السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الجميع ان يكون بصحة وعافية

حبيت اطرح موضوع لاحظته كثيرا على الطلاب المتواجدين في كندا
وهو عدم اعطاء صورة حسنة عن الاسلام وللاسف عدم معرفتهم الاجابة عن كثير من الاسئلة
مثل لماذا لا ناكل لحم الخنزير از نشرب الخمر لماذا المراءه تغطي وجهها وغيره من اسئلة والبعض من الشباب للاسف عند بداية
حديثة عن الاسلام يتكلم عن كيف انالمراءه لا يسمح لها بالسواقة او ان الرجل يتزوج اربع في الاسلام وغيره من امور لاحاجة لذكرها لجهلهم بالحمه منها.
لذا امل من الجميع عند الاستعداد للسفر ان يعد نفسه للكثير من الاسئلة وتكون اجابتها معتدلة متزنه ليعطي صوره حسنة عن الاسلام اولا وعن بلدة ثانيا فوالله يا جماعه راح تسئلون عنها يوم القيامة فاكسبو هذه الفرصة فان لم تكن تقدر على الدعوة للاسلام فاقل شي اعطي صورة حسنة عن الاسلام واخلاق المسلم واظهر مبادئ المسلم الحق وابعد عن ما نهى عنه الله تعال ورسول وكن بعيدا عن اماكن الشبهات والرذائل وترفع عنها .فالاسلام دخل الى اندونسيا واكثر بلدان الشرق عن طريق التجار المسلمين وطريقة معاملتهم الحسنة واعجاب السكان بهم فاتمنى ان نعود الى كندا ونرى الاسلام قد انتشر عن طريق شبابنا بما اظهرو من حسن الخلق والمعاملة الطيبه مع السكان وصورة ولائقة للمسلم الحق.
فاحرص اخي الطالب لا يفوتك هذا الاجر فانت سترى اكثر الجنسيات من كنديين ويابانيين وكوريين
وصينيين وبرازليين ومكسيكين واوربيين من مختلف البلدان يتعطشون لمعرفه الاسلام والكثير منهم لا يؤمن بوجود اله ويبحث عن اجوبة.
فاغتنم الفرصة وبالله التوفيق. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي