النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : صدام حسين غير متواجد حالياً
    صدام حسين غير متواجد حالياً

افتراضي مرحبا,فيكم,وياليت,القاء,جوابي,عندكم

مرحبا,فيكم,وياليت,القاء,جوابي,عندكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاه والسلام على اشرف خلق الله حبيبنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم ... وبعد

اخواني قدر لي الله الابتعاث لدوله بريطانيا لاكمال البكالوريس ولكن لا استطيع العيش بدون ان اشم رائحه السعوديه والله ان صحراء النفوذ عندي اشرف واطهر وافضل من هذا المكان واريد انا اقترب من حبيبتي السعودية باي دولة كانت من دول الخليج العربي هل لي بذلك ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي بالرد ولكم مني فائق الشكر والتقدير

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... محبكم صدام حسين

مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

الصورة الرمزية عادل الجهني

حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدام حسين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاه والسلام على اشرف خلق الله حبيبنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم ... وبعد

اخواني قدر لي الله الابتعاث لدوله بريطانيا لاكمال البكالوريس ولكن لا استطيع العيش بدون ان اشم رائحه السعوديه والله
    ان صحراء النفوذ عندي اشرف واطهر وافضل من هذا المكان واريد انا اقترب من حبيبتي السعودية باي دولة
    كانت من دول الخليج العربي هل لي بذلك ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي بالرد ولكم مني فائق الشكر والتقدير

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... محبكم صدام حسين

اخي الكريم اولا ابارك لك حصولك على فرصة الإبتعاث والدراسة في بريطانيا

وأحب ان اوضح لك اننا جميعا لا نستطيع العيش الى الأبد بهذا البلد لإرتباطنا بوطننا الغالي وبأرضة الطاهره

بالإضافة لوجود الأهل والاصحاب والأحباب ولكن يجب ان تكون على يقين اننا جميعا اتينا الى هذا البلد

لغرض معين وهدف معين ولتحقيق اي هدف بالحياة لابد ان نتخطى الصعاب والظروف حتى نشعر بقيمة

ماوصلنا له وحققناه اخي الكريم شعورك وإحساسك شعور طبيعي يمر فيه كل شخص متغرب ومع الوقت

ستجد نفسك تأقلمت تدريجيا على وضع الحياة هنا ووجدودنا هنا يعتبر شي مؤقت وانت في فرصة يحلم

بها الكثير من شباب الوطن فأجعل تركيزك في هدفك وتجنب كل الأفكار التي قد تعيق طريقك والسنين

تعدي سريعا وستذكر كلامي هذا ان شاءلله وانت تحمل بيدك شهادتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وستشعر بقيمة كل ماعانيته وسيفخر

بك أهلك وستفخر انت ايضا بنفسك فلا تدع اي شعور سلبي يحبط من عزيمتك وأجعل دائما إتكالك على

الله واتمنى لك التوفيق ولا اسمع منك هالكلام تاني ولا اركب دبابي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واجي اشوف شغلي معاك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

الاخ عادل الله يبارك فيك ويطول عمرك وجعلك ذخر والله كلامك كلام اخ وعزيز وغالي لكن ابغاء اقولك شيء انا عندي دبلوم تمريض وابغاء اكمل بكالوريس وحسب كلام الاخوان انا المرتبه في الصحه مثل ماهي ماتتغير هنا في بريطانيا او في اي دوله وصراحة ماعاد لي جلسه هنا اطلاقا وكلامك كلام العقل بس خلاص كل اقاربي ردوا علي مثل ردك بس مره تعرف شعوري ما ينوصف الحياه ماتنطاق دقيقه فما بالك عده سنين يعني اضرب لك مثال في البحرين مثلاا الكليه الصحيه الايرلنديه معترفه وكنك تدرس بايرلاندا اخ عادل ما اقول الا الله يجزاءك خير وبيض الله وجهك

طالب جديد

حالة الإتصال : عبدالعزيز بن عبدالله غير متواجد حالياً
    عبدالعزيز بن عبدالله غير متواجد حالياً

اخوي صدام
    شوف
    انا الصراحه احترقت اعصابي لما شفت مقالك
    لكن رجعت وهديت
    المهم
    اترك عنك الدلع والخراط واذا عندك اسباب ما تقدر تقولها ياخي قل انا لي ظروفي الخاصه اللي تمنعني من هالشي ومو شرط تقول وش هالاسباب
    اما تسوي فيها فلم هندي وارض الوطن وصحراء النفود بالدال وليش الذال كما كتبت طول الله عمرك
    ما لها داعي
    لانك بهالحاله تاخذ مقعد بالبعثه غيرك اولى منك فيه
    صدق اللي قال " يدي الحلق للي مالوش ودان "
    كلنا نحب بلدنا ونحب اهلنا
    واللي مو قد البعثه لا يقدم عليها ويحرم غيره منها
    والله حاله
    الناس ميته عشان تجي هنا وانت انواع الدلع
    هههههههههه
    ادري كلامي شوي قاسي
    بس بعض الاوقات لما يجيك الكلام بدون صف حكي من شخص ما يمون عليك تدري وتحس باهميته
    وان شاء الله يكون له وقعه عليك
    وبالنهايه اذا ما تبي البعثه لا تتفلسف وعط غيرك الفرصه
    وانت خلك بالوطن الله يجزاك خير امسكه لا يضيع لين نجي
    وبالتوفيق

طالب جديد

الله لا يهينك وبيض الله وجهك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع