صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 44
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري25 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وصباح الخير
    يمكن مداخلتي مو مكانها هذا بس ودي استفسر بالنسبة للي يدرس على حسابه الخاص طب بمصر
    ليش شهادتة بالسعودية مي معتمده وش برايكم التصرف الصح حتى يلقى وظيفة قد تعب الدراسة
    وشاكرة لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بك اختي الجوري بالنسبه لسؤالك ممكن تلاقي الرد من طلبة الطب من المراقبين

ان شاء الله بتحصليين الرد وياريت تنسخيين الاستفسار وحطيه موضوع بالساحه علشان

تحصلي الرد من الاخوه شكرا لمروركم وتقبلوا خالص تحياتي ولكم كل المنى ودمتم بــود ..

أخوكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا بكم اعزائي الاعضاء الكرام

اعتذر للاخ مشعل الظفيري على عدم مشاركتي معه هنا وخلال هذا الموضوع الجيد ذلك لأنشغالي في الفتره الماضيه اعتقد يوميتنا وبرنامجها اليومي لايختلف عن بعضنا الكثير نظرا لأننا طلبه دارسيين وبالتالي الجامعه والدراسه وتصوير الاوراق والاختبارات تطغى على حياتنا اليوميه اعتقد ان النوم مبكرا يطغى علينا في خمس ايام تقريبا وهي من السبت الى الاربعاء او من الاحد الى الخميس وذلك اعدادا لليوم الذي يليه حيث تكون الساعه 9 موعدا للاستيقاظ مبكرا والذهاب للجامعه وينتهي الدوام اليومي من 3-4 في العاده وطبعا نخرج في قمة التعب وخاصة نحن اصحاب التخصصات العلمية وبعد ذلك اذهب للبيت واهم شيء يكون الغدا جاهز(بموت من الجوع) اتغدى وعلى الساعه 5 ونص انام واصحى الساعه 8 مساء وبعد ذلك مذاكره خفيفه لمده ساعتين الى الساعه 10 مساء ثم ابدا خرورجي من المنزل لمقابلة اصحابي 10الى الساعه 12 مساءا وبهذا ينتهي يومي الدراسي بالخلود للنوم مره اخرى اسعدادا لليوم اللي يليه وتتكرر نفس اليوميات في الاسبوع الدراسي ماعدا اجازه اخر الابوع التي اقضيها خارج المنزل للنزهه والترويح عن النفس خاصة اذا ماعلمنا لضغطالدراسي طيلة الايام الدراسيه وربما اصبحت اعيش كثيرا في الايام الماضيه داخل الشبكه العنكبوتيه حيث يكون لها وقت مستقطع يوميا من وقتي حيث اقضيه يوميا معكم هنا

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : كبرياء غير متواجد حالياً
    كبرياء غير متواجد حالياً

اخوي الجرح العنيد شكرا على مشاركتنا يومياتك
    واضح من يومياتك انك فعلا عنيد ومكافح وكدا انت اكيد راح توصل لهدفك
    بالتوفيق ان شاء الله

طالب جديد

حالة الإتصال : مصر الجديده غير متواجد حالياً
    مصر الجديده غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ....اما بعد:
    هذه اول مشاركه اقوم بها في هذا الموقع كما انه يسعدني بالتفاعل مع اخواني واخواتي الطلبه في مصر.
    كيف اقضي يومي؟
    اصحى باكرا قبل موعد ا لمحاضره بحوالي ساعتين وذلك لطرد التعب والكسل وبعد ان استيقض باكرا افتح باب غرفتي لكي اسمع صباح الخير بشكل عنيف من قبل القط (خفرع) مياو مياو وهو يفعل ذلك لطلب الاكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ...اذب للمطبخ اولا قبل ان اغسل وجهي وذلك لاطعامالقط خفرع الذي لا يسكت ابدا الا بعد ما ينتهي من وجبة الافطار وهي عباره عن علبة تونه
    بعد ذلك اذهب للاستحمام الذي لا ياخذ مني اكثر من عشرين دقيقه ومن ثم اضع التلفاز على القناه المصريه لمعرفةاخر اخبار مصر في برنامج صباح الخير يا مصر
    الفطور مهم بالطبع ولكن لا اهتم كثيرا لانني اشرب القهوه مع مولتو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمدلله ان موقع لسكن قريب من موقع الدراسه وذلك لا اضطر من الخروج باكرا بل انني اخرج في تمام الساعه الثامنه والنصف صباحا
    بعد ان اخرج من الاكادميه اذهب للبيت وكالعاده عند فتح باب منزلي خفرع يستقبلني بكل حب ويقول حمدلله على السلامه (ماو مياو) فقط لانه يريد ان ياكل ولكنني لا اعطيه اكل حين عودتي للمنزل مباشرة وذلك فقط للتربيه
    اذهب لغرفتي لتغير ملابسي وبعد ذلك اجلس على الكومبيوتر(الانترنت)لحوالي ساعتين من دون توقف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومن ثم حين اشعر بالجوع اذهب للمطبخ لاعداد الطعام وكاالعاده خفرع يرد ان ياكل وجبة الغذاء
    بعد الانتهاء من وجبة الغذاء اذهب لترتيب الدروس للمحاضرات القادمه .بعد صلاة العشاء اكون قد انهيت المذاكره
    وبعد ذلك اشاهد التلفاز وخصوصااالرياضه (كورة القدم) الي ان اشعر بالنعاس
    واتاكد انا جميع الانوار مغلقه في انحاء المنزل لتوفيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالكهرباء
    هناك ايام اذهب بها للممارسة كورة القدم رياضتي المفضله

شكرالكم

طالب جديد

حالة الإتصال : أبوالليث غير متواجد حالياً
    أبوالليث غير متواجد حالياً

شكرا لك ، وفكرة رائعة لتجميع مواقف الهمّ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخي مشعل الظفيري
    تحية لك وللجميع ، وأتوجّه لك بسؤال يتضمّن طلب مساعدة يا كريم

أنا طالب حقوق بجامعة القاهرة (تعليم مفتوح) ، وعندي نية أؤدي الامتحانات في جامعة القاهرة ، فهل تؤيدني في ذلك؟

ثانياً:
    إذا كان الجواب بالتشجيع والتأييد ، فأرجو أن أتـواصل معك لبعض الأسئلة ، وتقبل وافر التحية والتقدير

لا أعلم هل يسمح نظام المنتدى بوضع إيميلي ، ولك الشكر

آمل سرعة الرد إذا تفضلت

مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

أخي ابو الليث..

اسمحلي انا أؤيدك في ان تنضم في امتحاناتك بجامعة القاهره..

هذا افضل لك كثيرا وتوكل على الله..وأن كان لديك أي استفسار انا حاضره...هذا بعد اذن الاستاذ مشعل الظفيري

وتقبل احترامي

قلب الجوهره

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

طالب مجتهد

الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك أختي العزيزه / قلب الجوهره دائما" سباقه لفعل الخير

كما عهدناكي دائما " نعم أخي العزيز أبو الليث أنصحك بإنضمامك لتأدية

إختباراتك بجامعة القاهرة لأنها جامعة عريقه ..

إعقلها وتوكل ..

تقبلوا مروري ولكم كل المنى ودمتم بــود ...

أخوكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق

طالب جديد

الأخت الكريمة قلب الجوهرة

الأخ الكريم مشعل مرضي الظفيري

أشكركم على التعاون السريع ، وعلى النصيحة ..

أنا من مدينة الرياض ، وقد وفّرت جامعة القاهرة (مركز التعليم المفتوح) لجان امتحان لنا في الرياض، وهذا الخيار متاح، والخيار الآخر أن أؤدي الامتحان في جامعة القاهرة ، الفرق في تقديري فقط هو ( تغيير المكان ) فقط .
    وأنا فهمت من ردك الكريم أن هناك ميزة أخرى لأداء الامتحان في الجامعة بالقاهرة؟ فهل فهمي دقيق ، أم ماذا ؟ حيث قالت الأخت قلب الجوهرة (إن أداء الامتحان في القاهرة أفضل كثيراً) أرجو إلقاء مزيد من الضوء والتوضيح على هذا .

لك أوفر الشكر

بالنسبة للاستفسارات الأخرى ، هي كالتالي:
    أرغب استئجار سكن قريب من الجامعة مدة الاختبارات وهي أسبوعين ، فمن هو الذي سيفيدني في هذا ؟

وأنا لكم شاكر وممنون ، وأسأل الله لكم التوفيق والسداد والعون والرعاية الدائمة

أخوكم
    أبو الليث

مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

مرحبا فيك أخوي ابو الليث..

بداية قبل كل شي أنا على معرفه تامه بأمكانياتك لأتمام امتحانك بالرياض بالمقر الذي تختاره لك الجامعه..

والخيار الأول والاخير يعود لك..

من وجهة نظري أمتحانك بمقر الجامعه هنا بالقاهره يزيدك احساسا بعمق الصوره اي تكون في قلب الحدث..هذه هي الميزه التي كنت اقصدها..

لكن بما انك لايوجد لك سكن هنا ونفس الامتحان سيقرر عليك سواء كنت هنا ام بالرياض..فظني ان تبقى بالرياض..

لكن وان عقدت النيه سأبحث لك عن شقه لاتبعد عن الجامعه سوى عشر دقائق فقط..بأذن الله

تقبل احترامي

قلب الجوهره

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

طالب جديد

أختي الكريمة قلب الجوهرة

والله أنا ممتنّ جدا لتفضلك بهذا الشعور الطيب، والتعاون المشكور

أنا عاقد العزم بإذن الله على القدوم ، وحجزت على الخطوط السعودية ...

أرجو منك أن تكرميني بالقيمة المتوقعة للشقة التي أشرتي إلى أنها تقع قرب الجامعة ، ولك الدعاء الخالص بالتوفيق و السداد الدائمين

أخوك
    أبو الليث

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع