النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : دعيج بن طرطيشلي غير متواجد حالياً
    دعيج بن طرطيشلي غير متواجد حالياً

استفسار2 أين أدارة النادي والأعضاء المنتخبين00؟!

أين أدارة النادي والأعضاء المنتخبين00؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

صدفه عجيبة كنت في النادي أحضر أول يوم في المسابقه الخليجية الجميله,وقابلة أحد أصدقاء وكان من المنظمين للحفله وعندما كنت أتحدث معه مر بجانبي شخص وسلم وقلت لصاحبي من هذا ورد عليه لاأعرف أول مره أشوفه وبعد ذلك بقليل عرف صاحبي أنه رئيس اللجنة الثقافيه عن طريق أحد الأصدقاء وبعد ذلك عرف صاحبي أن أغلب الهيئة الأدارية المنتخبة غير موجودة 0000؟1
    أستفسار أين الهيئة الأدارية المنتخبة؟ وبعد التحقق من المعلومات التي تم الحصول عليها من أرض الحدث تبين الأتي:-1-رئيس النادي موجود بخير والحمدالله وبعض الأعضاء وأختفاء نائب الرئيس وأمين السرورئيس اللجنة الرياضيه من شهور أين هم هل هم في مصر أو في الخارج؟الله أعلم!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

نائب الرئيس الأخ "عبدالله الصعب" سافر قبل فترة لظروفه الخاصه الطارئه .. فقد توفي أبوه -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته- .. فياليت نتبين من أي أمر حتى لا نصدر التهم جزافاً .. أنا لا علاقة لي بالنادي أبداً يعني احتمال 95% من أعضاء الهيئة الإدارية بالناهدي وأكثر لا يعرفون من هو عبدالله الغامدي لقلة بل لعدم ذهابي للنادي إلا ماندر .. فلا تقول يدافع عنهم .. أعانك الله ياأخ عبدالله وأعادك لمصر لإكمال مشوارك التعليمي ..

طالب جديد

Red face

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    شكرا أخي العزيز والدعاء لأخي عبدالله بالصبرولكن للمعلومية الأخ عبدالله متغيب من النادي من شهور أكثر 8شهور وحالة الوفاة كانت في الشهر الماضي
    ولكن أيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أمين السر المختفي من شهور
    وأين رئيس اللجنة الرياضية المختفي لشهور عديدة أكثر من10 شهور...........؟!
    وهذا هو الخبر الصحيح وذلك حسب المصادر الموثوق فيها جدا.
    مراسلكم............دعيج بن طرطيشلي............من أرض الحدث

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصادق

حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    الصادق غير متواجد حالياً

أخوي دعيج تحية طيبة وكل عام وأنت بخير وعساك من عواده
    بالنسبة لإخواني الذين لم تسنح لك الفرصة أن تأتي وتراهم في هذا اليوم
    ولكن أخي أختلف معك لا تنسى أن الطلبة مثلنا تماما ليسو موظفين في النادي وهم متطوعين للعمل
    ممكن نلتمس لهم عذرا يكون حصل له ظرف في هذا اليوم ومهما غاب شخص فالذي معه يقوم مقامه
    ويكفي أن رئيس النادي حاضر
    أخي دعيج أقولك شي شبه يومي وأنا في النادي لست من الهيئة الإدارية فقط مثلك تماما أرفه عن نفسي في النادي سواء متابعة للمباريات ,الذهاب للنت ,أمارس الألعاب الرياضية
    تصدق أجد بعض الأيام الأعضاء في الهيئة الإدارية يسهرو لحد الفجر في النادي لأمور صدقني أنا وأنت نغفل عنها ولا نعلم بها لانريد أن نقلل من شأن أحد ونحن لانعلم من هم وماذ فعلو
    لاأريد الإطالة أتمنى أن تأتي للنادي بإستمرار لا أن تسمع لكي ترى عن قرب ماذا النادي يعمل
    شاكرا أخي لك .............................دمت بخير وعافية

[frame="11 98"]
    دع الأيـام تجـــــري في أعنتهــــا ولا تبيـتن إلا خـالي البــال
    مابين من غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلى حـال
    [/frame]

طالب مجتهد

حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    القصيمي غير متواجد حالياً

نائب الرئيس منذ استلام الهيئه الادارية وهو مايدري وين موقع النادي وله 8 شهور قبل وفاة والده سردادي مردادي بالسعودية وامين السر له ستة اشهر وهو بالسعودية بعد نهاية دراسته بالاهرة واللجنة الرياضية مبتعث من خمس شهور الى بريطانيا وترك مصر الى الابد يعني هيئه ادارية متهالكة وغير مكتمله النصاب وبالتالي يجب عقد جمعيه عموميه باسرع وقت لعدم صلاحية الهيئه الادارية
    1
    +
    1
    =
    6

طالب مجتهد

حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    القصيمي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق مشاهدة المشاركة
    أخوي دعيج تحية طيبة وكل عام وأنت بخير وعساك من عواده
    بالنسبة لإخواني الذين لم تسنح لك الفرصة أن تأتي وتراهم في هذا اليوم
    ولكن أخي أختلف معك لا تنسى أن الطلبة مثلنا تماما ليسو موظفين في النادي وهم متطوعين للعمل
    ممكن نلتمس لهم عذرا يكون حصل له ظرف في هذا اليوم ومهما غاب شخص فالذي معه يقوم مقامه
    ويكفي أن رئيس النادي حاضر
    أخي دعيج أقولك شي شبه يومي وأنا في النادي لست من الهيئة الإدارية فقط مثلك تماما أرفه عن نفسي في النادي سواء متابعة للمباريات ,الذهاب للنت ,أمارس الألعاب الرياضية
    تصدق أجد بعض الأيام الأعضاء في الهيئة الإدارية يسهرو لحد الفجر في النادي لأمور صدقني أنا وأنت نغفل عنها ولا نعلم بها لانريد أن نقلل من شأن أحد ونحن لانعلم من هم وماذ فعلو
    لاأريد الإطالة أتمنى أن تأتي للنادي بإستمرار لا أن تسمع لكي ترى عن قرب ماذا النادي يعمل
    شاكرا أخي لك .............................دمت بخير وعافية
    والله انك ريس نادي من الطراز النادر ولا ممثل قوي وتستحق الرئاسه لاكثر من سنه ياريس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    1+1=6

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصادق

حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    الصادق غير متواجد حالياً

أخوي القصيمي تحية طيبة وبعد
    أولا أخي لا تحلف بالله والتقي الله في نفسك
    بالنسبة أنك تقول أني رئيس النادي يمكنك مراسلتي على الخاص لكي نحدد يوما في النادي ومن ثم ترى بنفسك من أنا
    مثل ما أخبرتك أخي أنني لست من الهيئة الإدارية
    ياأخي علشان أني قلت الصراحة في الرئيس وأعضاءه من الهيئة أطلقت علي الرئيس
    (الساكت عن الحق شيطان أخرس ) ...................................دمت بخير وعافية

[frame="11 98"]
    دع الأيـام تجـــــري في أعنتهــــا ولا تبيـتن إلا خـالي البــال
    مابين من غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلى حـال
    [/frame]

طالب جديد

tqrer2

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أختلف الأخوان أذا كان الأعضاء متوجدون أوغير ذلك ولعلاج هذه القضية لأن لها أبعاد قوية جداجدا
    أذا كان الأعضاء غير متوجودن من شهور فهذا يعني أن الهيئة الأدارية غير فعاله ويجب أن تتغير لأنها خرجت من تحت غطاء الشرعية والرسمية لأن الطلبة أنتخبوا أشخاص معرفين وليس أشباح
    ولهذا يجب عقداللجنة العمومية التي سوف تحقق في هذا الموضوع.............!

أخوكم.........دعيج بن طرطيشلي............نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع