النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : sent out غير متواجد حالياً
    sent out غير متواجد حالياً

استفسار2 مهند البلوي والبسيوني ومن اراد ادلاء النصيحةcome on in ???

مهند البلوي والبسيوني ومن اراد ادلاء النصيحةcome on in ???

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاتووه ....تحية طيبة للجميع

يقولون ماخاب من استشار ونا انسانن ابي شوركم الله لايهينكم ....

انا محتار بااختيار المعهد التابع للجامعة لاني اود ان ادخل معهد نفس الجامعة التي سأدرس فيه - بااذن الله- وذلك للهروووب من التوفل المتوحش :d

انا حطيت ببالي جامعة فكتوريا وبحثت عنها الكثير وعجبتني كثير ولكن توقف لي شي واحد فيها ...الا وهو ان ماعندهم برنامج اكاديمي مؤهل للدراسة الجامعية في فتره الصيف بعكس الجامعات الاخرى الي هالبرنامج مفتوح التسجيل فيه لااربع فصول بالسنه صيف وخريف وشتاء وربيع- فهل هذا معوق لي للدراسه فيها -

فياليت تعطوني نصايحكم هل اجزم على هالجامعة والمدينه هذي او اذهب لغيرها ,,, ولمن اراد الإدلاء بجامعة غيرها عليه مراعاة مايلي :قوة المعهد التابع لها و عدد الساعات الدراسيه للمعهد يوميا - قوة الجامعة بالحاسب الآلي" قوة تعليم وليس صعوبة" - قلة العرب - المدينة ترفيهية نوعا ما وليست ممله
    همسه " انا جايني قبول بنيو بروزنويك بس رفضته لكثرة العرب .. ولأن عدد دراستهم بالنعهد يوميا شاقه جدا اذ تبلغ 6 ساعات !!

بانتظار ردودكم الله يجزاكم كل خير

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

وعليكمم السلا ورحمة الله

انا حطيت ببالي جامعة فكتوريا وبحثت عنها الكثير وعجبتني كثير ولكن توقف لي شي واحد فيها ...الا وهو ان ماعندهم برنامج اكاديمي مؤهل للدراسة الجامعية في فتره الصيف بعكس الجامعات الاخرى الي هالبرنامج مفتوح التسجيل فيه لااربع فصول بالسنه صيف وخريف وشتاء وربيع- فهل هذا معوق لي للدراسه فيها -
    * أنا ماعندي خلفية عن معاهد اللغة ... لأني درست اللغة بالسعودية وجيت للبرنامج الدراسي بقبول غير مشروط ولله الحمد

فياليت تعطوني نصايحكم هل اجزم على هالجامعة والمدينه هذي او اذهب لغيرها ,,, ولمن اراد الإدلاء بجامعة غيرها عليه مراعاة مايلي :قوة المعهد التابع لها و عدد الساعات الدراسيه للمعهد يوميا - قوة الجامعة بالحاسب الآلي" قوة تعليم وليس صعوبة" - قلة العرب - المدينة ترفيهية نوعا ما وليست ممله
    * في الحقيقة ما أدري أيش أقولك ... القضية ليست كما أنت تريد ولا كما تظن .. ولكن تعتمد 100% على مين يقبلك ومن وين يجيك القبول ... يمعنى آخر ... أنت جيب قبول وبعدين تشّررررط!

همسه " انا جايني قبول بنيو بروزنويك بس رفضته لكثرة العرب .. ولأن عدد دراستهم بالنعهد يوميا شاقه جدا اذ تبلغ 6 ساعات !!
    *أكبر خطأ فعلته في حياتك الكندية ! إذا فعلا رفضت القبول ...

وبالتوفيق...

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

طالب جديد

حالة الإتصال : sent out غير متواجد حالياً
    sent out غير متواجد حالياً

^^^^^
    مرحبا استاذ عبدالله ,,,,
    انا عطاني المكتب مجموعة من الخيارات بالنسبه للمعهد ونمن ظمن الخيااات نيو برونزويك .. بس قلت لاتعتم الى الان يمكن اختار غير هالمعهد( يعني قبول معهد مو جامعه الي اقصده)

انا ابحث الان عن قوة المعاهد ونظامها... بس اذا انت او احد الاعضاء يقدر يجيبلنا نظام المعاهد وعدد الساعات الدراسيه باليوم وكم مستوى فيها ومدة كل مستوى اكووون متشكر اوي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

في الحقيقة ماعندي خلفية عن المعاهد في كندا ... أنا درست اللغة في السعودية في جامعة البترول

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع