صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

افتراضي يامشرفين ساحه جمهوريه مصر العربيه شاهدو

يامشرفين ساحه جمهوريه مصر العربيه شاهدو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي طلبه جمهوريه مصر العربيه
    كل عام وانتم بألف خير وعافيه
    حبيت اطرح عليكم موضوع لفت نظري جدا وهو كثرت حذف المواضيع وبعض الردود في الاونه الاخيره
    واذا رجعت للسبب تقولون اذا ماكنت غلطان حفاظا على الاخلاق في هذا المنتدى او عدم تجاوز الخطوط الحمراء في طرح موضوع عن اشقاءنا المصريين>>>>>> امدح فيهم خايف ينحذف الموضوع
    ولاكن لفت نظري اليوم برنامج في قناه العربيه وهي قناه غنيه عن التعريف واظن انها اشهر من نار على علم واشهر من منتدنا الكريم برنامج يسمى من المحيط الى الخليج او العكس والله اني ناسي
    المهم جا واحد سألوه في منطقه شبرا عن الخليجيين وقاله المقدم ايش تعرف عن الشباب الخليجيين قاله مااعرف شيء عنهم غير انهم معاهم سيارات كبيره ودفع رباعي
    ثم جات المقدمه مع واحد في بيته يتكلم معاها على نفس الموضوع وسألته نفس السؤال فتخيلو ايش كانت ايجابته وهوا اكيد عارف انه فيه ملايين حتشاهد البرنامج ذا
    قال : الشباب الخليجيين شباب معاهم سيارات كبيره وفارهه ومعاهم فلوس بس اذا اتكلمت مع واحد تلاقيه تافه ومش فاهم حاجه ودا اذا كبر مش حيمسك مناصب لانه مش فاهم شيء
    وردت عليه المذيعه هذه تعتبر عنصريه شويه ؟
    قال لا وانتي على فكره زعلتيني بالكلمه ذي... دا يعتبر وجهه نظر وقال: انا شايف نفسي احسن منهم لاني مصري
    وعرض البرنامج من غير قطع او حذف فا ايش رايكم يامشريفينا الكرام
    فأرجوكم سيبو الطلبه تعبر شوي عن مافي داخلها ولا تنسو انكم في بلد تنادي بالحريه المطلقه في التعبير عن الرأي ويشهد عن ذلك بعض الكتب اللي تباع على ارصفه الشوارع وتتكلم عن قاده عرب ومنهم ملوكنا وامرأنا وشيوخنا ولم يتم معارضتهم من قبل اي جهه سعوديه تذكر ويدل على كلامي انها مازالت تباع على تلك الارصفه والادهى انك ماتلاقي كتب تتكلم عن مصر واهلها بنفس الاسلوب اللي يتكلمو في عننا وعن بلدنا وحكامنا ...... فايااخوان رجاءً التأني شوي في موضوع حذف الردوود والمواضيع ودمتم بكل ود
    ملاحظه : سيتم عرض الجزء الثاني من البرنامج اليوم
    اخوكم الحربي بدر

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي بدر ; 12-12-2008 الساعة 07:47 AM

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بدر انا اتفق معك وهذه حرية الرأي في المنتدي ولكل عضو كامل الحريه واتمني من اي عضو يحذف رده او موضوعه من غير سبب مقنع يراسلني على الخاص .. ومايصير خاطره الا طيب .

واخوي بدر انت تقول كثرة حذف المواضيع في الاواني الاخيره ياليت تطلعني على المواضيع اللي انحذفت لان صارلنا مدة محد من المشرفين او المراقبين حذف موضوع الا موضوع واحد اللي هو موضوع اخوي طرطشلي اللي يتكلم فيه عن النادي ... والكل معارض عن الموضوع وسبب الحذف واضح .

ولكن من ناحية تحرير الردود انا معك في كثير من الردود لا تستحق التحرير ولكن اعيد ياليت من جميع الاخوان اللي عنده اعتراض على موضوع حذف له او رد تحرر او حذف له يراسلني على الخاص و مايصير خاطره الا طيب ان شاءالله .

واتمني من جميع الاخوان انهم اذا شافوا خطأ مننا يوجهونا لا يذمونا لاننا كلنا بشر ومحد معصوم عن الخطأ

وشاكر لك اخوي ابدر على طرحك ورأيك اللي بيكون اهتمام لنا

دمتم بود وحفظ الرحمن

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب مجتهد

حالة الإتصال : Eng_marine غير متواجد حالياً
    Eng_marine غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الشهراني مشاهدة المشاركة

اخوي بدر انا اتفق معك وهذه حرية الرأي في المنتدي ولكل عضو كامل الحريه واتمني من اي عضو يحذف رده او موضوعه من غير سبب مقنع يراسلني على الخاص .. ومايصير خاطره الا طيب .

واخوي بدر انت تقول كثرة حذف المواضيع في الاواني الاخيره ياليت تطلعني على المواضيع اللي انحذفت لان صارلنا مدة محد من المشرفين او المراقبين حذف موضوع الا موضوع واحد اللي هو موضوع اخوي طرطشلي اللي يتكلم فيه عن النادي ... والكل معارض عن الموضوع وسبب الحذف واضح .

طيب أخ مالك أنا لي نقله بأسم ((قصة ساره السعوديه)) محذوفه وما ادري ليش؟
    وبعد كلامك لولد شيوخ دورت عليها في كل الساحات ما لقيتها
    ملاحظه:
    القصه ما فرقت معي ان كانت موجوده والا لأ
    بس حبيت أرد على كلامك: ياليت تطلعني على المواضيع اللي انحذفت لان صارلنا مدة محد من المشرفين او المراقبين حذف موضوع الا موضوع واحد اللي هو موضوع اخوي طرطشلي اللي يتكلم فيه عن النادي
    فمن كلامك فهمت أن المشرفين والمراقبين ما حذفوا أي موضوع غبر طرطشلي أجل من حذف القصه؟
    وأنا والله العظيم ما كتبتها بالحبر السري

ولكن من ناحية تحرير الردود انا معك في كثير من الردود لا تستحق التحرير ولكن اعيد ياليت من جميع الاخوان اللي عنده اعتراض على موضوع حذف له او رد تحرر او حذف له يراسلني على الخاص و مايصير خاطره الا طيب ان شاءالله .

واتمني من جميع الاخوان انهم اذا شافوا خطأ مننا يوجهونا لا يذمونا لاننا كلنا بشر ومحد معصوم عن الخطأ

دمتم بود وحفظ الرحمن
    ....................

عضو شرف

اخوي انت كاتب قصه فيها اغتصاب لفتاة سعودية وفي السعوديه وكاتبها في ساحة مصر

مادخل ساحة مصر والطلبة للاستماع لهذه القصه .

اخي العزيز اتمني انه تكون مواضيعنا تهتم اكثر في الشؤون الدراسيه والاكاديميه ومشاكلها وكيفيت حلولها

شاكر لك ردك

مع تمنياتي لك بكل التوفيق

اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....

طالب نشيط

دمتم بود وحفظ الرحمن
    شكرا اخوي مالك على تشريفك موضوعي
    ولكن لي تعقيب بسيط على بعض من كلامك وهوا تحرير النصوص
    يااخ مالك انت تقول يراسلني على الخاص ويحنا مانبي كل شوي وهو رد محذوف نبي سياسه
    نمشي عليها في الرود وهي اعطاء الطالب حقه كامل في الرد وطبعا هذا من غير خدش الحياء العام او الاساءه القذره
    وتسلم اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي مالك على مرورك

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي بدر ; 12-12-2008 الساعة 02:58 PM

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب مجتهد

حالة الإتصال : Eng_marine غير متواجد حالياً
    Eng_marine غير متواجد حالياً

اخوي انت كاتب قصه فيها اغتصاب لفتاة سعودية وفي السعوديه وكاتبها في ساحة مصر

مادخل ساحة مصر والطلبة للاستماع لهذه القصه .

اخي العزيز اتمني انه تكون مواضيعنا تهتم اكثر في الشؤون الدراسيه والاكاديميه ومشاكلها وكيفيت حلولها

شاكر لك ردك

مع تمنياتي لك بكل التوفيق

للعظه والعبره للأخوان والأخوات في مصر بما أننا في مصر فقط لاغير

أبسألك ليش ما نقلتها لأي ساحه مخصصه عشان تاخذ أجر من يتعض؟

عضو شرف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي بدر مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي مالك على تشريفك موضوعي
    ولكن لي تعقيب بسيط على بعض من كلامك وهوا تحرير النصوص
    يااخ مالك انت تقول يراسلني على الخاص ويحنا مانبي كل شوي وهو رد محذوف نبي سياسه
    نمشي عليها في الرود وهي اعطاء الطالب حقه كامل في الرد وطبعا هذا من غير خدش الحياء العام او الاساءه القذره
    وتسلم اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي مالك على مرورك
    هلابك اخوي بدر سبق وقلت لك كان هناك اخطاء في تحرير الردود ولكن ان شاءالله في الايام القادمه لن نراها وستكون هناك حريه اوسع لتعبير لجميع الاعضاء كما كانت في السابق

دمت بود وحفظ الرحمن

[line]-[/line]

طالب نشيط

تسلم اخوي مالك وهذا هو الشيء المرجو منك

طالب نشيط

تم عرض الجزء الثاني وذكر فيه كلام كثير من الاخوان المصريين عننا كسعوديين وكخليجيين
    ولولا انه منتدى طلبه لكنت ذكرت ماتم من حديث لايليق بأخوني واخواتي الطلبه
    ودمتم

الطالب اللي معه عزوت خوال وعمام.......................تفداه حرب وترقب مستعده سدير

طالب جديد

حالة الإتصال : رامي السلمي غير متواجد حالياً
    رامي السلمي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمته وبركاتة انامعاك ياأخ بدر بس لاتحرق دمك هذا المنتدي فيه منافقين كثير والله يهديهم ويشوفوا الشعب المصري على حقيقتة واذاكان على كلام المصريين ابى اقولك مثل معروف (الك-----تنبح والقافلة تسير)عشان لايحذفوا الموضوع حتى صرنا مانكمل الامثال عشان لانجرح احدمن الشعب الخنيق والمرح ههههههههه وشكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع