النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية نجم سهيل

    حالة الإتصال : نجم سهيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13772
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 103
    نجم سهيل غير متواجد حالياً

    H حوّل بين العملات اون لاين

    حوّل بين العملات اون لاين




    موقع للتحويل بين العملات
    واعرف كم الريال يساوي العملة اللي تبيها


    الرابط:





    حوّلت 100 ريال سعودي الى رنقت ماليزي وطلعت النتيجة كالتالي :


    Live rates at 2008.11.17 23:26:10 UTC


    100.00 SAR

    =

    96.5068 MYR

    Saudi Arabia Riyals Malaysia Ringgits

    1SAR = 0.965068 MYR

    1MYR = 1.03620 SAR



    في هذه الحاله هل الأفضل أحول الريال في ماليزيا الى رنقت أم الدولار الى رنقت ؟؟؟
    أم أحولها هنا في السعودية
    أرجوا المشاركة منكم أحبتنا
    ولكم تحياتي






  2. #2
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي



    يعطيك العافية بدر

    وياريت تثبت الموضوع لانو حيفيد كثير من الطلبة

    ليسهل عليهم العودة اليه باستمرار

    دمت بخير


  3. #3
    مراقب ساحة تخصصات القانون

    حالة الإتصال : بدر الحميداني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12886
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 135
    بدر الحميداني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي بدر الله يعطيك العافيه موقع مثل هذا نحن بجاجه له تقبل مروري


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : @ سفير شفيلد @ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34858
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 10
    @ سفير شفيلد @ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكوووووووووووووووور


    موقع أكثر من رائع

    لاهنت اخوي


  5. #5

    افتراضي


    جزاك الله خير









    نجاحي حليفي
    اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية نجم سهيل

    حالة الإتصال : نجم سهيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13772
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 103
    نجم سهيل غير متواجد حالياً

    افتراضي




    كل من مرّ على الموضوع لكم تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بس ما أشوف احد شارك في سؤالي !!!!
    اتمنى اللي عنده معلومة أو خبرة في الشي ذا لايبخل علينا والفائدة للكل
    الريال مرتفع الأيام ذي لأننا في موسم حج ..

    لكن السؤال الأهم هل محلات الصرافه والبنوك مرتفع لديها الريال في الصرف ايضا !!!! وهل هنا في السعوديه أفضل الصرف أم في الخارج ؟؟؟
    وانا لا أتكلم عن الرنقت فقط . بل كل العملات..

    وبالنسبة للتثبيت مو من صلاحياتي يا أخت فرح ولك الشكر.
    وارحب بالاخ بدر الحميداني بيننا ومرورك زين الموضوعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  7. #7
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حبيبي بدر هو الأفضل تحويل المبلغ إلى الدولار ومن ثم تصرف الدولارات في ماليزيا .

    أتوقع إنه كذا أفضل .

    وإنت برضه أسأل أحد ذو إختصاص في الأمور المالية وهو يفيدك أكثر .

    ويعطيك العافية وماقصرت على الموقع الجميل .


    تقبل مروري .

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية نجم سهيل

    حالة الإتصال : نجم سهيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13772
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 103
    نجم سهيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحربي مشاهدة المشاركة
    حبيبي بدر هو الأفضل تحويل المبلغ إلى الدولار ومن ثم تصرف الدولارات في ماليزيا .


    أتوقع إنه كذا أفضل .

    وإنت برضه أسأل أحد ذو إختصاص في الأمور المالية وهو يفيدك أكثر .

    ويعطيك العافية وماقصرت على الموقع الجميل .



    تقبل مروري .

    هلا بك أخوي محمد وربي يعافيك
    الحقيقة الموضوع محتاجين تجربة الاعضاء ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل خبير
    وقرات في أكثر من مقال في نفس الموضوع بأن التحويل مرتي يعنى دفع الفرق مرتين !!! والله أعلم
    ولو لاحظت اخي انك اذا شريت دولار من بنك الراجحي مثلا ورجعت تبيعه في نفس الوقت السعر يختلف تماما !!! فما بالك اذا كنت بتشتري رنقت بالدولار بعد ما شريت الدولار !!
    وهذا الفرق يؤثر على المبالغ الكبيرة..
    ولي الحقيقة مبلغ كبير ارغب اخذه معي ... ولا ادري !!!


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : mohammad55 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33364
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : <<<<
    المشاركات : 64
    mohammad55 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافية صحيح موضوع حلو

    ومن احسن الى احسن انشالله


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator