صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
    طالب جديد

حالة الإتصال : الملحم غير متواجد حالياً
    الملحم غير متواجد حالياً

افتراضي خافواربكم لأنكم بتقترفواوحدةمن الكبائر

خافواربكم لأنكم بتقترفواوحدةمن الكبائر

السلام عليكم...
    والله إني فتحت الصفحة قدامي صابني دوخه وصداع من الكلام اللي قرأته عن أعراض الناس وسيرهم والأكل في لحومهم... إتقوا الله يا جماعة الخير، خافوا ربكم، من القاشي، للزهراني، للبنت اللي مدري مين هي، خافوا على أعراضكم، عندكم بنات وأخوات وزوجات، ترا الكلام في الأعراض وقذف البشر بهذي الجرأة حرااااااااااااام، اللي عنده مشكلة واضحة يقولها ولا يتدسدس بدعاوي فاضية، اللي يعلق حادث القاشي انه دعوة مظلوم، وهو قضاء وقدر، واللي يهدد ويتوعد الزهراني وهو أضعف من إنه يرد لو إنسأل عن إسمه، واللي يتابع بنات الناس فين راحوا ومن فين جو، وانت ايش تبغى فيها؟؟ يعني وحده راح تخرب سمعة وطن بكاملة؟؟؟ أيش دخلك فيها؟ ايش تكون لها؟ يعني خلاص انصلحوا اللي جوا حتى تصير تدور على اللي برا؟؟ ولا أحرقتك إنها على البعثة؟؟؟ ترا بكلامك هذا راح تشوه سمعة حتى الشريفات العفيفات، خلي بالك.. ما سألتم أنفسكم لو أحد من الأهالي في السعودية قرأ الكلام المكتوب أيش ممكن يحسبوا؟؟ كل أب بيحسب إنها بنته، وكل أهل ممكن يتخيلوا ولدهم ولا بنتهم تحت براثن القاشي والزهراني، لا تروحوا لهم لمن تحتاجوهم وانتم عليكم انذارات ولا راسبين ولا خلصت بعثتكم وانتوا لسا بتتسكعوا في ممرات الجامعة وفالين أبوها، مو هذا الكلام الصح؟؟؟؟؟؟ أسألكم بالله العلي العظيم، كم واحد فعلا مظلوم؟؟ كم واحد فيكم معدله مرتفع ولا على الأقل ضمن المقبول والمعقول، وبيحضر، وبيعمل اللي عليه، وملتزم، وانظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو عندكم الشجاعة تقولوا قولوا، وترا الحكاية بسيييييييييييييطة، إعملوا اجتماع لكل الطلبة السعودية وبلغونا على الايميلات ولا بالمنتدى، ونادوا الملحق وغيره، وتكلموا وقولوا كل اللي في نفسكم، مين راح يكتمكم؟ ولا أحد، بس لا تفشلون نفسكم وتصير براهينكم حجة عليكم.....
    اتقوا الله تراكم زودتوها، والله إني قرفت من حكاويكم...

طالب مميز فوق العادة

الصورة الرمزية محمد الحربي

حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

ما أقدر أقول غير

بيض الله وجهك ,,,

ما في أحسن من المواجهه وترى بني آدم خطاء ...

جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

زورنا وجرب بنفسك ,,,

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الملحم غير متواجد حالياً

وبيض الله وجهك با أخوي. وياريت يقدرون يواجهون...
    الغريب ان اللي قرأ الموضوع حوالي 28 للآن ومافي غير ردك،، الله يهديهم...
    أشكرك مره ثانية على مرورك.......

اللي أيده في النار مو مثل اللي ايده في المويه
    وبعدين أذا ماجربت الظلم أحمد ربك وأشكره
    لاتفتح محاضره وأنت ماتدري وش الاسباب
    ولا الجرائم شكرا لك على نصيحتك .......
    كم عدد مشاركاتك ؟

طالب جديد

الصورة الرمزية صمت المدينه

حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

صدق اخوي المعتصم

يالملحم توك جاي وماتدري عن شئ :

اولا بخصوص الزهراني والقاشي : تناقشنا معهم بالطيب ومانفع معهم "

والله اللي عارف ظلمهم ( ليش ماتروح انت يالشجاع وتقابل الزهراني وتقوله عن ظلمنا ) دامك مشالله تخاف الله من الهتك والقذف

وبخصوص البنت ذي " اذا طلع الكلام صحيح على ذمة الراوي .. نقول حسبنا ونعم الوكيل عليها ونعم التربيه

واصلا العيب الشرهه والاثم ع اللي يرسل بناته لوحدهن شريفات ولا غير شريفات "

وفي الاول والاخير الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى كلامه انتم شهاد الله في ارضه ..."

ولا تفتي بان شكوانا هو هتك عوره او قذف ... يعني خلي موضوع االبنت ع جنب وهو صراحه مايهمني اذا اهلها راضين بكيفهم"

يعني يوم نشتكي ع الزهراني والقاشي اهو قذف ؟؟ عجيب والله

وبعدين يوم تقول اللي انسحب منهم البعثات انهم اقل من المقبول وفي ممرات الجامعه فالينها بشنووو ؟؟؟ شفت انت اللي تقذف ؟؟

ياخي وش عرفك ان جميع الطلبه اقل من المقبول وانهم مش مظلومين ...؟؟

الله يصلحك ولا عاد تفتي من عندك وشي مايخصك لاتتدخل فيه وخلك بعيد "لقافه وربي "

وبعدين اللي دخلوا ولا ردوا عارفين انه مايستاهل هالموضوع يرد عليه لانهم قاضين منه وعارفين انك بس تبي تشهر نفسك على حساب مشاكلنا (كم عدد مشاركاتك)

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عنديٌ سؤال توّه خَطر...!!
    يحتاج له منك إعترآف ..وشلون [ آسميك ] آلمَطرٍ.
    و يصيبني منك > آلجفآف.

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

اقول انت مو عارف ويش الطبخه داخل عرض
    انا ماعندي اي مشاكل مع القاااشي ولا الزهراني لكن انا رحت وشوفت بعيني مع الطلاب ولقيتهم فعلاً يتعرضون
    لسوء المعامله ومظلومين من قبلهم

[align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصادق

حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    الصادق غير متواجد حالياً

أنا معك أخوي الملحم لاندخل في أعراض أحد بتاتا ولكن لو وجدنا من أي شخص في الملحقية لايهتم بالطالب ولا يخدمهم وإنما يعطل معاملاتهم بدون أي إنشغال فلابد أن نقف بضده وأن نبدي إمتعاظنا له في الحدود المسموحة لنا
    سواء الدكتور فهد القاشي أو الدكتور عبد الله الزهراني أو أي شخص لو وقف بجانب مصلحة الطالب وأهتم بشؤؤنهم أنا أول من أرفع قبعتي له إحتراما وتقديرا له
    شاكر على الموضوع .................................................. ......................دمت بخير وعافيه وإلى الأمام

[frame="11 98"]
    دع الأيـام تجـــــري في أعنتهــــا ولا تبيـتن إلا خـالي البــال
    مابين من غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلى حـال
    [/frame]

طالب جديد

حالة الإتصال : على حسابي وعلى كيفي غير متواجد حالياً
    على حسابي وعلى كيفي غير متواجد حالياً

صمت المدينه شكرا لك...كفييت و وفيت.
    وماعندي شي اقوله اكثر من الي قلته...
    بس اخوي الملحم ليش كل هالحقد على طلاب مصر..يعني انت عينه من الي يشوفون طلاب مصر طلبه فاسدين ومايصلحون لشي وجايين هنا علشان يشترون الشهاده ويمشي؟؟هذا شي مو غريب لان حنا جربناه من الي هم محسوبين علنا مثل القاشي وغيره...
    ياخي انت اذا امورك تمام وعندك بعثه معدل مرتفع ومنت محتاج احد...لاتساوي نفسك مع غيرك..الناس طبقات والناس ماهي سوا بظروفها..
    يعني اذا انت ماتحتاج للقاشي ولا للي عنده...غيرك محتاج للبعثه وللمكرمه الي ماصارت مكرمه صارت شحاذه..
    ياخي تعبنا من الناس هذي الي تاكل وماتشبع تاكل بحق وبدون حق...
    وليش هم تفكيرهم ان الشهاده ماتجي الا بالتعقيد وانهم لو ماعقدو الطالب مايستاهل النجاح...ليش؟؟
    خايفين انه بيوم من الايام يجلس على الكرسي الي هو عليه....يالقاشي ثق ثقه تامه انها لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك..
    اخوي الملحم ماسالت نفسك ليش تركيز الطلاب كله على القاشي وبس؟؟وليش مالقو احد غير القاشي علشان يبررون فشلهم مثل ماتقول؟؟ياخي البلد مليانه من الدكاتره والمنسوبين السعوديين...وش معنى كرهوا القاشي بالذات؟؟
    الله يصلح جميع احوال الطلبه...والله الملك _حفظه الله_ ماقصر...بس وين البطانه الصالحه الي تعينه؟؟؟

طالب جديد

الملحم غير متواجد حالياً

بالهون يا أخوان، ترا الدنيا ما هي بالذراع،، أنا تكلمت معكم بهدوء وطيبة فلازم تردون بهدوء وطيبة، إذا انت تقول إني ما انظلمت لا انظلمت وكثير ومن الملحقية، وكنت زيكم لكن لمن راجعت بحقي بالأول كنت أنا الغلطان ولمن كملت اللي علي مشيت أموري والحمدلله، يعني ما أحد وقف بطريقي لمن كملت الامور عندي، هذا شي. الشي الثاني، التركيز على القاشي والزهراني مو لأنهم سيئين زي ما إنتم بتصوروهم، أنا تعاملت معهم ومع بعض الصعوبات والروتين إلا إنهم كانوا يعني ماشيين ومتعاونين، مشكلتهم إن كل الشكاوى من طلبة في جامعات هم مسؤولين عنها، وهذي المشاكل مو هم اللي خلقوها أكيد لها أصل إما من الجامعة أو من الطالب، مع إني ما أوقف معاهم ضدكم، ولا معاكم ضدهم... ليش طلاب الجامعات الحكومية اللي عند الأستاذ إبراهيم مثلاً ما في منهم صوت؟؟؟؟ أما إني أشوف طلاب فالين أبوها!! يا سلام يعني إنتو مو شايفين؟؟؟ اللي مايشوف من الغربال يكون أعمى يا لحبيب... إنتو ما سكتوا عن بنت ولو ما الأمر عندها وعند أهلها عادي ماكان جلست 9 سنوات على ذمة الراوي بعلم أهلها، فما بالكم بالشباب وما أكثرهم مع إنو الخير كثير فيهم،،، بالنسبة لعدد مشاركاتي إنها قليلة مش لأني ما أعرف أقرأ أو أكتب، بس لأن للآن مالقيت موضوع أقدر أقرأه غير التشهير والتظلم اللي من يوم ماعرفت المنتدى وهو فيه، الحكاية مو بالكيلو، بس عند الإيجاب أعرف أقول، ومو معنى إني ما أعلق على كثير من المواضيع إني مو شايف أو سامع أو عارف، لا وإنتو أدرى باللي يصير، وشوفوا أيش يسوون الشباب، أنا في جامعة زيي زيكم، وتراني مو أشطر منكم، لكن أشوف اللي يجي سكران واليعاذ بالله، ولا اللي عامل معروف بكل بنات الخليقة، زي ما انتو خابرين، يا جماعة أستروا غيركم خلوا الله يستركم، إنت تقول إن التظلم من القاشي والزهراني مو قذف، طيب ولمن تتكلمون بأعراض الناس إنهم يخدمون البنات وإنهم وإنهم، هذا مو قذف؟؟!! ترا الدنيا دوارة، وزي ما انت قاعد تفضح بخلق الله، الله يسلط عليك مين يدور على غلطاتك..... لك مظلمة وانت صاحب حق طالب فيه، وأقسم بالله لو كنت إنت وغيرك على حق والله لأوقف معكم حتى لو لزم الأمر تتصعد للجرايد ولا للملك الله يطول بعمره، ترا الدنيا ماهي ملك للقاشي ولا لغيرة، هذول مايهموني ولا يدخلون ذمتي بتعريفه، أنا أتكلم عن المبدأ نفسه، لك حق ومظلوم لاتضيع وقتك بصف حروف مايقرأها غير كل واحد نفس عن نفسه بكلام انت كتبته وتحملت مسؤوليته.... ياريت يكون كلامي واضح..... وتراني ماني داخل عرض، أنا ماني قليل.....

ياخوي اذا أنت تقول راجعت امورك وحصلت التقصير من عندك اوكي انا راجعت اموري
    وعرضت مشكلتي على أشخاص طلعت بنتيجة ان الملحقيه ضدي ومظلوم ثانيا مشكلة
    البنت ماادري وش هي المشكله لكن مو هذا موضوعنا الموضوع اللي يسكت عن الظلم
    ويدافع عنهم فيه شك اما يكون منهم او مايدري وش السالفه لكن اتق الله ولاتدافع عن
    ناس بعيد انت عنهم احنا ابخص شاكر ومقدر ومشاكلنا رجاءا لاتتدخل فيها أحنا نعرف
    كيف نمشي امورنا .؟.؟.؟.؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع