النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: سؤال عن الفيزا

  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ذياب محمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29276
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 39
    ذياب محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي سؤال عن الفيزا

    سؤال عن الفيزا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا قدمت عل الفيزا الاستراليه
    من مكتب ارامكس في 28\10
    متى ان شاء الله تصدر الفيزا؟
    وكم يوم تأخذ الفيزا

    يا اخواني والله بديت احس ان موضوع الفيزا اثقل من الدراسه
    والله صادق الي قال (الانتظار اصعب من وقوع الحدث)

    غير ان المنتظر يضحي باشياء كثيره علشان الفيزا

    ومعليش على التاخير


  2. #2
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : صلاح العقيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3361
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Adelaide
    المشاركات : 195
    صلاح العقيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب محمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا قدمت عل الفيزا الاستراليه
    من مكتب ارامكس في 28\10
    متى ان شاء الله تصدر الفيزا؟
    وكم يوم تأخذ الفيزا

    يا اخواني والله بديت احس ان موضوع الفيزا اثقل من الدراسه
    والله صادق الي قال (الانتظار اصعب من وقوع الحدث)

    غير ان المنتظر يضحي باشياء كثيره علشان الفيزا

    ومعليش على التاخير
    هم بردون عليك لا تستعجل,ابداء بترتيب امورك واستفد من الوقت

    ادور بالسماء وجهي ابي قبله تهيا*** مادريت اني مضيع واتعمعم بالعميته

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : mousa1998 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27260
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 78
    mousa1998 غير متواجد حالياً

    Question


    السلام عليك

    يا جماعة الخير قدمت على التأشيرة الاسترالية ولله الحمد والمنَة

    واستفسر متى أسوى الفحص الطبي؟؟؟؟

    وشكرا لكم

    [align=center]من طلب العلا سهر الليالي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  4. #4
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : صلاح العقيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3361
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Adelaide
    المشاركات : 195
    صلاح العقيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المفروض انك مسوي الفحص الطبي
    شوف المستوصفات القريبه منك وسوي الفحص الطبي
    علشان ماتتأخر عليك الفيزا

    ادور بالسماء وجهي ابي قبله تهيا*** مادريت اني مضيع واتعمعم بالعميته

  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : mousa1998 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27260
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 78
    mousa1998 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي أنا قدمت عليها في تأريخ 30/11/2008م

    أسوي الفحص الآن وألا أنتظر أيميل من السفارة

    [align=center]من طلب العلا سهر الليالي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  6. #6
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : صلاح العقيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3361
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Adelaide
    المشاركات : 195
    صلاح العقيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    من 30-11
    وتنتظر!!!
    مدري وش تنتظر؟؟
    ماراح يردون عليك لان طلبك ناقص ,وهو الفحص
    سوي الفحص باسرع وقت اذا تبي الفيزا تخلص بسرعه

    والله يعينك

    ادور بالسماء وجهي ابي قبله تهيا*** مادريت اني مضيع واتعمعم بالعميته

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : mousa1998 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27260
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 78
    mousa1998 غير متواجد حالياً

    Smile


    أنتظر ايميل السفارة ياطويل العمر يقولون لي رح أعمل الفحص لو تكرمت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وطبعا ما وصل الايميل ولذلك أنا أسأل والمثل يقول أسال خبير ولا تسأل طبيب

    وأنا أجهل الامر هذا

    الحمد لله سويت الفحص ورسل للسفارة.

    ولكن السؤال هنا هل تخلص التأشيرة في الموعد المحدد علما بأن رحلتي في 08/01/2009
    والدراسة في 12/01 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]من طلب العلا سهر الليالي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator