النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : ميراج غير متواجد حالياً
    ميراج غير متواجد حالياً

افتراضي ديمن ساره هاي ( للكباريه فقط ).

ديمن ساره هاي ( للكباريه فقط ).

ياعيني على المسئول الى دائم يتعب من اجلكم ... ياعينى عليه ..ياعينى عليه ..تسلم رجليه ..

...جايب قول الاخ .... نعم اهدافه تختلف طعم ولو وراااااااااااائحه ...

وضاحيه ديمن ساره هاي وصاله ديمن ساره vip هاي بانقجار.. شاهده على الارهاق الذي يعانيه

من العمل ...

على فكره ... انور ابراهيم رئيس المعارضه ...قصره لا يبعد سوى كليو من الموقع الجميل ...

ديمن ساره ...وديمن ساره هاي بالتحديد لا يسكنها سوى الطبقه الراقيه الملاوي دون الصينين او الهنود

والاجانب الغربيين ..والعرب ..او من يذهب هناك لترويح عن النفس ..

ولا مو ...علموا شرب اللبن حااااالي ..

>>>>>> خذ وهات <<<<<

- أخوي حسن الخالدي ..أظن الجميع يعرف من انا خاصه من يعرف معرفى السابق ليمى اس ..
    ولست متنطع للكتابه بأسمى الصريح ...فكل يعرف من انا ومن هي عائلتي ..

- زرت النادي الاسبوع الماضي وصلت حتى الباب ....ورجعت ادراجي فوراُ لانه ليس لدي
    قميص ..

- احدهم عقب على موضوع لي ..وقال لي ..يا مادري ايش خذ هذا الرابط يدلك على انشطتنا
    وانت حر ووو ..المهم خشيت على الرابط ...
    شد انتاهي موضوع عن رمضان ..دخلت ...كاتب الموضوع يقول ..

اهلاُ بكم اعزائي الطلبه كل جمعه وسبت للإفطار الرمضاني في النادي ..( حتى الان ماشي حلو )
    وتمتعوا بالسهرات الرمضانيه ...( وانا مخدوع فيكم من اول اقول متشددين )
    ذلحين طلعت فيه سهرات رمضانيه ( وين هو به ) .. رمضان للسهر اهاااا ..اخاف بس تكون على طريقه ..شارع الاهرامات ولا شواطى الغردقه ...سهرات رمضانيه ..

اجل بتكون على الطريقه الصوفيه ...اسهر ودردش ...

على طاري رمضان تذكروا لمن قلت لكم في طالب سعودي في تناقا ما يصوم ...وراح اذكر لكم السبب اليوم ...

والله على ما أقول شهيد كما وصلنا من اشخاص ثقات ..ولا نزكي على الله احد ...

اصلاُ شكل الطلاب ... ( الله يهديه ) ...السبب ..انه يحس بالتعب ...بس كذا ..نعم بس كذا يتعب اخونا في الله ..

طيب وليه يتعب ؟؟؟الصبح عنده محاضره او تنتين ..بعدها يروح يلعب تنس ارضي ويروح المسبح
    مع بنات الكلاس ..ويجي تعبان فيفطر ياعيني عليه ...

الا تقلي بتصوم ها .... الله المستعان ...

- احدهم عقب ( اسمعت ولكن لا حياه لمن تنادي )

اقله انا اطرش بعض الاحيان ...يعنيى لازم اطبل للسفاره الى في العماره ولا الملحقيه ولا النادي
    عشان ابقى حى ...

ياسيدي زي مايقول محمد عبده ...اقلك خلينيى اختار لحضه مقتلى ...

ياكثر المطبلين وانت اولهم ..وجاك واحد تاني اهو ..يريحك شوي يدك تعبت من التطبيل ..

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما ادري حق ايش حطيتها لقيتها قلت مشى ..

نرجع لكم مع ولايه المشاكل ..شرطه ولايه ملاكا مسجله أكثر من 800 قضيه للطلبه السعوديين
    منذ 2007 ايلول ...ياعيني عليكم ...

- على فكره احد مسؤلى السفاره ..اقاربه استخدموا السيوف في ملاكا ..طبعاُ مستعينين بعصابه ..هم يادوب بس طواقى ماسكين ...ما ادري وش حصل عليهم .. هل تمت محاكمتهم ام لا ...

- قلتها سابقاُ واعيدها لايشرفنا وجودهم لا هو ولا اخوه ...

هات القميص بلبسه وبروح النادي .....

طالب جديد

حالة الإتصال : صريح بدون تجريح غير متواجد حالياً
    صريح بدون تجريح غير متواجد حالياً

العاجز عن إثبات الحقيقة، وعندما تنكشف ألاعيبه، يلجأ إلى " التكذيب " لأنه وجد نفسه مكشوفا أمام الملأ بحقائق لا يستطيع الهروب أو التملص منها، ولكن لأنه تعوّد على تكذيب الآخرين لا يجد حرجا في ركب هذه الموجة المستهجنة التي وضعته على الرف، وهو الذي يعتقد بأنه سيبقى في قلب الحدث بسلاح هش معتمدا على قلب الحقائق من خلال إعداد سيناريوهات يناور بها من على مسرح هجره الجمهور.

طالب مجتهد

حالة الإتصال : المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً
    المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراج مشاهدة المشاركة
    ياعيني على المسئول الى دائم يتعب من اجلكم ... ياعينى عليه ..ياعينى عليه ..تسلم رجليه ..

...جايب قول الاخ .... نعم اهدافه تختلف طعم ولو وراااااااااااائحه ...

وضاحيه ديمن ساره هاي وصاله ديمن ساره vip هاي بانقجار.. شاهده على الارهاق الذي يعانيه

من العمل ...

على فكره ... انور ابراهيم رئيس المعارضه ...قصره لا يبعد سوى كليو من الموقع الجميل ...

ديمن ساره ...وديمن ساره هاي بالتحديد لا يسكنها سوى الطبقه الراقيه الملاوي دون الصينين او الهنود

والاجانب الغربيين ..والعرب ..او من يذهب هناك لترويح عن النفس ..

ولا مو ...علموا شرب اللبن حااااالي ..

>>>>>> خذ وهات <<<<<

- أخوي حسن الخالدي ..أظن الجميع يعرف من انا خاصه من يعرف معرفى السابق ليمى اس ..
    ولست متنطع للكتابه بأسمى الصريح ...فكل يعرف من انا ومن هي عائلتي ..

- زرت النادي الاسبوع الماضي وصلت حتى الباب ....ورجعت ادراجي فوراُ لانه ليس لدي
    قميص ..

- احدهم عقب على موضوع لي ..وقال لي ..يا مادري ايش خذ هذا الرابط يدلك على انشطتنا
    وانت حر ووو ..المهم خشيت على الرابط ...
    شد انتاهي موضوع عن رمضان ..دخلت ...كاتب الموضوع يقول ..

اهلاُ بكم اعزائي الطلبه كل جمعه وسبت للإفطار الرمضاني في النادي ..( حتى الان ماشي حلو )
    وتمتعوا بالسهرات الرمضانيه ...( وانا مخدوع فيكم من اول اقول متشددين )
    ذلحين طلعت فيه سهرات رمضانيه ( وين هو به ) .. رمضان للسهر اهاااا ..اخاف بس تكون على طريقه ..شارع الاهرامات ولا شواطى الغردقه ...سهرات رمضانيه ..

اجل بتكون على الطريقه الصوفيه ...اسهر ودردش ...

على طاري رمضان تذكروا لمن قلت لكم في طالب سعودي في تناقا ما يصوم ...وراح اذكر لكم السبب اليوم ...

والله على ما أقول شهيد كما وصلنا من اشخاص ثقات ..ولا نزكي على الله احد ...

اصلاُ شكل الطلاب ... ( الله يهديه ) ...السبب ..انه يحس بالتعب ...بس كذا ..نعم بس كذا يتعب اخونا في الله ..

طيب وليه يتعب ؟؟؟الصبح عنده محاضره او تنتين ..بعدها يروح يلعب تنس ارضي ويروح المسبح
    مع بنات الكلاس ..ويجي تعبان فيفطر ياعيني عليه ...

الا تقلي بتصوم ها .... الله المستعان ...

- احدهم عقب ( اسمعت ولكن لا حياه لمن تنادي )

اقله انا اطرش بعض الاحيان ...يعنيى لازم اطبل للسفاره الى في العماره ولا الملحقيه ولا النادي
    عشان ابقى حى ...

ياسيدي زي مايقول محمد عبده ...اقلك خلينيى اختار لحضه مقتلى ...

ياكثر المطبلين وانت اولهم ..وجاك واحد تاني اهو ..يريحك شوي يدك تعبت من التطبيل ..

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما ادري حق ايش حطيتها لقيتها قلت مشى ..

نرجع لكم مع ولايه المشاكل ..شرطه ولايه ملاكا مسجله أكثر من 800 قضيه للطلبه السعوديين
    منذ 2007 ايلول ...ياعيني عليكم ...

- على فكره احد مسؤلى السفاره ..اقاربه استخدموا السيوف في ملاكا ..طبعاُ مستعينين بعصابه ..هم يادوب بس طواقى ماسكين ...ما ادري وش حصل عليهم .. هل تمت محاكمتهم ام لا ...

- قلتها سابقاُ واعيدها لايشرفنا وجودهم لا هو ولا اخوه ...

هات القميص بلبسه وبروح النادي .....

ابي امسك طرف هرجة ما قدرت؟ كلمات متقاطعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي((يمكن لرقي الاسلوب)) الله ينفع بك الاسلام والمسلمين!!!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يا سماحة الشيخ

طالب جديد

حالة الإتصال : أبومحمد غير متواجد حالياً
    أبومحمد غير متواجد حالياً

كلام فاااااااااااااااااااااااااااااضي

طالب جديد

ميراج غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم ....

هذا هي مخرجات التعليم لدينا ...يردوا ولا احد فيهم فاهم شي ..

طيخ بيخ ...

صريح الخ ( اسمك طويل شوي )

كنا بعمر وصرنا بعمرين .. ولا اقلك ...كنا بحسن وصلانا بحسنين ..

كنت اعيب على الخالدي فرد عضلاته اللغويه بين الحين والأخرى ..بس اهم شي كان

يفرد عضلاته علينا في صلب الموضوع ..

بس انت اخوي كمقال ردك متناسق وراقى ..بس المضمون في وادي واحنا في وادي

الا اذا الى كتبه لك مو عارف اش القضيه ؟؟؟
    بفند مقالك التاريخي وخطبه المعصميه المهلبيه..
    تقول

" العاجز عن إثبات الحقيقة، وعندما تنكشف ألاعيبه، يلجأ إلى " التكذيب " "

من انت ..عشان انا اثبت لك انت شي ..واثبات ايش ...ومتى كذبت خبر او قلت انه مكذوب ..

اما اذا تقصد اني كذاب ..فعندك خطأين.. الأول في اللغه العربيه التى انت محسوب عليها ..

الثاني بحقى ..وانا امثالك لا ألتفت اليهم ...قل ما تقله ... ولكن انا اربى من نفسى ان اقل لشخص كذاب

لا يكذب الناس ألا أ........ الناس ..

وتقول

" لأنه وجد نفسه مكشوفا أمام الملأ بحقائق لا يستطيع الهروب أو التملص منها، ولكن لأنه تعوّد على تكذيب الآخرين

اتحداك انك تجيب لي موضوع واحد كذبت فيه شخص ..وايت حقائق تتكلم عنها.. والتملص والهروب

صفه من تطبل لهم ايها المطبل الخارق الصفات ..

وتقول ..

يجد حرجا في ركب هذه الموجة المستهجنة التي وضعته على الرف، وهو الذي يعتقد بأنه سيبقى في قلب الحدث بسلاح هش معتمدا على قلب الحقائق من خلال إعداد سيناريوهات يناور بها من على مسرح هجره الجمهور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله تعبتنى في الرد عليك ..

ياخي بس ابى اعرف من الى كتب لك الكلام دا .. انا اعنى كل كلمه قلتها ...

وقلت الكثير من خلال معرفى السابق لمي اس ومعرفى هذا .. واسأل المتابعين اش الاخبار الى جبتها
    واتحداك في اخبر تقول انه مكذوب ..
    من اول خبريه الى حددت فيها مكان اختباء اقارب موضف السفاره الكبير عمراُ داخل السفاره بعد فعلتهم في ملاكا ..الى وجود السفير ( لنقل في محيط حفله ارفيل ) كما وضح لي لاحقاُ...
    الى الباشا ..الى ديمن ساره ..اتحدى من يثبت عكس كلامي ..مو انتم حتى من اعنيهم بكلامي..

وانا لمن اكتب استند لما هو مضمون ومطلع عليه الجميع ..

اقول ....الجميع الان يدرك الامور ..خلى الهرج واللف والدوان وهذا اسلوبك واسلوب الاخوان في النادي مع احترامي للقمصان الى يلبسونها ...

المبتعث ...

مو لازم تمسك هرجه ...انا موضح في الموضوع انها متفرقات ...
    يعنى يابابا ما تتذكر من كان يجى برنامج منوعات ..
    ذا زيه ..

ابو محمد ..ما دام فاضى ليه تتعب نفسك وترد

ولا انت فاضى أكثر منى ..

اتمنى الى يرد يرد في صلب الموضوع لحد ..يشطح ..

التعديل الأخير تم بواسطة ميراج ; 11-09-2008 الساعة 08:47 PM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً
    المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراج مشاهدة المشاركة

لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم ....

هذا هي مخرجات التعليم لدينا ...يردوا ولا احد فيهم فاهم شي ..

طيخ بيخ ...

صريح الخ ( اسمك طويل شوي )

كنا بعمر وصرنا بعمرين .. ولا اقلك ...كنا بحسن وصلانا بحسنين ..

كنت اعيب على الخالدي فرد عضلاته اللغويه بين الحين والأخرى ..بس اهم شي كان

يفرد عضلاته علينا في صلب الموضوع ..

بس انت اخوي كمقال ردك متناسق وراقى ..بس المضمون في وادي واحنا في وادي

الا اذا الى كتبه لك مو عارف اش القضيه ؟؟؟
    بفند مقالك التاريخي وخطبه المعصميه المهلبيه..
    تقول

" العاجز عن إثبات الحقيقة، وعندما تنكشف ألاعيبه، يلجأ إلى " التكذيب " "

من انت ..عشان انا اثبت لك انت شي ..واثبات ايش ...ومتى كذبت خبر او قلت انه مكذوب ..

اما اذا تقصد اني كذاب ..فعندك خطأين.. الأول في اللغه العربيه التى انت محسوب عليها ..

الثاني بحقى ..وانا امثالك لا ألتفت اليهم ...قل ما تقله ... ولكن انا اربى من نفسى ان اقل لشخص كذاب

لا يكذب الناس ألا أ........ الناس ..

وتقول

" لأنه وجد نفسه مكشوفا أمام الملأ بحقائق لا يستطيع الهروب أو التملص منها، ولكن لأنه تعوّد على تكذيب الآخرين

اتحداك انك تجيب لي موضوع واحد كذبت فيه شخص ..وايت حقائق تتكلم عنها.. والتملص والهروب

صفه من تطبل لهم ايها المطبل الخارق الصفات ..

وتقول ..

يجد حرجا في ركب هذه الموجة المستهجنة التي وضعته على الرف، وهو الذي يعتقد بأنه سيبقى في قلب الحدث بسلاح هش معتمدا على قلب الحقائق من خلال إعداد سيناريوهات يناور بها من على مسرح هجره الجمهور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله تعبتنى في الرد عليك ..

ياخي بس ابى اعرف من الى كتب لك الكلام دا .. انا اعنى كل كلمه قلتها ...

وقلت الكثير من خلال معرفى السابق لمي اس ومعرفى هذا .. واسأل المتابعين اش الاخبار الى جبتها
    واتحداك في اخبر تقول انه مكذوب ..
    من اول خبريه الى حددت فيها مكان اختباء اقارب موضف السفاره الكبير عمراُ داخل السفاره بعد فعلتهم في ملاكا ..الى وجود السفير ( لنقل في محيط حفله ارفيل ) كما وضح لي لاحقاُ...
    الى الباشا ..الى ديمن ساره ..اتحدى من يثبت عكس كلامي ..مو انتم حتى من اعنيهم بكلامي..

وانا لمن اكتب استند لما هو مضمون ومطلع عليه الجميع ..

اقول ....الجميع الان يدرك الامور ..خلى الهرج واللف والدوان وهذا اسلوبك واسلوب الاخوان في النادي مع احترامي للقمصان الى يلبسونها ...

المبتعث ...

مو لازم تمسك هرجه ...انا موضح في الموضوع انها متفرقات ...
    يعنى يابابا ما تتذكر من كان يجى برنامج منوعات ..
    ذا زيه ..

ابو محمد ..ما دام فاضى ليه تتعب نفسك وترد

ولا انت فاضى أكثر منى ..

اتمنى الى يرد يرد في صلب الموضوع لحد ..يشطح ..

استمتع كثيرا بقراءة موضوعاتك
    واحرص ان لا يفوتني اي حلقه من هذا الدر المنثورنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لله درك ايه الخطيب المفوه
    شيخ الاسلام المعاصرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : نسنوس غير متواجد حالياً
    نسنوس غير متواجد حالياً

هذي قصه والا سالفه هالحين

احد يفهمني تكفون

طالب جديد

ميراج غير متواجد حالياً

نسنوس ... سو سو نسنوس ..ودي اغنيلك قبل تنام ...

يا شاطر اعتبرها قصه ..حكايه ..خواطر وياعيني على الخواطر ..شو بدك اعتبرها ..

شطوووووووووووووور نسنوس ....

على فكره نسنوس انت تروح النادي كثير ؟؟؟ ما ادري احس أنه !!!!

للجميع اقول اذا كنت ذا عقل وودك تعلق علق ... ولا خلى احد يكتبلك وحط الرد ..

اهم شي احترم عقلك قبل انت تحترم عقول الاخرين ..

يقول الشافعى :

ذَا سَبَّنِي نَذْلٌ تَزَايَدْتُ رِفْعةً ××× وَمَا الْعَيْبُ إلاَّ أَنْ أَكُونَ مُسَابِبُهْ

وَلَوْ لَمْ تَكْنْ نَفْسِي عَلَيَّ عَزِيزَةً ××× لَمَكَّنْتُها مِنْ كُلِّ نَذْلٍ تُحَارِبُهُ

وَلَوْ أنَّني أسْعَى لِنَفْعِي وجدْتَني ××× كَثِيرَ التَّواني للذِي أَنَا طَالِبُهْ

وَلكِنَّني أَسْعَى لأَنْفَعَ صَاحِبي ××× وَعَارٌ عَلَى الشَّبْعَانِ إنْ جَاعَ صَاحِبُهْ

وقال ايظاُ

وَمَنْ هَابَ الرِّجَالَ تَهيَّبُوه ××× وَمَنْ حَقَرَ الرِّجالَ فَلَنْ يُهابا

وَمَنْ قَضَتِ الرِّجالُ لَهُ حُقُوقاً ××× وَمَنْ يَعْصِ الرِّجَالَ فَما أصَابَ
    ا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع