..............؟؟
    من ابسط حقوقي ان امدح نفسي وصدقني مامدحت الا وانا عارف ومتأكد من نفسي

    هل تعلم انك حسستني انك داخل مصارعة يعني حتى الرجال جالس يمدحك في تواقيعك وانت جالس تضااارب .
    وش رايك تجرب معايا يمكن تكون احسن مني مو في شيء بس في التواقيع

    يعني كل الشباب مو عارفين مصلحتهم وانت اللي تعرفها اكثر منهم؟؟
    لا في رجاجيل واخوات لنا نحترهم ونستفيد منهم في مصر هنا لاكن كان قصدي على البزارين

    بعد الاقتباسات هذه كلها !! الا توافقني انه من المفروض ان تنسب نفسك الى قائمة البزارين وتكون انت البزر الاول ؟؟
    والله انا رجال واللي يثبت كلامي انه لابغيت شيء مااهايط من ورا الشاشات اروح واخذه من الملحقيه مااقعد اتهدد واتوعد وانا ماعندي سالفه غير الكيبورد

    طالما انك لست محتاج للملحقية لماذا لا تحس ان هناك ناس انظلمت وعانت الكثير من الملحقيه لماذا لاتكون عون لأخوانك الطلبه بدال ما تصير فرعون في ردودك ؟؟
    والله انا في الخدمه وبالعكس انا ماشوف نفسي فرعون على اخواني واخواتي انت اللي شايفني كذا حبيبي

    شكرا اخوي او اختي على مشاركتك في موضوعي

    التعديل الأخير تم بواسطة الحربي بدر ; 12-27-2008 الساعة 12:26 PM

    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  3. #23
    طالب جديد

    حالة الإتصال : المحاميـR11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35708
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    المشاركات : 23
    المحاميـR11 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسجيل قراءة ....


    والله كاان ودي ارد بس

    باين انو صااحب المووضوع ما عنده ادب الجداال

    لذاك اعذرني يا اخي الحربي على عدم الرد

    ودمتـ بود,,,


  4. #24
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي الحربي بدر

    المثل يقول لاتعاند الامواج فتسحبك معها..(هذا من معجم امثالي)

    وتأكد كذالك ان الانتقادات وخلافها جابت نتائج بدون أدنى شك .. في جميع الوزارات وعلى صعيد الدول كذالك ..

    وفي نفس الوقت لا اخالفك ..
    اتفق معك انه يجب ان لاننتقد الا مايحتمل التغير فقط وليس اي شئ واثارة الجدل..
    وأنا اتفق مع الاخوان في بعض الانتقادات .. لأنها فعلاً تهدف إلى الاصلاح بشهادة الجميع .. وكما قيل كثر الدق يفك اللحام ..
    وقيل كذالك لعل احدهم بيده الحل والربط يستمع لنا ولو بالغلط ..
    اعتقد انها اجابات مقنعه لبعض المواضيع ..


    واختلف معهم في بعض المواضيع ذات الاساس الاخر .. لانها في شكلها الخارجي هي اصلاح ولكن لو تاملت قليلاً فستجد ان هدفها بلبله ومفسده لاتحمد عقباها ...

    وأخيراً اتمنى لك التوفيق اخي الحبيب ولجميع الطلاب والطالبات ...

    واخيرا طلب

    (( تكفى اذا ماعجبك ردي مشيها لي ولا سوي نسفك ماشفت شي ))
    <<< خايف ههههه

    تقبل مروي اخي الفاضل ودمت بصحه وسلامه ..


  5. #25
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاميـr11 مشاهدة المشاركة
    تسجيل قراءة ....


    والله كاان ودي ارد بس

    باين انو صااحب المووضوع ما عنده ادب الجداال

    لذاك اعذرني يا اخي الحربي على عدم الرد

    ودمتـ بود,,,
    جزاك الله خير
    وشكرا على عدم الرد
    دمت بود


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  6. #26
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهوس مشاهدة المشاركة
    اخي الحربي بدر

    المثل يقول لاتعاند الامواج فتسحبك معها..(هذا من معجم امثالي)

    وتأكد كذالك ان الانتقادات وخلافها جابت نتائج بدون أدنى شك .. في جميع الوزارات وعلى صعيد الدول كذالك ..

    وفي نفس الوقت لا اخالفك ..
    اتفق معك انه يجب ان لاننتقد الا مايحتمل التغير فقط وليس اي شئ واثارة الجدل..
    وأنا اتفق مع الاخوان في بعض الانتقادات .. لأنها فعلاً تهدف إلى الاصلاح بشهادة الجميع .. وكما قيل كثر الدق يفك اللحام ..
    وقيل كذالك لعل احدهم بيده الحل والربط يستمع لنا ولو بالغلط ..
    اعتقد انها اجابات مقنعه لبعض المواضيع ..


    واختلف معهم في بعض المواضيع ذات الاساس الاخر .. لانها في شكلها الخارجي هي اصلاح ولكن لو تاملت قليلاً فستجد ان هدفها بلبله ومفسده لاتحمد عقباها ...

    وأخيراً اتمنى لك التوفيق اخي الحبيب ولجميع الطلاب والطالبات ...

    واخيرا طلب

    (( تكفى اذا ماعجبك ردي مشيها لي ولا سوي نسفك ماشفت شي ))
    <<< خايف ههههه

    تقبل مروي اخي الفاضل ودمت بصحه وسلامه ..
    شكرا اخوي محمد على ردك الاكثر من رائع
    احترمك واحترم وجهه نظرك
    دمت بود


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  7. #27
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 308
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

    افتراضي



    اما بالنسبه للا اعتذار فيستاهلو لو اني غلط في حقهم اما بالنسبه للموضوع ذا فتبطي عظم انت واللي يتشددلك وماعلي منك ومن كلامك لانه في مثل او حكمه يقول
    ******************************
    هل سوف تعتذر لمن قام بالرد على موضوعك واثبت انك قد اجحفتهم حق أقلامهم واستخفيت بعقولهم وكذالك الذين أكتفو بمشاهدة الموضوع فقط دون الرد عليه خوفاً من النقااش العقيم مع أمثالك الدوغمائيين ؟؟

    [align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

  8. #28
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الساخن مشاهدة المشاركة



    هل سوف تعتذر لمن قام بالرد على موضوعك واثبت انك قد اجحفتهم حق أقلامهم واستخفيت بعقولهم وكذالك الذين أكتفو بمشاهدة الموضوع فقط دون الرد عليه خوفاً من النقااش العقيم مع أمثالك الدوغمائيين ؟؟
    لوكان غلطت عليهم يستاهلو لاكن انا ماغلط بالعكس انا رديت ومن حقي ارد على اي واحد يغلط علي بالرد اما بالنسبه للي دخلو موضوعي وماردو خوفا من النقاش معايا انا لبنسبه لي اللي يخاف مو برجال اما انه خايف اني اغلط عليه فيه ردوود من ناس بالعكس احترمتهم جدا وعلى العموم اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه وانا عند رأيي طول مراح تتكلمو من ورا الشاشه ماعندكم سالفه
    شكرا اخوي على مشاركتك واسف ان كنت غلطت عليك بس انت اللي اضطريتني لكذا وبعدين تعال انا ماني عارف معنى كلمه دوغمانيين وشي هي؟
    شكرا اخوي على مشاركتك


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  9. #29
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الناقد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 26
    الناقد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذا هو الأستسلام بعينه لا فيها رضاء بالواقع ولا شيء على قولتك يا بدر


  10. #30
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد مشاهدة المشاركة
    هذا هو الأستسلام بعينه لا فيها رضاء بالواقع ولا شيء على قولتك يا بدر
    وجهه نظرك واحترمها اخوي الناقد
    ولاكن انا ابغاك تفهم قصدي اللي هو انه اذا كان هناك خطأ من الملحقيه الواحد لايقعد يتكلم من ورا الشاشات
    يروح وياخذ اللي يبيه منهم
    شكرا اخوي على مشاركتك


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator