صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: نادي الطلبة

طالب نشيط

الصورة الرمزية أسماء بدوي

حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

انا مدري والله هل هذا كل همك
    هل هذي كل قضيتك الصور بكاميرا جوال ولا بكاميرا ديجيتال وبكاميرتي ولا بكاميرا النادي؟؟؟ ماشاء الله عليك ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عالعموم كان في كاميرتين منهم كاميرا النادي

{ لا أعتقد أن إدارة النادي ستمنحك كل هذه الصلاحيات وهذه الرسميات وهي تعلم أن لديها
    لجنة إعلامية نشيطة بقيادة الأستاذ : قتيبة تركستاني ..!! أجل كذا يقفلون اللجنة الإعلامية}

انا حددت اسماء الشخصيات اللي تكلمت معاها واكيد الشخصيات غنية عن التعريف وتقدر تتاكد منها اما مسالة تعتقد او لا تعتقد هذي مشكلتك انت

واكيد محد يقدر يقلل من شان اللجنة الاعلامية بقيادة الاستاذ قتيبة تركستاني
    لكن تقريبا حضرتك ماقريت احد المواضيع الهامة جدا بالمنتدى ونصيحة اضغط على الرابط واقرا الموضوع ورد على نفسك

واخيرا مايحتاج اروح استاذن احد عشان انشر الموضوع بالمنتدى لان هذا من حقي بموافقة ادارة المنتدى واللجنة الاعلامية وانا لم اتعدى حدودي

بالنسبة لموضوع الجنسية اعتقد انك خرجت عن صلب الموضوع

تقبلو تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة أسماء بدوي ; 10-29-2008 الساعة 07:40 AM
    من مواضيعي:

[glint]لماذا كثر الطلاق في بلادنا؟![/glint]
    [glint]على كل شكل ولون[/glint]

[frame="13 85"]
    ترى الصديق بسـآعـہ الضيق تلقـآهـ

ومن قآل مـا أقدر اقطع معـہ العلآقـہ

مــــــــن لآيودڪــ لآتودهـ وتنصـآهـ

وان فـارقڪ افرح بسـآعـہ فرآقـہ !
    [/frame]

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابن فرحان غير متواجد حالياً
    ابن فرحان غير متواجد حالياً

أخي وصديقي مالك يكفيني فخرا أن مثلك يرد على كتاباتي فتحياتي لك

غريب الحجاز لا فضفوك يعجبني فيك من غير مجاملة النقد البناء سواء في القصائد الشعرية أو في الكتابات النثرية وإن دل إنما يدل على دهائك وفطنتك حتى لصغار الأمور لا تترك صغيرة ولا كبيرة إلا وبينة فيها كل مايميزها ومايعيبها فاستمر في كتاباتك

أختي ورقة شجر حينما ذهبتي للأخت ندى الحربي قلت لها أنا مرسلة من طرف الأستاذ عبدالعزيز الزهراني لتغطية الحفل فرحبت بك فكيف تقولين وجهت لك دعوة من قبل الأستاذ سند الشمري؟
    الاستاذ سند عزيز وغالي وكلي ثقة بأنه لم يتجاهل اللجنة الإعلامية في هذه المناسبة بل أثق أنه على علم بأن النادي السعودي ممثلا في اللجنة الإعلامية سيقوم بتغطية الحدث .
    وكذلك أنتي تدعين ان هذا تصريح عن الحفل والأحداث فهل ياترى ستنشرين هذا الخبر بنفس الصياغة في الجرائد مثل ما أنك تدعين أنك محررة في جريدتي المستقبل والرياض مع العلم الذي أعرفه أن المحرر من قبل الجرايد لا يحتاج إلى أن يعرف بنفسه إذا حضر للحدث وإنما يبرز بطاقته المعتمدة من الجهة المكلفة فهل تملكين هذه البطاقة ؟ وأذا كان كذلك فياليت تدلين علينا ببعض كتاباتك في جريدة الرياض خاصة حتى نقرأ مالديك . كان من المفترض أن تنشري الخبر أولا في الصحافة ثم تحلينا إلى الرابط لهذا الموضوع ولكن ننتظر منك هذا الرابط
    أيضا أريد أن أوضح لك الفرق بين التقرير والتصريح بالخبر حتى تتبين لك الصورة فأنتي في الموضوعين المنزل باسمك خلطتي بين التقرير والتصريح بالخبر ولم نعرف أيهما التصريح وأيهما التقرير ؟
    الفرق بينهما باختصار
    في التصريح لاتحاولي تكثيف الاحداث واكتفي فقط بسرد الحدث الرئيسي موثقا مع راي يتوجب له علاقة مباشرة بالحدث كما ان له حدود يفترض عدم تجاوزها وهي (350) كلمة كحد اقصى.

أما التقرير فحاولي جاهدة في سرد قصة الموضوع سواء كان في الجانب الاقتصادي او السياسي او الاجتماعي او الثقافي ولاتنسى ان تأتي بجملة من الاراء من اهل الاختصاص واقتنصي منهم ماهو يخدم التقرير واتركي حشو الحديث.
    هذه ببساطة تامة الفرق بين التقرير والتصريح
    .

أيضا أصحح لك معلومة بأن الاستاذ أحمد الهرماس مسماه رئيس النادي وليس بمدير النادي
    وكذلك أعذريني أن أقول لك معلومة بحكم تخصصي لغة عربية حتى تصبحي إعلامية ناجحة فالكتاب من عنوانه ألا وهي نك ( ورقة شجر ) لم نسمع عن العرب أنهم يضيفون الجمع إلى المفرد وإنما يضيفون المفرد إلى الجمع مثال ذلك ( أوراق شجرة ) فأتمنى أن تأخذي هذا بعين الاعتبار فنحن نتعلم ونعلم بعضنا بعض
    تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة ابن فرحان ; 10-29-2008 الساعة 04:05 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : دراسات عليا غير متواجد حالياً
    دراسات عليا غير متواجد حالياً

اختي ورقه شجر , تقرير رائع وشامل ويكفي انك من اشياء بسيطه عملتي تقرير شامل , الكل مدحه واشاد به , ولا تسمعي لاعاداء النجاح , ولو وجدت بعض الملاحظات ( هذا ان وجدت اصلا ) , فليست هذه الطريقه يا ابن فرحان .

ابن فرحان ( ابن التربيه ) , تراك يوم المؤتمر طفشتنا وازعجتنا بكثره اتصالاتك , مين جالسه مع مين , ومين جالس , وفينهم , وكفايه الزمبه اللي حصلت عليها هههههههههه , ووووووو وخلي الطابق مستور ( هل هذا اسلوب شخص يدرس التربيه ؟؟؟) .
    ولا تنسى موضوع التوفل ومن تنظيم وحفله وتوزيع درجات , وما حصل فيه من تلاعب في الدرجات , اهلك للنجاح في السنه التمهيديه ووووووو , اكرر ( خلي الطابق مستور )

اختي ورقه شجر , سيري بالقافله ونحن معكي لانه مجهود رائع والله ,ودعي ال...... تتصل , قصدي ........ , هههههههههه.

طالب نشيط

اولا اخوي ابن فرحان انا لم اقل للاخت ندى اني مرسلة من طرفك وانما قلت لها ان الاخ سند الشمري دعاني الى الحفل وقبل ما ادخل القاعة دقيت على الاستاذ احمد الهرماس واستاذته ورحب بي جدا
    والاخت ندى الحربي رحبت بي مو لاني من طرف عبد العزيز الزهراني او غيره لكن لان هذي اخلاقها دائما وعامة حتى اللي قدمني لها سند الشمري ماجبنا سيرة عبد العزيز الزهراني
    بالنسبة لاني عرفت بنفسي وماطلعت لهم الباقات لاني اكتفيت بتعريف نفسي للاخت ندى والاخت سلمى لان معظم اللي حضرو يعرفوني ومايحتاج اطلع بطاقات ولو كانو طلبو انا عندي بطاقات واوراقي جاهزة
    انا كتبت الخبر بسرعة في المنتدى بناء على رغبة اخواني الطلبة لانه هيتاخر نشره في الجريدة
    ثانيا انا مراسلة ولست محررة وسبق اشرت لك اني احاول تقوية نفسي في اللغة العربية وهذا لا يعيبني مثل ما انت قوي في اللغة العربية وضعيف في الانجليزية انا عندي العكس شي عادي يعني الدنيا كذا

والله ما كان ودي الموضوع يوصل لكذا واعتقد كمان ان ردودك كلها مالها اي علاقة بالنقد ولا مصلحة المنتدى ولكن لها علاقة بالخلافات الشخصية والكل لاحظ كذا
    فياليت كفاااية اتمنى كلامي وصل

اخوي دراسات عليا
    مشكور على مرورك

من مواضيعي:

[frame="13 85"]

[/frame]

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابن فرحان غير متواجد حالياً
    ابن فرحان غير متواجد حالياً

دامني ابن التربية لن أنجس تربيتي بالرد عليك ولكن هذه اتهامات باطلة وخاصة إزعاجي لك يوم المؤتمر وسؤالي عن الأخت أين جالسه ومع مين جالسة اتمنى اثباتها عن طريقك أو حذفها من قبل المشرف فمثل هذا الكلام ينجس الساحة
    تحياتي لك

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

الى الاعضاء ورقة شجر و دراسات عليا وابن فرحان:

اتمنى الابتعاد عن المهاترات والقاء التهم على بعضكم البعض نحن فقط مع الحوار الهادف ويجب علينا ان نراعي ادب الحوار واعتقد ان ثقافتكم ودينكم لاتسمح لكم بمثل تلك الالفاظ الاخ دراسات عليا في مرحلة متقدمه من الدراسات العليا والاخت ورقة شجر اعلاميه والاخ ابن فرحان ايضا في مرحلة جامعيه متقدمه فهل ستحترموا ذلك ام ماذا؟؟ يعتبر هذا التبيه تبيه اخير لكم لذا وجب التنويه...........

احمد الحربي

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : دراسات عليا غير متواجد حالياً
    دراسات عليا غير متواجد حالياً

مشكور اخي احمد , وانا معك فيما تقول , وانا اسف لما قلت , ولكن لكل مقام مقال .

طالب جديد
    الصورة الرمزية بلال الحلواني

حالة الإتصال : بلال الحلواني غير متواجد حالياً
    بلال الحلواني غير متواجد حالياً

مهما يكن........ جهد مبذوووول وتشكر عليها

طالب نشيط

اخي احمد الحربي انا بعيده كل البعد عن المهاترات والمهاترات من بعض الناس انا مالي دخل عالعموم مجرد وجودك بموضوعي شرف لي
    اخي بلال مشكورر على مرورك

من مواضيعي:

[frame="13 85"]

[/frame]

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الموسى2008

حالة الإتصال : الموسى2008 غير متواجد حالياً
    الموسى2008 غير متواجد حالياً

بذمتك ابن الفرحااان ايش تقصد بنقدك لموضوووع ورقة شجرة هل هو مصلحة المنتدى وغيرتك على اللجنة الاعلامية ام هو متعلق بمشاااكل شخصية

التعديل الأخير تم بواسطة الموسى2008 ; 11-08-2008 الساعة 09:33 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع