النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ضع خبرتكـ هنا !

  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : l00800l غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27411
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 29
    l00800l غير متواجد حالياً

    Thumbs up ضع خبرتكـ هنا !

    ضع خبرتكـ هنا !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة لإعضاء المنتدى الحبيب
    أخواني قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
    "مثل المؤمنون فى توادهم وتراحمهم كالجسد الواحد إذا
    إشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى "
    وقوله صلى الله عليه وسلم
    " المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا "
    وعلى قولة المثل ( رب أخٍ لك لم تلدهـ أمك ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    سيداتي سادتي اعضاء منتدى اتحاد الطلبة السعوديين ساحة " طلبة المملكة المتحدة وايرلندا "
    تعلمون كثرة الطلاب المبتعثين والذين على قيد الابتعاث في انحاء العالم ومامدى حاجتهم للمساعدة ولو بحرف واحد من ناحية الاغراض وكيفية التعامل واحترام البلد المبتعث اليه !!
    أنا عن نفسي سأضع موضوع (( حقيبة المبتعث )) نناقش فيه ماهي الأغراض الضرورية والمهمة لأي طالب سيبتعث ؟!!
    اتمنى من جميع الطلاب والطالبات واعضاء المنتدى المبتعثين وغير المشاركة ووضع خبرته وحقيبته هنا حتى تعم الفائدة على الجميع .

    حقيبتي l00800l نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    * بوصلة قبلة + سجادة + مصحف صغير
    * جواز السفر
    * البطاقة المدنية
    * تذاكر السفر
    * الأوراق الرسمية وقبول الجامعه والمعهد والضمان المالي
    * 10 صور 4*6
    * اشعة صدر مع التقرير بالانجليزية
    * ملابس شتوية
    * كاميرا دجيتل
    * الجوال + شاحن
    * جهاز محمول ( لابتوب + الشاحن )
    * أدوات نظافة : (فرشاة ومعجون + ديتول . صابون . شامبو . مناديل ...الخ ))
    * قهوة + شاي + هيل + تمر <<<<< كاشت
    * اسعافات أولية ( حبوب رأس + شاشات + قطرة أنف ...الخ )

    هاهي حقيبتي !!
    اتمنى من الجميع المشاركة ولو بحرف

    اليوم آخر الدواء الكي !!
    ادعو لي آصل مطار هيثرو بالسلامة وتتيسر أموري وأمور أخواني يااااااااااااااااااارب .


    فلكم من أخيكم الصغير الأصغر ألف قبلة على هامتكم الشامخه الكريمة لكل من وقف بجانبي وساعدني بالرد على مواضيعي والمشاركة تقبلوها وتقبلو شكري على خدماتكم الجزيلة ..
    كثر الله خيركم ووفقكم وبارك عليكم والى اللقاء على دروب النجاح والتوفيق بإذن الوكيل الأكرم .


    " دمتم بود"





    التعديل الأخير تم بواسطة l00800l ; 11-12-2008 الساعة 10:22 AM

  2. #2
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشاء الله عليك كفيت و وفيت

    و منتظرين قدومك بفارغ الصبر و رح تنور برايتون يالغالي

    أول ماتوصل اتصل على جوالي

    توقيعي تحت الإنشاء

  3. #3
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    توصل بالسلامة أخوي ان شاءالله

    وهذا رقمي لو أحتجت ايضا الى اي خدمة

    07595262995

    وتنور بريطانيا بقدومك

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : هشام بن غيث غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34733
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 1
    هشام بن غيث غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا عالموضوع أخي


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator