صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

    حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14841
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : السعوديه
    المشاركات : 477
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

    Moyz ( ملك الإنسانيه يهدي الشعب المصري ) ... !!!

    ( ملك الإنسانيه يهدي الشعب المصري ) ... !!!


    بسم الله الرحمن الرحيم



    رعى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس المصري حسني مبارك بمقر ميناء جدة الإسلامي حفل تدشين السفينتين السريعتين لنقل الركاب والمركبات بين السعودية ومصر، اللتين تحملان اسم "الرياض والقاهرة "، وهاتان السفينتان هديتان من المملكة للشعب المصري، بحسب ما أفادت تقارير إخبارية الجمعة 5-12-2008.


    وكان الرئيس المصري وصل في وقت سابق جدة؛ لإجراء محادثات مع الملك عبد الله تتناول آخر التطورات في المنطقة والعالم.


    وتم تصنيع السفينتين في أستراليا بكلفة 900 مليون دولار للواحدة، وتبلغ حمولة كل منهما 1200 راكب، وأشارت الوكالة إلى أنه روعي في بناء السفينتين أحدث وأدق المواصفات العالمية الخاصة بمعايير السلامة والأمان وراحة الركاب.


    وسبق أن شهد هذا الخط عدة حوادث، آخرها حادث الغرق المروع للعبارة "السلام"، الذي راح ضحيته نحو ألف شخص، بينهم سعوديون، في فبراير/شباط 2006، ففي أغسطس/آب من العام نفسه نجا نحو ألف معتمر ممن أكملوا مناسك العمرة من موت محقق في البحر الأحمر، بينما كانوا يستقلون العبارة "كيلوباترا واحد" التي أطلقت عدة إشارات استغاثة نتيجة وجود عطل فني في محركاتها، ولكن قاطرة بحرية سعودية تمكنت من التوجه إليها وسحبها والدخول بها إلى ميناء جدة الإسلامي وإنقاذ ركابها.

    وكانت العبارة "سالم إكسبرس" غرقت في ديسمبر/كانون الأول 1991 قبالة الغردقة (550 كم جنوب القاهرة)، وعلى متنها 674 شخصًا لقوا جميعا مصرعهم، كما غرقت العبارة "القمر السعودي 1" عام 1994م.



    بيض الله وجهك يابو متعب يستاهلون إخوانا في جمهورية مصر العربيه وماهي غريبه على

    مليكنا طول الله عمره هذا الكرم ,,

    وتقبلوا خالص شكري وتقديري ولكم كل المنى ودمتم بــود ,,

    أخوكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : عذب الكلام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4292
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : .....................
    المشاركات : 66
    عذب الكلام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ما شاء الله اشوفك مبسوط يا كاتب الموضوع
    بالله عليك من اولى بفلوس السفينتين الطلبه اللي على حسابهم الخاص او المصاريه
    ياخي على الاقل ربع القيمه المذكوره او اقل تكفى لأبتعاث الطلاب المساكين
    ياخي اذا انت مبسوط بهذا الفعل غيرك ماهو مبسوط من الطلبه الذين يعانون من قسوة العيشة في الخارج


  3. #3
    طالب مميز

    الصورة الرمزية مي

    حالة الإتصال : مي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17635
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : ksa-are
    المشاركات : 2,311
    مي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بصراحه اتمنى يكون الخبر غير صحيح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : issa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8332
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : egypt
    المشاركات : 102
    issa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي مشعل ويستاهل الشعب المصري ولا تنسى هاذي تفيدنا وتفيد الشعب المصري على حد سواء

    بالنسبة للي ردوا على الموضوع يا ريت كل واحد فيكم يفكر فكل كلمة يكتبها قبل ما يضغط على حبة في الكيبورد
    لانه انا ما اقبل انه يكونوا شعبي بهالاخلاق خاصة كلمة (مصارية) الي يقولها الاخو كانها سبة
    يا اخوان عيب عليكم عيب وين تربيتكم الي تربيتوها فبيوتكم؟؟


  5. #5
    طالب جديد

    الصورة الرمزية عميل سلينترو

    حالة الإتصال : عميل سلينترو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34155
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : فالاف
    المشاركات : 83
    عميل سلينترو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السفينة الواحدة تكلف قرابة المليار دولار؟؟؟!!!
    المجموع ملياري دولار امريكي؟؟!!

    يعني تقريبا 7 مليار ريال سعودي؟!


    يستاهلوا الشعب المصري ,,
    ولا يجحدونا مع الوقت


    تحياتي لناقل الخبر,,


  6. #6
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شعار ابومتعب طول الله عمره
    ((..أن تعلمني كيف اصطاد خيرلي من ان تعطيني سمكه..))
    دام عزك ياوطنا


  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

    حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14841
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : السعوديه
    المشاركات : 477
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

    افتراضي



    بسم الله الرحمن الرحيم

    هلا بكم إخواني الكرام فعلا" يستاهلون كل خير إخواننا الأشقاء في مصر ..

    وعلى قولة المثل المصري ( اللي يمشي عدل عدوا يحتــار فيه )

    هذا فعلا" من أجلكم ولتفعيل السياسات الخارجيه خصوصا" بعد أزمة الأطباء التي

    دارت رحاها في المملكه العربيه السعوديه ونتمنى أن نكون ضيوف أشقاء على الشعب المرح

    الشعب المصري اللي نكن له كل الإحترام وأرض مباركه أرض الكنانه ,,

    بالنسبه للإخوان / شيخة الحسن كله و رامي السلمي إنذار أول لكم بتحسين عباراتكم الغير

    لائقه لان كلامك قد يسبب نعرات سياسيه لنا في مصر ,,

    ( كم كلمه قالت لصاحبها دعني )

    واللي مو عاجبه الأرض اللي جالس يدرس فيها بإمكانه تغيير محل الدراسه لدوله

    أخرى تعجبه ..

    وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري ولكم كل المنى ودمتم بــود ..


    أخوكم ومحبكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق


  8. #8
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياخي انت تتكلم عن ملياريين دولار لاجل شعب اكبر همك انه يرضى عليكم لانكم تدرسون عندهم
    وانا واحد منكم بس المصيبه الكبرى انه في ناس من شعبك في هذه الايام يموتون من البرد وذلك
    لعدم وجود منازل تأويهم بل انهم يعيشون في صفائح من حديد وهم اخواننا في منطقه الحدود الشماليه
    وبصراحه هذه المكرمه جاءت في غير محلها ودمتم


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30269
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 77
    شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً

    افتراضي



    اللحين ابي افهم شغله ليش الرد ينحذف انا ماغلطت على احد ولا جرحت احد قلت كلمه حق مالها داعي هالحركات ...؟؟؟؟؟؟؟


  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : رامي السلمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34893
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 22
    رامي السلمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاختلاف في الراي لايفسد للودقضية بس انااقول كلمة الحق لو على رقبتي وانامااتهددمن احد وكم من كلمه قالت لصاحبهادعني وهذا الكلام الى في خاطري وقال ليه دعني وقلته وتحياتي للأخ مشعل محب الشعب المرح وبس ودي اقولك شى حنا ماشين عدل بس الناس في هذه البلد مايتركونك في حالك وشككككككككككككككككككككراومع تحياتي محب الشعب السعودي



    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم رامي السلمي لك كل الاحترام وعلى راسي من فوق ممكن تقول

    الكلام بطرق أحسن من أنك تسيئ لشعب بأكمله وأنا معاك لاتخلي شي بخاطرك

    ولم أهدد أحد أبدا" أنذار بخصوص عباراتك الغير لائقه فقط سأترك المشرفين

    يتطلعون على رسالتك ,,

    تقبل شكري وتقديري وكل عام وأنتم بخير وعيدكم مباركـ مقدما" ..

    محبكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق

    التعديل الأخير تم بواسطة مشعل مرضي الظفيري ; 12-07-2008 الساعة 12:30 AM

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator