صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

حالة الإتصال : فص14 غير متواجد حالياً
    فص14 غير متواجد حالياً

tqrer2 أسير الغربة ******الطلبه!!!!!!

أسير الغربة ******الطلبه!!!!!!

***********************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لاعرف اي مستخدم اخاطب
    اسير الغربة هوة احد الطلبه منتخبين القائمة الحاليه
    بالرغم الادعاء بعدم معرفة رئيس النادي والاعضاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نعرف باسير الغربهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هوة احد الطلبه اصحاب العلاقه القوية بي اعضاء من النادي واكثر الطلبه مشاهدة لموقع النادي واتحاد الطلبه
    واقل الطلبه تواجدا بالنادي لاسباب عنصريه معروفه (طرش+جاليات+عبيد) العقليه الرجعيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هو صاحب اكبر المقولات الرياضيه سامي افضل من زيداان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هو صاحب هو صاحب فكرة عدم تحرير العبيد(لايسمعك اوباما)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هو المطالب بنطق سامسونج بالتثقيل الجيم بالعربي وعدم الاكتراث بالنطق الاصلي الاجنبي
    هو المطالب الغاء جميع الفرق في الدوري السعودي عدا فريق واحدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهوة صديق مقرب من الجاليات التي ذكرها على اساس سكنه معهم في نفس السكن 2 ونص السنة جارا واخ لهم وهذا هوة واجب ضيافه الجار في الموقع يقدمه لهم تمسكا بالقيم الاسلامية...

هذه بطاقه تعريفيه صغيره فقط عن من تتعاطفو معه.........
    حتى لو كانت البطاقه لاتدل على اي انطباع معروف ياخد بعد قراءة معلومات مثل هذه وتصور الفكر الذي نواجهه وكانت مليئة بالحسنات توجد قاعده اسلامية
    في القران الكريم((يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله...))
    و ايه اخرى وقع فيها الكثير من اصحاب الردود على موضوعه وهيه
    ((ياأيها الذين آمنوا أجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن أثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ))
    وللمعلومية كلامي اعلاه لا يدل على الغيبه فهو من رواد الموقع
    امما رئيس النادي فحالته تعتبر غيبه لعدم تواجده
    نبدأ بتحليل والردود المنطقيه لموضوعاته ومهاجمته وتشهيره ونقده هل من فرااغ وتناقد ردودة ومصداقيته....
    1-عن موضوع الحملة ضد رئيس النادي بدأ الموضوع بكلمة يقولو تدل على قله الاحترام بالرغم من وجوب الاحترام بسبب المنصب وثانيا بسبب العمر كما في تعاليم دنيننا الاسلامي
    وتدل على جهلك به بالرغم تصويتك له ومعرفتك بالهيئة الاداريه علاقه صداقه...

2- انكرت وضع الرحلات وقت الامتحانات وذالك سبب تغيبك عن الرحلة لا بسبب اخر وهنا بينت السبب
    وللمعلومية انت تتكلم عن وضعك في اكتوبر ولكن من يتكلم عن وضع ال ام اس ايه و مصر للعلوم
    قبل الاجازة امتاحانتهم مدة 3 اسابيع وانتم بعد الاجازة وبعدكم امتحانات الجامعتين الدورية
    متى تقترح؟؟ في الصيف في وقت عدم وجود الطلبه؟؟
    او بين الترمين اغلبيه الطلبه في بيوت اهلهم؟؟

3- كيف تستطيع ان تحكم عليه بفشله في الامكانيات الاداريه و في نفس المكان تعترف بعدم معرفتك به ابدا؟؟ هذا يفسر شيء واحد افتراء او نقل كلام الغير بدون دليل

4-قلت نحن ابناء افضل ارض مدحة نفسك وتباهيت وهذه صورة من التعصب الظاهر في كتابتك
    والمعروف عن بعض الناس اصحاب الاصول اليمنية وحملة الجنسية في عهد الملك فيصل رحمة الله وجعل مثواه الجنة وبالرغم من ذالك يظهر العصبيه ضد الغير....وخاصة ابناء جذوره

5- نسبت لشخصيتك حب المصلحه العامة (*****) مع العلم بان النصيحه بين الملىء فضيحه والايجابيات المنشودة لا تذكر في مثل هذه الطريقه وخاصة عندما يكون الشخص غير متواجد وان الاشاعات بمثل هذه الطريقه ترجو منها مصالح خاصه لا عامة لبعض الاطراف
    وبما انك لا تعرف الشخص على اي اساس تنتقده علنا وتشهيرا على الرغم اننا امة نحث على التناصح بين البعض وخاصه اذا كان شخص ايدتة لكي يمسك هذا المنصب....

6- قولك ان من الظلم انتخاب شخص على طريقة المحسوبيات وعلى القرابات والقبليات والتعارف المسبق وعلى العلم بان اسير الغربه (( خلينا نستخدم المعرف الاخر *****))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    احد من ادلى بصوته على هذا الاساس وذالك بسبب اشخاص لنا علاقه مشتركة وصداقه بيننا وبينك وبينهم

7- في ردك على مكاوي اجرح واداوي في نفس الموضوع
    انك اتصلت بالرئيس وبررت سكوته بالضعف والمعروف ان الرسول بادر الكفار بالسكوت احيانا والمعروف ان من كثر علمه قل انكاره ومن شيم الرجال المواجه لا التستر خلف الاتصالات
    واعتبرت اجتماع 15 طالب لفتح دورة هو شرط تعجيزي فمن باب اولى ان تقدم الشكوى اولا في الجامعات في انحاء العالم لتحديدهم عدد لفتح المواد والفصول والدورات فهو نظام عالمي
    مسئلة مقارنتك بطلبه كويتين لم ياخدو بعثه قدرها 900 دولار تقريبا وزادة 50% لمدة 12 شهر
    ولم يتوفر لهم مزايا كثيرة مثلنا يقول المثل ( شعيرنا ولا قمح غيرنا) هل تفتقد القناعه؟؟؟

8-مسئلة الوصول للطلبه لتبليغهم توجد خدمة الرسائل للاشتراك اولا
    وثانيا كم مررة غيرت رقمك دون علم مسبق للنادي والملحقيه به للتواصل؟؟
    ((ترى معاه رقمين غير اول ما جانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي))

9-في ردك على المعرف ( الصادق) قولك لا تنزل النادي بحجة عدم وجود انشطة احترنا مررة تنكر وجودها ومررة تنكر وقتها ومررة تنكر فائدتها
    وللمعلومية عدم مشاركتك في المسابقه الثقافيه وانسحابك في نفس اليوم وعن عشا الاحتفال بالطلبه المستجدين بالرغم من حضور شريكك في السكن وتواجده معنا الحضور

10-مسئلة المناصرين لك(اخاف تكون باكثر من المعرفات الي نعرفهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    مثل الاخ eng-marine تناقض في الكلام والاسلوب بعد ما اكل لحم اخيه ميتا انزل موضوع عن الظن و اسس نقل الكلام بين البشر والايات القرانيه بالرغم من هجومة وعدم تحققه من المواضيع
    فهل تفخر بردود متناقضه؟؟؟؟

11- قيل في الحديث النبوي عن الرسول الكريم عندما سئل بما معنى الحديث انا المؤمن لا يكذب
    في موضوع شرم قلت بانك سجلت اسمك قبل الرحلة باسبوعين بالرغم من اعلان الرحلة قبلها بي 11 يوم وان التسجيل لمن يكن متوفر بالجوال وان كنت حجزت عن طريق اشخاص فهذا يدل على معرفتك بالادارة بالرغم من انكارك بمعرفة النادي ورئيسه واعضائة
    وللمعلومية شريكك أ.ر كان له المعلومية وتم ابلاغه شخصيا و لا تنسى تذمرك من السعر والوقت بسب امتحاناتك وسوء التوقيت وذالك امام منزلك بحضور اعضاء واصدقائك من الجاليه كما وصفتهم وامام الكل
    وهل يوجد سيستم في العالم حجز رحلات بدون دفع غير الطيران والفنادق؟؟
    ولا ننسى حضورك للنادي والتفاهم وخروجك والزمت نفسك بكتابة اعتذار وتراجعت اهذه شيم الرجال لمن تلتزم بهذه فمن باب اولى لا يؤخذ حجزك كلاما....

12- في موضوع شرم وحضور الجاليات (وصف عنصرينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    اسير الغربه الساهر على حماية حقوق الطلبه احد الاصدقاء والجيران لمن وصفهم في موضوعه
    (ترى لا تزعلو ده اكرام الضيافه والصداقه والجيرة 3 ايام وبيمسحو)
    هذا من تأتمنون؟؟
    اسير الغربه بعد كلامة في الموضوع وعن وصف احد الجاليات وشرح لنا التطور والبعد السياسي المتبع في علاقاتنا مع البشر والطلبه اصدقائنا
    ونبذه عن اصحاب القرصنة ومشاكلنا السياسيه معهم (ما ادري اش دخل ده بده)
    اعتقد انه عضو في الخارجيه او هل صدر مرسوم ملكي بمنع العلاقات معهم؟؟؟

13-ومن الواضح الحنكة السياسيه هل في مصلحه 25 مليون سعودي تقريبا (مدام تتكلم عن مصلحه عامه مقدمه على الخاصه)
    شغل خادم الحرمين بموضوع رحلة عن ادراة امور مملكة؟؟؟؟

14-ردك على eng-ma.....في نفس الموضوع وقولك انك ادرى بانك تعرف النادي واعضائه بالرغم انك نفيت في السابق ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

15- ردك لي شكثر مشتاق بانك سجلت مع العلم بان التسجيل لم يفتح غير بالدفع الفوري؟؟ممكن تدلنا على الطريقه؟؟؟
    وردك لنفس المعرف على اموال النادي لم ينصبك احد محاسبا قانونيا يوجد من يقوم بهذا المنصب
    وأي تشكيك منك هو تشكيك في ادارة السفارة لميزانياتها ورعاياها
    وموضوع على حسابنا
    ترى يوجد اثبات حجزهم ودفعهم كامل بدون خصومات او تحمل جزء من النادي وادارة الفندق توجد هناك واوراق ثبوتيه واذا تشك لسه في شي اسو وزراة السياحه اشتكي على الفندق اصدار فواتير وهمية

16- واخر رد استغربه في موضوعك الذي من المعرف **** هو قذف الملحقية بعدم قدرتها على اسبال ادارتها على النادي والاستعانه بالاتحاد الكويتي؟؟؟ اهذه الفتنه المرجوة من مواضيعك؟؟؟؟؟

واخرا موضوع طويل بس يا اخوان ليه نجري وراء الكلام وبس بدون ما نرى بعيننا في اسس في ديننا وقيم عن نقل المعلومات ولا ما سمعنا بيها

ورد عن معاذ بن جبل رضي الله عنه أنه سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم قائلاً: هل نحن محاسبون على ما نقول؟ فأجابه رسول الله صلى الله عليه وسلم: (وهل يكبّ الناس يوم القيامة على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم).

في كل المواضيع الحذر الحذر الحريه لا تعتبر حريه اذا اذت الغير
    المعنى الحقيقي للحرية البسيط هو ان اعبر عن ما اريد بكل بساطة دون المساس باي حق من حقوق الدين او الاخرين.....
    يارب ما نظلم احد ولا نفتري على احد والي عندو مشكلة شي يروح للنادي يقابل المسؤول ويطلب ويناقش ويحاور كذا نرفع بعض بس نهاجم بعض تحت ستار الحريه ده هدم لمجتمعنا وبس
    وننسى تحريم التشهير والنهي عن النصيحه في العلن وتحريم الغيبه يحكمننا دين اعزنا الله به
    ومن تركه وتمسك بالعنصريات والتفكير الرجعي والمصالح الخاصه وحب الاتقاد من فراغ سنظل عالم 3 بل 5
    ليدنا افضل سفارة وملحقية ونادي الله يديم علينا العز ويحفظنا ويصلح بيننا

التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 12-15-2008 الساعة 02:14 PM سبب آخر: يمنع التشهير

طالب جديد

حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههه

موضوع يجنن

أحس اسير الغربه يقول اللحين ياشماتت ابله ظاظا فيا هههههههههههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 12-15-2008 الساعة 02:01 PM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً
    مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً

رد مفحم لاسير الغربة ومناصريه
    يارب الكل يستفيد

[align=right]تواضع تكن كالنجم لاح لناظر[/align]
    [align=left]على صفحات الماء وهو رفيع[/align]
    [align=right]ولا تك كالدخان يعلو بنفسه[/align]
    الى طبقات الجو وهو وضيع

طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

فص14 غير متواجد حالياً

انا ما اعرف ليه التعديل بسبب التشهير لانو مو تشهير دي معرفات مستخدمه
    فاذا هوة حاطها بكذا صيغه مشكلته.....
    وكلمة زورو على اي اساس حذفت وبقية جملة ( الجاليه الصوماليه والفلسطينيه ) مو تشهير
    ويرأسه احمد الهرماسفي موضوعه المفروض تبدل فقط برئيس النادي لانه معروف من هوة رئيس النادي كما هوة معروف من اسير الغربه في محيطة
    اذا بررنا كل ذكر اسم او لقب فهو تشهير.....

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

اخ فص 14 اذا كان هذا الكلام اللي انت كاتبه صحيح
    فأنه وضحت حقائق كثيره كنا نجلها اما بخصوص الرحله وانه ماطلع فأنا اوافقك على الكلام هذا
    لانه اتأكدت مع بعض الزملاء في النادي وقالو انه هو السبب ماطلهم ومادفع الرسوم
    ودمت

الطالب اللي معه عزوت خوال وعمام ..........تفداه حرب وترقب مستعده سدير

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب جديد

حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فص14 مشاهدة المشاركة
    انا ما اعرف ليه التعديل بسبب التشهير لانو مو تشهير دي معرفات مستخدمه
    فاذا هوة حاطها بكذا صيغه مشكلته.....
    وكلمة زورو على اي اساس حذفت وبقية جملة ( الجاليه الصوماليه والفلسطينيه ) مو تشهير
    ويرأسه احمد الهرماسفي موضوعه المفروض تبدل فقط برئيس النادي لانه معروف من هوة رئيس النادي كما هوة معروف من اسير الغربه في محيطة
    اذا بررنا كل ذكر اسم او لقب فهو تشهير.....

ماتدري انك في منتدى فيه مشرف اسمه 0 مالك الشهراني 7 ؟

يا اخي مالك الشهراني لايرغب بالتشهير خاصه لو كان الموضوع فيه نقد او حقيقه لشخص ما

لكن اللي يسبون رئيس النادي او يسبون الملحق ولا الأربعين حرامي التابعين للملحق علي بابا كان سكت وماقال شي

مع انه شي غريب لأنه هو معروف في الملحقيه ودبوس عندهمو]امرونه ويقولون له امسح كذا وأظف كذا على الموضوع الفلاني

يعني دزني وأدزك عشان ماتروح عنك البعثه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي < يشبه واحد اسمه يبدا بحرف الـ . . .

طالب مجتهد

الصورة الرمزية اسير الغربه

حالة الإتصال : اسير الغربه غير متواجد حالياً
    اسير الغربه غير متواجد حالياً

اولا كنت اتمنى ان ارى الكتابه قبل التعديل
    ثانيا بالنسبه لانتخابي لهذه القائمه بالفعل انا من ضمن من انتخبها وذالك ليس بمعرفتي بريئس النادي انما بمعرفتي باحد الاشخاص في القائمه يعني انا لا اعرف ريئس النادي سوى يوم العيد وانا انتخبتهم ولم ينجحوا فمن حقي محاربتهم

ثانيا بالنسبه لعريفك بي
    بالنسبة لمعرفتي القويه باعضاء النادي لا اعرف سوى قتيبه او انت انضميت لهم من شهر وعملت فيها كأنك ريئس النادي ومن ناحية متابعتي لموقع النادي انا لا اتابعه من قبل طرح المسابقه االثقافيه اما منتدى اتحاد الطلبه اعتقد انني اكثر واحد متعلق بهذا الموقع لانه الموقع الرسمي للطلبه السعوديين
    اما بالنسبه لقلة تواجدي بالنادي فهذا بالتاكيد لانه لا يوجد بالنادي ما يفيد اما لاسباب عنصريه فقد كذبت في مقولتك وعقليتي اكبر منك ومما تقول
    اما بالنسبه لحكاية سامي فهذي لا تخص الحوارت التي كتبتها انا بس اللي ما يلقى شي يكتب اي شي
    اما بالنسبه للعبيد برضه يا ليتك ساكت والله لا انت ولا اوباما ان ما اخاف الا من ربي
    وبالنسبه لنطق سا مسونج اعتقد انها حريه شخصيه لا تهمك ولا تهم اي احد اخر
    اما بالنسبه لاندية الدوري السعودي خلاص بترك لك الفريق اللي في بالك عشان نجلس نلطش فيه
    اما بالنسبه للجاليات التي ذكرت في الموضوع السابق نعم هم اصحابي ولم اغلط عليهم لكي تقول هذا حق الجار

1:بالنسبه لريئس النادي لم اغلط عليه كشخص انما كريئس للنادي
    2:بالنسبه للرحله لا مو عشان انا لست متواجد بها او كانت لدي امتحانات وانما بالتاكيد يجب ان تكون هناك رحلات بالصيف او بين الترمين لا تتكلم عن نفسك بعدم تواجد الطلبه بين الترمين او الصيف
    3: مو ضروري اعرفه كشخص وانما اتابع انجازاته فبذالك يتم الحكم
    4:بالفعل نحن ابناء افضل ارض اؤوكدها حتى الموت اما بالنسبه لكلامك عن الجنسيه فشكلك غلطت وكتبت عن نفسك وبالمناسبه فاليمن اصل العروبه
    5:بالفعل انا لم ابحث عن مصلحه خاصه فانا في كل مطالبي لم تكن شخصيه وانما عامه لجميع زملائي الطلبه
    6: بالفعل انا انتخبته لمعرفة شخص واحد واعترف والاعتراف شجاعه ولكنه لم ينجح والفكره ان تنتخب من اجل قريب او صاحب لم تنجح
    7: نعم اتصلت عليه ولم يقنعني باجوبته في عدم تواجد طلاب اجانب في الرحله اما بالنسبه للدورات فهو بالفعل شرط تعجيزي تواجد 15 طالب ولا دخل للبعثه في الدوره لان البعثه لا تجلب لك 15 طالب يحضروا معاك الدوره
    8: خدمة الرسائل انتم تبون تكسبون منا بس وحكاية رقمي متغير اتحداك اذا كان مو رقمي من سنتين ونصف ورح راجع الملحقيه
    9:بالفعل ليه انزل النادي من غير فائده لا يوجد هناك نشاطات تفيد الطلبه المسابقه لا تفيد وليست نشاط وهذه فكره ترفيهيه وبالنسبه لشريكي في السكن مو ضروري اكون انا واياه في كل مكان متواجدين او يعرف اين سأذهب او اعرف انا اين سيذهب هو ....
    10: بالنسبه للمناصرين فعلى عيني وراسي وهذا يقهركم
    11: اي نعم انا حجزت عن طريقك انت وقتيبه واسبق ان قلت باني لا اعرف سواك انت وقتيبه ولا اعرف ريئس النادي سوى يوم العيد ولم تبلغوني بدفع المبلغ وبالنسبه لابلاغك لشريكي هذا لا يهمني يجب عليكم ان تبلغون الذي طلب الرحله بشخصه وليس شريكه وبالنسبه لتذمري من السعر والوقت بالفعل ولكني اردت الذهاب في الرحله وتذمري لا يسبب الغاء حجزي وبالنسبه لتواجدي وكتابة الاعتذار انا لم يقدرني احد لكي اقدره وذالك بتواجد طلبه اجانب على حسابي في الرحله
    12:موضوع شرم لماذا تراه عنصري اتحداك اذا كان هناك عنصريه ولكن كل يرى الناس بعين طبعه
    13:يجب علينا التكاتف مع خادم الحرمين الشريفين لاننا ابناء وطنه
    14:اردد للمره الالف لا اعرف ادارة ولا اعضائه سواك انت وقتبيه
    15:لا يا اخي انا اتصلت عليك شخصيا وقلت خلاص اوك ولم تبلغني بالدفع وبالنسبه لميزانية النادي انا لم اتي بسيرة السفاره بس انت جالس تنبش من راسك في الكلام
    16: مواضعي مميزه بس اللي يطلع خفاياكم تقولوا مواضيعه عنصريه وتسبب الفتنه

وفي الاخير الحمدلله انني انتصرت عليكم واعترفتوا انه يتواجد معكم طلاب اجانب في الرحله

وكنت اتمنى انك انت من اتيت بفكرة كتابة الموضوع وان تكون انت من اتيت بهذه الكلمات لكي تثبت انك تعرف تتكلم وتستحق احد اعضاء الهيئه الاداريه للنادي ولكن يا خساره

الحمدلله لدينا سفاره وملحقيه جيده اما النادي الله يخلف علينا بخير منه

مع كل حبي لجميع زملائي الطلبه

حنا بني الحارث ملاذ الخائف

من ترج بيشه الى بلاد الطايف

طالب مجتهد

حالة الإتصال : Eng_marine غير متواجد حالياً
    Eng_marine غير متواجد حالياً

10-مسئلة المناصرين لك(اخاف تكون باكثر من المعرفات الي نعرفهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    مثل الاخ eng-marine تناقض في الكلام والاسلوب بعد ما اكل لحم اخيه ميتا انزل موضوع عن الظن و اسس نقل الكلام بين البشر والايات القرانيه بالرغم من هجومة وعدم تحققه من المواضيع

أخي العزيز فص فص14 حبيت أوضحلك شي يمكن ما انتبهت له
    كان عنوان الموضوع الي انتقدته لي ((يجب الاعتذار لمن أخطئنا في حقهم))
    وأنا في الموضوع أعترفت بأني في بعض ردودي قد اسئت الظن في بعض الاخوه فأردت الأعتذارمنهم
    وأتمنى أنك ترجع وتقرا الموضوع مره ثانيه وخصوصا في نقطة التناقض.

أنا شخصيا لم يحصل لي الشرف بمعرفة الأخ أسير الغربه وأنا تعرفت عليه فهذا شرف لي لأنه في الاول والاخير أخ سعودي لي هنا في مصر.
    سؤالي لك عزيزي فص 14 هل كلامك لي مافيه اساءة ظن بي وبالاخ اسر الغربه؟؟

على العموم الله يسامحك ونبقى اخوه

طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

فص14 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدربي القواطي مشاهدة المشاركة

ماتدري انك في منتدى فيه مشرف اسمه 0 مالك الشهراني 7 ؟

يا اخي مالك الشهراني لايرغب بالتشهير خاصه لو كان الموضوع فيه نقد او حقيقه لشخص ما

لكن اللي يسبون رئيس النادي او يسبون الملحق ولا الأربعين حرامي التابعين للملحق علي بابا كان سكت وماقال شي

مع انه شي غريب لأنه هو معروف في الملحقيه ودبوس عندهمو]امرونه ويقولون له امسح كذا وأظف كذا على الموضوع الفلاني

يعني دزني وأدزك عشان ماتروح عنك البعثه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي < يشبه واحد اسمه يبدا بحرف الـ . . .
    شكرا على مرورك

طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

فص14 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_marine مشاهدة المشاركة

أخي العزيز فص فص14 حبيت أوضحلك شي يمكن ما انتبهت له
    كان عنوان الموضوع الي انتقدته لي ((يجب الاعتذار لمن أخطئنا في حقهم))
    وأنا في الموضوع أعترفت بأني في بعض ردودي قد اسئت الظن في بعض الاخوه فأردت الأعتذارمنهم
    وأتمنى أنك ترجع وتقرا الموضوع مره ثانيه وخصوصا في نقطة التناقض.

أنا شخصيا لم يحصل لي الشرف بمعرفة الأخ أسير الغربه وأنا تعرفت عليه فهذا شرف لي لأنه في الاول والاخير أخ سعودي لي هنا في مصر.
    سؤالي لك عزيزي فص 14 هل كلامك لي مافيه اساءة ظن بي وبالاخ اسر الغربه؟؟

على العموم الله يسامحك ونبقى اخوه
    نعم الاخ انت بس انا كنت مستغرب من التناقد كان الاولى تمسح على الاقل
    ومشكور عموما والله يكثر من امثالك
    اخوه قبل كل شي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع