صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30
  1. #11
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميل سلينترو مشاهدة المشاركة
    صح لسانك يا المهوس,,
    صح بدنك يالذيب

    وين الصوره الي كنت حاطها اول المرعبه ترى كل ما اشوفها اول اسمي بالله ههههه


  2. #12
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أختي العزيزة ,,

    إذا كان مشرف أو مراقب وحاول التلاعب معك من الضروري مراسلة الإدارة وكشف الحقائق ,,,

    بس إن شاءالله أن جميع المشرفين والمراقبين على مستوى عالي من الأخلاق ومشهود لهم بذلك ,,,,

    لأن المشرف يعتبر قدوة وما وضع لهذا المنصب إلا لخدمة الأعضاء لا غير ...

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    3ajl


    نرجو عدم التدخل في قرارات الادارة لأي سبب من الأسباب

    الا لو كان هناك اقتراح أو شكوى فهناك ساحة خاصة بذلك..

    بالنسبة لاختيار المراقبين فهذا الأمر لم يكن عشوائياً كما تعتقد ولكن فتحنا المجال

    لمن يجد لديه الرغبة في المراقبة على احدى ساحات المنتدى العديدة

    والمراقبة في حد ذاتها بمثابة المرحلة التمهيدية ليثبت كل مراقب

    ذاته وجدارته والمراقبة صلاحيتها بسيطة......ثم بعد ذلك ينتقل لمرحلة المشرف على الساحة وبعد ذلك

    طبعاً اذا كان يستاهل الترقية أكثر فيمكن أن يحصل على رئاسة قسم ويكون

    هو المسؤول عنه وله كثير من الصلاحيات في الحقيقة ماكان المفروض أكتب هذا

    الكلام لكن حبيت أن تكون الأمور واضحة لكم فقط......







    :::::::::::::::::::::






    من ناحية شكوتك عزيزتي لو حبيتي ترسليلي اسم هذا المشرف مع رسالته التي

    ازعجتك وأوعدك مايتكرر اللي حصل ..

    ومثل ماقال أحد الأعضاء ممكن يكون الأمر جاء بحسن نية لا أكثر

    المنتدى فيه الصالح وفيه الطالح ولكن والله أعلم أن الأغلب صالحين

    ان شاء الله وكل انسان يرى الأمور بمقياس معين ووجهات النظر مختلفة

    تجاه الأمور لذا ان ضايقك أمر فلا تترددي بمراسلة الادارة

    وأنتي عضوة قديمة من 2006 فيهمنا تكوني مرتاحة بيننا
    وجميع الأعضاء طبعاً بس القدامى واللي استمروا معنا لهم مكانة خاصة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    راح يتم اقفال الموضوع الآن بلاش يخرج الكلام عن مساره...


    شكراً لكل من حضر و كل من تابع.....دمتم بخير

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  4. #14
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مرحبا بك اختي بنت العز معنا............

    في البداية جميع المراقبين والمشرفين موجودين لخدمة اخوانهم الطلبة وفائدتهم بكل الطرق اختيروا بعناية من الادارة المشرفه على المنتدى وان كان هناك اي رسائل في الخاص لديك ساءتك او لم تعجبك بكل سهوله بأمكانك مراسله اي مشرف او مراقب حتى يتم اتخاذ الاجرائات اللازمه بحق العضو المرسل لك وفي النهاية كلنا اخوان وكلنا في بلد غربه اتينا للدراسه ولخدمة بعضنا البعض واعتذر لك عن ما حصل واكرر اعتذاري لك........

    العضو عميل سيلنترو......
    لاادري ماهي غايتك من تعليقك او ردك ان تعيين المراقبين المشرفين لم يأتي بعناية فائقه انما هو تخبط من الادارة عموما غايتك معروفه واهدافك لانجهلها وقلت لك اكثر من مره (يازينك لو ترجع بمعرفك القديم) ثق ثقه تامه اننا دائما في خدمة اخوننا الطلاب دائما معهم وسنبقى الافضل دائما في هذا المجال..........

    تحياتي

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    طالب جديد

    الصورة الرمزية صمت المدينه

    حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26352
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 86
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

    افتراضي



    اختي بنت العز ,,,

    وسعي خاطرك ومايهزك شئ ياجبل ومثل ماقالوا الاخوان لو تكرر هالشي اشتكي بصفه رسميه ..

    ويقول المثل ان لم تستحي فأصنع ماتشاء ,,, ولي تعليق ع الاخت قلب الجوهره .. يوم تقولين يوم ارسلها العضو او المراقب بالخطا

    شلون يعني هو نايم ارسلها ؟؟؟ ماحن صغار ياخوان ... واللي يقول ارسلها بحسن نيه !!! وربي ماارسلها الا يبي يتميلح او يتعرف وبذمتي يوم القيامه

    لو يبي يسال عن الجامعه فيه طرق شرعيه اخرى ... احبكت يعني بسئل بنت العز بالخاص ؟؟ واالثاني يقول يبي يتزوج هههههههه اجل يتزوج بالخاص !!

    وربي بعض الاحيان احس بالهمنتدى فيه مراهقه كبرنا عليها !!

    اختي بنت العز لو تكررت هالشي افضحيه بالعامه وانسخي رسايله عشان يتأدب ...

    وهذا راي المتواضع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عنديٌ سؤال توّه خَطر...!!
    يحتاج له منك إعترآف ..وشلون [ آسميك ] آلمَطرٍ.
    و يصيبني منك > آلجفآف.

  6. #16
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ولي تعليق ع الاخت قلب الجوهره .. يوم تقولين يوم ارسلها العضو او المراقب بالخطا







    اختي صمت المدينه..لم اقصد انه ارسلها وهو نايم...طبعا مستحيل احد يرسل لاحد وهو نايم..لكني قصدت اننا جميعا بشر والموضوع لايحتاج لكل هذه المسااحه..يعني ببساطه واحد ارسلي واطنشه وانتهينا...مو لازم نسوي اقواس قزح..اظن الموضوع موجه لشخص معين ووصلت الرساله ومااعتقد بيراسلها من جديد..

    دمتم بود المنان الذي لاينام

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

  7. #17
    طالب جديد

    الصورة الرمزية صمت المدينه

    حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26352
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 86
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا بك اختي قلب الجوهره واشكرك على سعة خاطرك والله يسعدك

    وع فكره انا راجل مش ست ...... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عنديٌ سؤال توّه خَطر...!!
    يحتاج له منك إعترآف ..وشلون [ آسميك ] آلمَطرٍ.
    و يصيبني منك > آلجفآف.

  8. #18
    طالب جديد

    الصورة الرمزية عميل سلينترو

    حالة الإتصال : عميل سلينترو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34155
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : فالاف
    المشاركات : 83
    عميل سلينترو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وش فيك مشبه يا احمد؟؟
    لا غايتي معروفة واهدافي تجهلها لانك بشر منت اله,,
    يا حبيبي انت في خدمة الطالب على عيني وراسي,,
    بس يجي واحد يغازل على قولة بنت العز ,,

    ونعم الخدمة!!!!


  9. #19
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الرجاء من المشرفين عدم اعادة فتح الموضوع

    الشكوى وصلت وهذا ليس موضوع للنقاش أو التسلية
    او التراشق الكلامي
    وحتى البنت مو حابة تفضح الشخص الي راسلها بتوصلوا
    رسالة فقط واعتقد وصلت له ووصلت لغيرهـ


    من لديه رأي أو اعتراض يراسل الادارة


  10. #20
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فلنعطي حرية اكبر للاعضاء طالما ان الموضوع يتم التناقش فيه في حدود الاداب العامه فلا مانع من ابقائه ومن لديه رأي او اعتراض مراسلة المشرف العام على ساحة مصر....

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator