صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23
    طالب جديد

حالة الإتصال : مزيد غير متواجد حالياً
    مزيد غير متواجد حالياً

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام في البدايه بنسبة للحصيني فهو زبط ليس تطلع كويس واخيرا بنسبة للقاشي احنا كلنا نعرف من يخدم ؟! اللي يبي يفهم يفهم واللي يبي يمشي يمشي وانا ماعمري تكلمت على احد لكن مافيه احد في الملحقيه يستاهل المدح والله يخلي لنا ابوي ابو متعب هو اللي نفضهم شوي لا والله لتبطون ماشفتوا من الحصيني واشكاله شي اجل الملحق الثقافي عمره ارسل للطلاب رساله يقول انا طالع للرياض واللي عنده خدمه او شي يراسلني ولا بعدحاط رقم جواله اقول الله يعزالسفير الجديد وكله من افضال ابوي ابو متعب الملك عبدالله اللي امر السفير ان يقوم بخدمة الطلاب والرعايا في مصر والله لو ماجات التوصية الصارمه من الملك عبدالله الله يطول عمر ه والله لتبطون والرشيد ماراح او تزحزح من مكانه والدور على الحصيني واشكاله بأذن الله. اللهم هل بلغت اللهم فشهد وشكرأنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً
    عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً

والله لا أصدق....ولم أرى أحد يمدح في شخصية ابراهيم الحصين أو في تعامله يوما.....الا في هذا الموضوع الغريب....ولكني أحترم آرائكم جميعا رغم عدم

معرفتي بمدى معرفتكم بهذا الشخص ومصداقية مشاعركم تجاهه....ولكني أنا والكثير ممن تعامل مع هذا الشخص لم نلقى استحسانا أبدا....ولم نجد منه نصيحة في يوم من

الأيام....ولم نجده عند حاجاتنا أبدا.....ومواقف استيائنا كثييرة...وستسرد في وقت الحاجة....

عموما كلمة الحق هي العليا...والباطل دائما زهوقا....وسيزهق كل الباطل ان شاء الله اقتداء بأجزائه المنزهقة...ولكن رويدا رويدا

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

والله لا أصدق....ولم أرى أحد يمدح في شخصية ابراهيم الحصين أو في تعامله يوما.....الا في هذا الموضوع الغريب....ولكني أحترم آرائكم جميعا رغم عدم

معرفتي بمدى معرفتكم بهذا الشخص ومصداقية مشاعركم تجاهه....ولكني أنا والكثير ممن تعامل مع هذا الشخص لم نلقى استحسانا أبدا....ولم نجد منه نصيحة في يوم من

الأيام....ولم نجده عند حاجاتنا أبدا.....ومواقف استيائنا كثييرة...وستسرد في وقت الحاجة....

عموما كلمة الحق هي العليا...والباطل دائما زهوقا....وسيزهق كل الباطل ان شاء الله اقتداء بأجزائه المنزهقة...ولكن رويدا رويدا
    ياعل عينك ماتشوف العنا ع هالكلام
    انا بقول سالفتي مع الحصيني اول ماجيت القاهره تقربيا قبل ثلاث سنوات كنت بدرس في جامعه القاهره حقوق
    ودخلت ع الحصيني استفسر منه عن بعض الامور بحكم اني جديد اقسم بالله العضيم كانت كلمته لي بهالشكل وبهالنص وللحين اتذكرها (( ياخي وش جابك للقاهره وش تبي فيها رح ادرس بأي دوله ثانيه غير مصر تراك راح تتعب وتعاني )) رديت عليه وقلت له وانت وش مصبرك فيها ليه ماتنقل دامها بهالشكل هذا قال انا عمل ومجبور ومو بيدي قلت المهم انا ابي اخطاب والله يعيينا
    المفروض يرفع شوي من المعنويات مو ينزلها بعدها تركت له جامعه القاهره بكبرها غير مشاكله مع طلبه المنصوره
    انا ما ادري من اي ناحيه الطلبه يشكرونه
    تحياتي لكم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع