صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : Eng_marine غير متواجد حالياً
    Eng_marine غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فص14 مشاهدة المشاركة
    نعم الاخ انت بس انا كنت مستغرب من التناقد كان الاولى تمسح على الاقل
    ومشكور عموما والله يكثر من امثالك
    اخوه قبل كل شي

وأمثالك يالغالي
    أخوه قبل وبعد وأثناء كل شي

طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

حالة الإتصال : فص14 غير متواجد حالياً
    فص14 غير متواجد حالياً

اخير بعد طول انتظار هل علينا من وادي تهامة نسمات اسير الغرام>>>>نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيقصدي اسير الغربه
    مسئلة مشاهدة المقال قبل التعديل ليس لها اهمية ان تبين للاخوان في المنتدى
    لانك قمت بالاتصال على الفور لمعرفة سبب الرد عليك وهذا منافي لما تدعو اليه الحريـــــه.....
    # مسئلة انك انتخبتهم هذا ليس مبررا للهجوم بل مأخذ عليك لوجوب ابداء ارائك وتواصلك بعقلانية لا بل الهجوم والاسلوب العقيم....

# مقهى أ..... يشهد بعنصريتك في اكتوبر والشاهد عنصريتك من ناحيتي لتقربي من النادي وحسدا لا يخفى هذا الشيء من ردودك ومكالماتك (عين الحسود فيها عود) اذا كان ودك تنضم الى الهيئة الاداريه وتواجه مشكلة سوابق وتخاف من رفضك من اللجنة العمومية فلا تصب غضبك وحسدك على الغير

# انت تعترف بعدم متابعه موقع النادي اذا العيب منك وليس من النادي فهو اوجد طريقه للعرض

#( يعيبون في الناس والعيب فيهم) على اي اساس قلت عقليتك افضل لست انا من يقول المقولات السابقه وضعت ليس لقلة كلامي بل لتوصيل مدى نضوجك لطلاب

# نعتك للجاليه الصومالية بحجة القرصنة و وجوب عدم احتضانهم بيننا هذا ليس بخطأ؟؟ (التعميم على الجميع بسبب فئة)) فمن باب اولى ان نعمم بعض الافكار عليك ايضا

# اختيار الرجل الفاشل في المكان المهم>>>>هنا اسائة لرئيس النادي لا لمنصبه

#قلت بالنسبه للعبيد ياليتك تسكت >>>>اقرار منك بعنصريتك

# مسئلة التوقيت تم اختيارها بناءاً على تجارب سابقه مثل الصيف الرحلات التي اثبتت عدم حضور اي مشاركين فيها لذالك اختيرالوقت لوجود اغلب الطلبه انشاءالله
    لو تريد المصلحه كما تقول كنت نزلت ونصحت واقترحت في النادي وعرفت الجواب دون اللجوء للنصيحه امام الملئ=فضيحه

#مسئلة الشرط التعجيزي الي تقول عنه يا بابا روح جامعتك واسئل عن النظام مو من النادي شي عام سستم معروف (نقول ....يقول احلبوه)

# تقول ليس من الضروري اتصالك بشريكك في السكن ومعرفة المستجدات او مشاركته اليوم والمواضيع بما معناه انت غير قابل للتواصل مع اقرب الناس في محيطك!!!! كيف يستطيع النادي الوصول اليك اكثر من تهيئة \موقع2\قروب على الفيس بوك3\رسائل جوال 4\ شريكك؟؟؟؟؟؟

# حجزت؟؟؟!!! اصلا لا يوجد حجز!!! مدامك قبل اسبوعين تقول حاجز مستني لمن قبل الرحلة بي 4 ايام ما دفعت ما سئلت نفسك متى؟؟؟(المؤمن لايكذب)

# الي يطلع مواضيع من عالم الخيال نقلو فتنه واكثر كمان مدام مافي ادله ولو في ما يحتاج الضجة لانو حتكون عارف طريقك يسير المعروف تكتب الشي بعد ما تفوز بقضيتكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

# للمعلومية الفندق ليس حكر على احد اي طالب ممكن يطلب من الفندق تنسيق الرحلة في نفس الموعد وبفلوسه
    وترى كان في واحد اسمو كريستيان روسي وكانا روسيه وكذا طلياني معانا في الفندق مررة وحده خد اسمائهم

#كنت اتمنى انو مدري ايه ... قول من اليوم لمن بكرة كلها بلا بلا بلا بلا بلا(تفاهات معناها)
    اهم شي وصلت الفكرة
    المعاني اهــم من المـباني

مع كل حبي لجميع الطلبه!!بس ليه ما قلت الطالبات كمان (ماقلتلكم عنصريهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)

تحياتي ودمتم سالمين

اش الحقد والبلبله دي كلها......
    هيه صراحه الي مارحها فاتو نص عمرو تستحق انو تزعل عليها يا اسير الغربه (جاي اهدي النفوسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية اسير الغربه

حالة الإتصال : اسير الغربه غير متواجد حالياً
    اسير الغربه غير متواجد حالياً

والله حرام ارد عليك بس معليه نبيك تتعلم كيف تكتب وكيف ترد لانك ما انت عارف وين الله موديك
    بالنسبه لاتصالي بك لمعرفة ماكتبت قبل التعديل نعم اردت ان اعرف ما كتبت لكي افهم الموضوع وعلى فكره يا جبل ما يهزك ريح
    اما بالنسبه لانتخابهم وطرح الاراء انا انتخبت وطرحت الاراء بس وين اللي ينفذ
    اما من ناحية عنصريتي من جانبك سلامات والله لو انك اقاتل احد من عايلتي ومن ناحية اني حاسدك والله لو انك وزير ومن ناحية انضمامي للهيئه الاداريه فهذا شرف خدمة اخواني الطلبه السعوديين على الوجه المطلوب وليس كماك وهذا اخر شي افكر فيه الانضمام في الهيئه لاني لست فاضي وراي دراسه
    بالنسبه لموقع النادي اعتقد انه هذا هو الموقع الريئسي
    اما العقليه رح اختبر قدرات وتشوف عقليتك
    اما بالنسبه للجاليه الصوماليه فانا امثل شخصي بينما النادي يمثل اداره من ادارات الوطن
    اما بالنسبه لاختيار الريئس فليست اساءه له كشخص وانما كإداره للمليون ارددها
    اذا كنت انا عنصري اجل انت وش تكون !!!!!!!!!!!!!!!!
    بالنسبه لاختيار الوقت لا زلت اكرر اختيار خاطئ والنصيحه امام الملئ ليست فضيحه كما تقول والا انتوا اللي ينصحكم صارت فضيحه
    اما عن اتصالي بشريكي بالسكن ياخي هذا ما يهمكم انت عليك ان تبلغني بدفع المبلغ والا ما تتصلون الا وقت الانتخابات وما نسمع لكم اية صوت الا وقت الانتخابات
    بالنسبه للحجز يعني انا ما تصلت بك انت وقتيبه وقلتلي اوك المشكله انك كاتب المؤمن لا يكذب
    اما مواضعي الحمدلله ليست فتنه انتم ترونها فتنه عليكم لانني انتقدكم بمواضيعي
    وبالنسبه للفندق ما كان معاكم واحد اسمه روني انجليزي والله انك في حاله يرثى لها خلاص ما تعرف وش تكتب
    وانا كنت اتمنى انك تكتب موضوع بإنتقاد بناء بس موضوعك تافه من بدايته

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاتي

1:ما أبعد العيب و النقصان عن شرفي = أنا الثـــريا و ذان الشيب و الهرم

2:ذو العقل ينعم في النعيم بعقله = واخو الجهالة في الجهالة هو الشقي

حنا بني الحارث ملاذ الخائف

من ترج بيشه الى بلاد الطايف

طالب مجتهد

الصورة الرمزية اسير الغربه

حالة الإتصال : اسير الغربه غير متواجد حالياً
    اسير الغربه غير متواجد حالياً

Dr MaMaDo

انت جاي تهدي النفوس
    ؟؟
    !!
    الله يهديك

حنا بني الحارث ملاذ الخائف

من ترج بيشه الى بلاد الطايف

طالب جديد

الصورة الرمزية الحج صلاح

حالة الإتصال : الحج صلاح غير متواجد حالياً
    الحج صلاح غير متواجد حالياً

اسير يااااااااجبل مااايهزك ريح النااااس ذي ماتجي الا بالعين الحمرااااء اكمل مسيرتك ونحــــــــن من بعدك

احترام من القلب لاينتهي ....

محدثكم من اكتوبر

الحج صلاح

حنا عتيبه والجزيرة وطنا * * * الله خلقنا للقبايل عقوبه

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فص14 مشاهدة المشاركة
    انا ما اعرف ليه التعديل بسبب التشهير لانو مو تشهير دي معرفات مستخدمه
    فاذا هوة حاطها بكذا صيغه مشكلته.....
    وكلمة زورو على اي اساس حذفت وبقية جملة ( الجاليه الصوماليه والفلسطينيه ) مو تشهير
    ويرأسه احمد الهرماسفي موضوعه المفروض تبدل فقط برئيس النادي لانه معروف من هوة رئيس النادي كما هوة معروف من اسير الغربه في محيطة
    اذا بررنا كل ذكر اسم او لقب فهو تشهير.....
    اخي العزيز تم تحرير بقية المعرفات التي طرحتها واتهمت انها تخص اخونا اسير الغربه لانها تعتبر تشهير واتهام من غير ادله هل لديك ادله تثبت بأن بقية المعرفات تخص الاخ اسير .
    ولم يحرر اسم الاخ احمد الهرماس لانه هو معروف ومثبوت انه رئيس نادي الطلبه يعني لا يحتاج ادله مثبته .

ومن حقك ان تستفسر عن سبب التعديل في ردك وموضوعك ومن الواجب علينا الرد عليك

دمت بود وحفظ الرحمن

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدربي القواطي مشاهدة المشاركة

ماتدري انك في منتدى فيه مشرف اسمه 0 مالك الشهراني 7 ؟

يا اخي مالك الشهراني لايرغب بالتشهير خاصه لو كان الموضوع فيه نقد او حقيقه لشخص ما

لكن اللي يسبون رئيس النادي او يسبون الملحق ولا الأربعين حرامي التابعين للملحق علي بابا كان سكت وماقال شي

مع انه شي غريب لأنه هو معروف في الملحقيه ودبوس عندهمو]امرونه ويقولون له امسح كذا وأظف كذا على الموضوع الفلاني

يعني دزني وأدزك عشان ماتروح عنك البعثه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي < يشبه واحد اسمه يبدا بحرف الـ . . .

اخوي ابشرك انا دارس على حسابي الخاص من اول ماجيت مصر ولحد مااتخرج ان شاءالله ولا راح افكر ارفع اوراقي لـ الانظمام للبعثه .

واظن هذا الرد يكفي على اتهامك لي بالاتهامات اللي ذكرتها

شاكر لك ردك دمت بود وحفظ الرحمن

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع