النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : صاحبة السعادة غير متواجد حالياً
    صاحبة السعادة غير متواجد حالياً

افتراضي إستفسار للمشرفين مع التحيه

إستفسار للمشرفين مع التحيه

أخي زهير أو صلاح ....

سلامي وتحيتي للجميع ..

اخواني انا فقط اردت الاستفسار عن :

1- هل يوجد في استراليا إماكنية الدراسة بعد التجسير حيث اني انتهيت الان من التجسير في التمريض بدرجه البكالوريوس واريد برنامج لدرجه الماستر في تخصص الجودة الشامله بالتمريض
    علما بأني كنت مسبقا مقدمه على بعثه لولاية برزبن جامعه كوينس لاند وحصلت ع الموافقه ولكن لظروف خارجه عن الاراده اكملت البكالوريوس هنا بالرياض ...

الاستفسار الثاني:
    2- هل يوجد برنامج ماستر behavioral Coagnative Therapy في نفس الجامعه او اي جامعه اخرى في استراليا ..وهل هو محدد للتخصص معين او يمكن لخريج قسم التمريض التقديم عليه

آمل منكم المساعده مثل ماعهدت بكم دائما حيث انتم من ساعدني في إيجاد السكن في برزبن في فترة من الفترات السابقه ولكم تحيتي ...

مشرف سابق

حالة الإتصال : صلاح العقيل غير متواجد حالياً
    صلاح العقيل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السعادة مشاهدة المشاركة
    أخي زهير أو صلاح ....

سلامي وتحيتي للجميع ..

اخواني انا فقط اردت الاستفسار عن :
    1- هل يوجد في استراليا إماكنية الدراسة بعد التجسير حيث اني انتهيت الان من التجسير في التمريض بدرجه البكالوريوس واريد برنامج لدرجه الماستر في تخصص الجودة الشامله بالتمريض
    علما بأني كنت مسبقا مقدمه على بعثه لولاية برزبن جامعه كوينس لاند وحصلت ع الموافقه ولكن لظروف خارجه عن الاراده اكملت البكالوريوس هنا بالرياض ...

الاستفسار الثاني:
    2- هل يوجد برنامج ماستر behavioral Coagnative Therapy في نفس الجامعه او اي جامعه اخرى في استراليا ..وهل هو محدد للتخصص معين او يمكن لخريج قسم التمريض التقديم عليه

آمل منكم المساعده مثل ماعهدت بكم دائما حيث انتم من ساعدني في إيجاد السكن في برزبن في فترة من الفترات السابقه ولكم تحيتي ...

وعليكم السلام
    أخي لان تخصصينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بعيد جدا عن التمريض او الصحه ,لذلك لم افهم كلمة (التجسير)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ممكن توضحها لكي نتمكن من مساعدتك.

والتخصص المطلوب ممكن توضحه او تقوله بالعربي لان coagnative ما أعرف معناها
    وهل هو تحت علم النفسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ام ماذا.

نعتذر من اخي الكريم ,ولكن اذا وضحت لنا ماهو المطلوب سوف نتمكن من مساعدتك ان شاء الله.

لك اجمل تحيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ادور بالسماء وجهي ابي قبله تهيا*** مادريت اني مضيع واتعمعم بالعميته

طالب جديد

غالي والطلب رخيص ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبة للتجسير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهو برنامج لمعادلة الدبلوم العالي بالباكلوريوس للتمريض ...واريد أن اكمل دراستي في استراليا في تخصص الجودة الشامله ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السؤال الثاني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:
    بالنسبة لدراسة Behavioral Coagnative Therapy
    تعني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي العلاج التأهيلي في علم النفس
    وهل ممكن ان اقدم عليه وانا ممرضة بدرجة بكالوريوس...

وشكرا... للجميع بث

مشرف سابق

حالة الإتصال : صلاح العقيل غير متواجد حالياً
    صلاح العقيل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السعادة مشاهدة المشاركة
    غالي والطلب رخيص ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبة للتجسير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهو برنامج لمعادلة الدبلوم العالي بالباكلوريوس للتمريض ...واريد أن اكمل دراستي في استراليا في تخصص الجودة الشامله ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السؤال الثاني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:
    بالنسبة لدراسة Behavioral Coagnative Therapy
    تعني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي العلاج التأهيلي في علم النفس
    وهل ممكن ان اقدم عليه وانا ممرضة بدرجة بكالوريوس...

وشكرا... للجميع بث
    أختي :
    أنا اسف للتأخير بالرد.
    بحثي لم يجد نفعا باسم تخصص المطلوب
    قد يتكون نفس المواد ولكن تحت مسمى تخصص غير

وجدت تخصص في جامعة QU وجامعة قريفث باسم

physiotherapy

لاني صراحه اجد صعوبه لان بعض الجامعات تضعه تحت الصحه وبعضهم يضعه تحت التربيه

واي اسؤال ثاني حاضرين

وبالتوفيق ان شاء الله

ادور بالسماء وجهي ابي قبله تهيا*** مادريت اني مضيع واتعمعم بالعميته

طالب جديد

طيب اخي صلاح بالنسبة للسؤال الاول ما جاوبت بالنسبة لدراسة الماجستير في تخصص الجودة الشامله ه يوجد هناك وتحديدا في برزبن او اي جامعه اخرى في ملبورن مثلا ان امكن ولكم تحيتي ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع