صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. #11
    بإنتظار التفعيل

    حالة الإتصال : العالم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9048
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 217
    العالم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انت نطيت من الشباك الله يهديك ومادخلت من الباب وفيما يخص البنت فهذا شرفها وهي حره فيه واهلها المسؤلين عنها والراوي لقصه حكى ماشافه بعينه ويقول المثل ماشافت العين حق وماسمعت الاذن باطل وهو شاف بعينه واذا هوظلم ظلم نفسه ومايهمنا الامر كثير ××××× ثانيا فيما يخص القاشي فانا شخصيا يعلم الله لم احضر له في موضوع ولم احتك فيه ولكن انني ارى عند حضوري للملحقيه كل مايذكره الاخون من تعاملة مع الطلاب وكذلك الميزة لبعض الطالبات حتى انه يترك الطالب ويتجه للبنت وما اسمعه اكثر واكثر من زملائي الطلاب فالقاشي غير متعاون مع الطلاب والزملاء ماتكلموا الابشي فعلا حاصل في الشخص وبالنسبه للزهراني هو مجرد تحذير له لعدم تكرار اغلاط القاشي والله سبحانه فوق الظالمين ×× فانت ياعزيزي لاتسوي فيها انك ناصح الله يهديك الغالبيه من الاخوان والاخوات الاعضاء في المنتدى من المتعلمين والفاهمين ماذا يكتبون ومافيه بينهم وبين القاشي او غيره ثار ولكن هم يرجون منه التعاون والمساعده الله يصلحه ×××
    تقبل مروري ولك كل الود


  2. #12
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr.Teeth

    حالة الإتصال : Dr.Teeth غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34166
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 37
    Dr.Teeth غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا اقول مافيه دخان من غير نااار

    يعني لو القاشي يقوم بعمله على اكمل وجه ومن غير تمييز ماكان احد طلع وتكلم عليه , والكلام ينطبق على جميع الموظفين .

    الي يستاهل الشكر راح نشكره ومن ظهر غيب , والي مقصر راح ****** قدام خلق الله لان احنا مابيدنا نسوي شي واذا تقول روح وراجع وغيره انا قبل ما اكتب اي موضوع انتقد فيه احد رحت للملحقية وكلمتهم واحد واحد حتى وصلت للملحق بنفسه و تكلمت معه عن مشكلتي لكن للاسف ان الموضوع كأنه تحول الى من يقدر ومن لا يقدر فهو عنده الصلاحيات وانا طالب مابيدي شي غير اني اقول ( حسبي الله ونعم الوكيل ) وانشالله راح يشوووفه قريب ( ان الله يمهل ولا يهمل ) .

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 11-12-2008 الساعة 09:03 PM

  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهند الصاعدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33986
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 41
    مهند الصاعدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملحم مشاهدة المشاركة
    اللي يعلق حادث القاشي انه دعوة مظلوم، وهو قضاء وقدر
    ...
    يبدو أنك تدعي علم الغيب :- << كيف عرفت ان الحادث ماهو بسبب دعوة مظلوم ؟؟!!!

    لا تقولي رحت لمنجم ولا رحت لعراف لأن الغيب محد يعرفه غير الله سبحانه << لذلك علمنا كيف عرفت انه مو دعوة مظلوووم ؟؟؟ <<< جاوبنا بسرعة ترى مسألة شااائكة تمس العقيدة الله يستر من جوابك !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملحم مشاهدة المشاركة

    وانتوا لسا بتتسكعوا في ممرات الجامعة وفالين أبوها، مو هذا الكلام الصح؟؟؟؟؟؟
    ...
    (تتسكعوا) <<< ما ادري تقصد الطلاب المتظلمين ؟ ام الدوافير اللي مخلصين حالاتهم ؟؟

    يا حلو لو قلت المتظلمين او الدوافير فأنت مرة اخرى تدعي علم الغيب << كيف عرفت ان كل المتظلمين او الدوافير كلهم كلهم كلهم يتسكعون في الممرات ؟!!!!! <<< جااااوبنا ايضا بسرعة المسألة شائكة وتمس العقيدة !


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملحم مشاهدة المشاركة
    والله إني قرفت من حكاويكم...
    يا اخي الفاضل :- لو حسيت بقرف -- كاسة لبنيتا وأتغطى عن البرد ونام , ترى مو شرط تقرا وتقرف نفسك بالمواضيع اللي تقرفك !


    بعدين لا تتحمس بزيادة وتطب طبات تمس العقيدة !

    حاول تقرأ موضوعك قبل لا تعتمده !

    الحماس سلاح ذو حدين

    واعتقد خانك في موضوعك << بحكم إنك أدعيت علم الغيب في كذا مسألة ,,

    .
    في أمان الله ,,
    .
    .

    مهند الصاعدي ,,


    ( ألا لا يجهلن أحد علـيّ / فـ / أجـهـل فوق جهل الجاهلــينا )

  4. #14
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الملحم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29691
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 38
    الملحم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مسيت العقيدة؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!! حتى دعوة المظلوم اللي تصيب قضاء وقدر، ولاماتعرف أركان الإيمان؟؟!!
    لا تعليق، مش لأن ماعندي جواب على كلامك، بس لأني موشايف أهمية لردك بهالطريقة، ولو سمحت انت قبل ما ترد إقرأ السطور كويس....


  5. #15
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملحم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اللي يعلق حادث القاشي انه دعوة مظلوم، وهو قضاء وقدر
    ...

    يبدو أنك تدعي علم الغيب :- << كيف عرفت ان الحادث ماهو بسبب دعوة مظلوم ؟؟!!!

    ياحبيبي يامهند الاخ ماادعى علم الغيب

    الحادث هو قضاء وقدر والله كاتب له هالحادث من قبل لايخلقه



    ويالملحم كلامك فيه الصواب وفيه الخطاء يالغالي

    فهد القاشي ظلم ناس واجد وانا من حقي كطالب اني اجي هالمنتدى واكتب

    وبخصووص المواجهه الطالب مايبي يروح للقاشي ويقوله انت فيك وفيك وفيك عشان لايضر نفسه

    والله يوفق الجميع

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهند الصاعدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33986
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 41
    مهند الصاعدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    [COLOR=#FF0000][right]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملحم مشاهدة المشاركة
    اللي يعلق حادث القاشي انه دعوة مظلوم، وهو قضاء وقدر
    ...
    يا عزيزي مافي داعي اعطيك درس نحوي وادخلك في الضمائر المنفصة وحروف العطف :-

    الضمير ( هو ) ضمير منفصل يعود إلى الحادث << وحرف العطف حرف الواو

    أنا لا ألومك وحدك لأنك قلت :- قضاء وقدر و أنكرت أنها لربما كانت دعوة مظلوم !

    بل ألوم أيضا من كتب موضوع وقال بأن الحادث بسبب دعوة مظلوم !

    يعني انت اجزمت ان الحادث ماهو بسبب دعوة مظلوم ! << كيف عرفت ؟؟؟

    وهم اجزموا ان الحادث بسبب دعوة مظلوم ! << كيف عرفوا ؟؟؟

    وكلاكم أنت وهم مخطئون ! وكلاكم إإقتحم علم الغيب !

    كان الأحرى بأن تقولوا الله اعلم لربما دعوة مظلوم ولربما قلت أن الله قضى امرا كان مفعولاً ,,

    كلها بالنهاية قضاء وقدر بل الكون كله مبني على القضاء والقدر ,,

    المسألة مست العقيدة نعم ومن حقي أن أبين وجهة نظري ,

    فكلنا بشر نصيب ونخطيء ,, عموووما وسسسسسسسسسع صدرك الدوونيا مش مستاهله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    معذرة على الإطالة ,,

    التعديل الأخير تم بواسطة مهند الصاعدي ; 11-12-2008 الساعة 03:52 PM

    ( ألا لا يجهلن أحد علـيّ / فـ / أجـهـل فوق جهل الجاهلــينا )

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator