صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي سؤال لأعضاء حزب المعارضة و المهرولين للإنضمام لحزب المعارضة

    سؤال لأعضاء حزب المعارضة و المهرولين للإنضمام لحزب المعارضة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أحبتي في الله

    كلنا نشاهد و نتابع الهجوم و النقد المتوالي على النادي من أعضاء حزب المعارضة

    و ان تم تسميتهم بحزب المعارضة فهم اخوة لنا في الله احبونا و احببناهم

    و كلنا نسعى خلف هدف واحد و هو رفعة وطننا الغالي

    و عكس صورة حسنة عنه في الداخل و الخارج

    و نفس الكلام موجه لمن يبحثون عن الشهرة و التميز داخل المنتدى بالقول

    قررنا الإنضمام لحزب المعارضة

    و سؤالي لأعضاء الحزب القدامي و المنضمين الجدد

    كلنا نقرأ نقدكم اللاذع و سخريتكم من كل صغيرة و كبيرة تتعلق بالنادي

    و تقولون اننا ننتقد لنغير وضع النادي للأفضل

    و لكن انتم كمن يسخر و يضحك على شخص اعرج و يقول انما انا اضحك كي ازيده حماسا

    فيجري بسرعه و لا يعرج

    سؤالي هو ماذا قدمتم للنادي

    انتم طلاب سعوديون و النادي اسمه النادي السعودي

    فماذا قدمتم للنادي و خاصة انه جديد و مايزال يحبو ان صح التعبير

    ماذا قدمتم للنادي كدعم مادي لشراء بعض الأشياء البسيطة التي قد يعود نفعها لأخوانكم من بعدكم

    ماذا قدمتم من جهد اداري كتنسيق لبعض البرامج او لقاءات او التخطيط لمستقبل النادي

    ماذا قدمتم من جهد بدني كالقيام بتوصيل اشياء تتعلق بالنادي و ان اضطر الموضوع لحملها على الأكتاف

    ماذا قدمتم للنادي من كلمات تشجيعية للنهوض به كي يكون بيتا للطلاب السعوديين بعيدا عن وطنهم

    و اكرر السؤال

    ماذا قدمتم

    قد تختلف فلسفتي عنكم

    انا انظر لها بمنظور اذا اردت النادي ان يتغير فعلي ان اسعى نحو هذا الهدف بنفسي

    لا اظل اصيح مطالبا بالتغيير و التعديل ليل نهار من غير ان ارفع قشة واحدة في سبيل هذا الهدف

    و الان اذكركم بالسؤال مرة اخرى

    ماذا قدمتم للنادي السعودي بالقاهرة

    اخوكم في الله
    ولد جدة

    توقيعي تحت الإنشاء

  2. #2
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد جدة


    و سؤالي لأعضاء الحزب القدامي و المنضمين الجدد

    كلنا نقرأ نقدكم اللاذع و سخريتكم من كل صغيرة و كبيرة تتعلق بالنادي

    و تقولون اننا ننتقد لنغير وضع النادي للأفضل

    سؤالي هو ماذا قدمتم للنادي

    انتم طلاب سعوديون و النادي اسمه النادي السعودي

    فماذا قدمتم للنادي و خاصة انه جديد و مايزال يحبو ان صح التعبير


    no comment


    <<<< تنتظر الاجابة من الاخوان المعارضين.


    .

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : سفــ عتيبه ــير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1272
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 22
    سفــ عتيبه ــير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لله درك اخوي ولد جده

    هذا هو السؤال الذي يجب

    طرحه من قبل على الاخوه

    ولاكن اخي الكريم إذا كانو

    من الاصل لايعرفون مقر النادي

    ولايعرفون ماهي الانشطه التي يقدمها

    إنما هم في بيوتهم وينقدون ويلذعون

    كل كبيره وصغيره ولا يساعدون على حلها


    اتمنى آن اجد إجابه صريحه من احد الاخوه

    في ذاك الحزب للرد على السؤال المطروح

    مع علمي مسبقاً بالرد المبهت الذي سيتحججون به

    إلي من يهمه الامر

    الايام المخصصه للنساء بالنادي نجدها قليله بحقهن

    فـ يوم الثلاثاء للساعه العاشره والجمعه يوم كامل

    كل مانطلبه منكم آن يكون يوم الثلاثاء يوم كامل لهن

    يستحقون التواجد بالنادي ولانحدد لهم وقتهم بذالك

    فهم ينتظرون الخروج للنادي للترفيه والتجمع فيما بينهم

  4. #4
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي الحبيب سفير عتيبة

    لا يصح ان تصفهم بهذه الأوصاف لأنهم اولا و اخيرا اخوان لنا

    و مهما اختلفنا معهم فهم اخواننا في الدين اولا ثم في المواطنة

    و ارجو منك و من الكل ان نحترم بعضنا و نرتقي بأسلوبنا في الكلام و ان اختلفنا في الرأي

    و جزاكم الله خير

    توقيعي تحت الإنشاء

  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي والله من جد

    والله من جد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح
    no comment
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح


    <<<< تنتظر الاجابة من الاخوان المعارضين.


    .




    وانا ايضا في انتظار تعليقاتهم وبركه جات منك يا ولد جده في الوقت المناسب

    وحاليا انا no comment



    شكرا لكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : نقطة تفتيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 768
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 152
    نقطة تفتيش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخى ولد جده
    اولا /اشكرك على هذا الطرح الجميل
    ثانيا /اخى العزيز من نقل لك الصوره بان النادى جديدوحديث لقد جانب الصواب اعلم اخى ان النادى فى مقره الجديد له مايقارب سنتان او اقل منذلك بقليل
    وكان رئيسه السابق الاستاذ حاتم الساهر وبقى فى رئاسته مايقارب سنه ثم تولى رئاسته الاستاذ عبدالله الجازع الى ان تم تشكيل الهيئه الجديده فى الضلام وسرا وكانهم مطرودون خوفا من اللحاق بهم
    اخى لم نبحث عن الشهره بنقدنا بل اننا نبحث عن الحقيقه النادى فى وضع يرثى له ولكن للاسف الاخوه المتجاهلون للحقيقه نقلوا الصوره بانه احسن نادى واننا بعيدين كل البعد عنه اخى ولد جدة لقد زرنا النادى مرارا وتكرارا ولكن لاجديد
    نحن لم نطالب بالمستحيل مثل ما اسموه والسبب لان الاقنعه انكشفة عن الوجوه نعم حاربونا وحاربو كتاباتنا لاننا ذكرنا الحقيقه نحن لانطبل خلف من يريدنا ان نطبل له وليس هذا العذر بأننا بعيدون عن النادى نحن قريبون منه ولكن مابالك بنادى تأتيه وتجد الصياح من موضفى الملحقيه والاعضاء من اجل لعبة بالوت ايعقل هذا نادى
    ويصيحون باعلى الصوت اين انتم لماذا؟
    لكى نخفى عيويهم ونجعلهم ونجعل النادى فى نضرهم افضل نادى
    فعلا المثل الذى يقول(القرد فى عين امه غزال )
    اخى العزيز ولد جدة والله لم نطالبهم بشىء مستحيل وسوف افرد موضوع لمطالباتنا التعجيزيه
    لاننسى دور المشرف على النادى ما ذا قدم لاشىء النادى بحاجه لدعم المادى وجوابهم لايوجد دعم مادى وحفلاتهم تكلفهم مبالغ طائله (اشهدعلى ذلك يا هيلتون رمسيس )
    نعم نحن محاربون لاننا نقول الصحيح
    فلا مكان للصراحه فى ضل النف.................................؟

    اما بالنسبه للاخ الذى يقول اننا لانعرف نشاطات النادى
    أسألك بالله العظيم ماهى نشاطات النادى ؟
    اين الرحلات واين الاجتماعات واين المسابقات الرياضيه والثقافيه اعلم اخى ان الهيئه الاداريه لم تشكل الا من القريب جدا فأين النشاطات الحاليه والسابقه هل النشاطات بأمسيتين شعريه فقط او بندوتين اقيمة على ارض النادى
    فماهى نشاطات النادى اذا ؟ربما نشاطاتكم فى كوكب المريخ ولانعلم ؟
    ربما انك انت اخى البعيد كل البعد عن النادى وتكتب من اجل الشهرة وزيادة المشاركات فقط
    اخي العزيز ولد جده يمكنك التأكد من ذالك


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عزام عبدالله التويجري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1352
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 8
    عزام عبدالله التويجري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماذا تريد يا ولد جده...........
    تريد دعم مادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إذا مصاريف الجامعه والسكن والمعيشه ماني ملحق عليها بالله عليك وش تبيني ادفع؟؟؟؟؟؟
    انا مستحق البعثه ولاجتني وما اقول إلى الله يعوضني..........
    مع هذا انا مستعد ادفع للنادي بقدر إستطاعتي وذالك في سبيل تطوير النادي......
    لكن في الوقت الحالي انا اعتذر عن النادي لإنشغالي بالإختبارات..........
    وفيه نقطه مهمه .....
    وهو ان تكون الكلمة الأولى والأخيره للطلاب أنفسهم في إتخاذ القرارات ....................


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : سفــ عتيبه ــير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1272
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 22
    سفــ عتيبه ــير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي نقطه تفتيش هناك مثال

    ( مد يدك على قد لحافك )

    هل ترى بإن هناك مصاريف

    للنادي ذهبت على اشياء

    لاتنفع او ربما اقامه امسيه

    تعتبرها غير مجديه .....؟

    نحن يداً بيد نبني النادي

    من جديد..

    طلب آخير

    ليتكم تجدون شي غير ( البلوت )

    الي مافيها سالفه الا وتتكلمون عنها

    إلي من يهمه الامر

    الايام المخصصه للنساء بالنادي نجدها قليله بحقهن

    فـ يوم الثلاثاء للساعه العاشره والجمعه يوم كامل

    كل مانطلبه منكم آن يكون يوم الثلاثاء يوم كامل لهن

    يستحقون التواجد بالنادي ولانحدد لهم وقتهم بذالك

    فهم ينتظرون الخروج للنادي للترفيه والتجمع فيما بينهم

  9. #9
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الراكي

    حالة الإتصال : الراكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1369
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 38
    الراكي غير متواجد حالياً

    Lightbulb


    *¤ô §ô¤*~*¤ô§ô¤*~بسم الله الرحمن الرحيم~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ا



    §¤~¤§¤~¤§لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته§¤~¤§¤~¤§ا

    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ***وبعد

    والله احنا نبي النادي والمسؤلين في الملحقيه الثقافيه هم الى يدعمونا مثل اي نادي ثاني سواء خليجي

    او غيره ** اما بالنسبه للطلبه فبعض الطلبه بل معظمهم لا يجد مصاريف جامعته ولا معيشته الا بشق الانفس

    فاكيد ان النادي يصرف له ميزانيه من قبل المسؤلين سواء في السعوديه او هنا في مصر **

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»تقبلوا خالص تحياتي«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    أخوكم
    الراكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ي


  10. #10
    lawyer
    بإنتظار تفعيل العضوية

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول عز وجل (( انزل من السماء ماء فسالت اودية بقدرها فاحتمل السيل* زبدا رابيا ومما يوقدون عليه في النار ابتغاء حلية او متاع زبد مثله كذلك يضرب الله الحق والباطل فاما الزبد فيذهب جفاء * واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض كذلك يضرب الله الامثال ))

    الاخ ولد جده تحية طيبه من الاعماق لمداخلتك وهجومك علينا ببعض الكلمات القاسية التي اتوقع انها من غير قصد وانا اعذرك لانها جاءت في عرض مداخلتك وردك الانفعالي والحماسي وهذا شي طبيعي ان تنفلت كلمة او عبارة من غير قصد لاي شخص كان في موقفك ، ولهذا حذرنا الرسول الكريم من الغضب فقد قال للسائلة بعبارة مقتضبه ( لا تغضب ) فالغضب مفسد للاخلاق مهما سمت وعلت.

    اخي ولد جده ارجو ان يتسع صدرك لمداخلتي وارجو ان يتم النقاش بيننا في جو ديمقراطي وحضاري بعيدا عن التشنجات والانفعالات وان نتفاعل مع بعض وفقا لمبداء احترام الراي والراي الاخر. واخذا بما امرنا به الله في قوله عز وجل (( الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه ))

    اخي ولد جده طرحت سؤال واحد ومن حماسك تشعب الى جملة من الاسئلة وكان من الافضل ان لا تسهب في ذلك حفاظا على وقتك ووقتنا ولكي لا تفتح على نفسك اسئلة انت في غنى عنها. ففي اعتقادي سؤال ماذا قدمتم للنادي يكفي؟

    اخي ولد جده قدمت جملة من الاسئلة تقول فيها ماذا قدمتم للنادي من دعم مادي ومن جهد بدني ومن تشجيع ومن جهد اداري؟؟؟؟

    في الحقيقة ان الشخص ليعجب اشد العجب. كيف عرفت بان الاخوان في الحزب المعارض لم يقدموا هذه الاشياء التي ذكرت. هل انت من طلاب مصر؟ هل انت من الذين يزورون النادي كل يوم وبالتالي فانت مطلع على كل ما يجري كبيرة وصغيرة داخل النادي؟ هل تعرف حزب المعارضة باسمائهم وشخوصهم؟ هل تعرف ماذا يدور داخل النادي؟ هل انت مطلع على كل ما قدمته الهيئة الادارية؟كيف لك ان تنتقد اشخاص انت اصلا لا تعرف عنهم سواء مشاركاتهم في المنتدى. ولا اقول لك الا كما قال عز وجل (( مالكم كيف تحكمون )).

    اخي ولد جده هل يعقل اخي الكريم ان تبني اسئلتك وهجوكم على توهمات واشياء من نسج الخيال او بناء على تصورات تنقل اليك مخالفة للحقيقة ينسجها اناس لهم اهداف معينه ويعتبرون انفسهم في مرحلة صراع مع الحزب المعارض كما قال فيهم الرب عز وجل (( وانهم ليقولون منكرا من القول وزورا )).

    اخي ولد جده يقول الله عز وجل (( ومن يكسب خطيئة او اثما ثم يرم به بريئا فقد احتمل بهتانا واثما مبينا )) ان من متطلبات العداله ان اي شخص يتهم شخص اخر ان يبني اتهامه على براهين وادلة قطعية واضحة وانت اوردت اتهامات للاخوة في الحزب المعارض واجلاء للحقيقة امام الناس فانه يتوجب عليك ان تدعم حجتك ببراهين وادلة تبين بان الحزب المعارض لم يقدم للنادي اي شي ، وقدمها لكي يحق الحق و ويبطل الباطل ولو كره المجرمون.

    اخي ولد جده لقد جئت شيئا نكرا تقول ماذا قدمتم من دعم مادي لشراء بعض الاشياء للنادي؟ هل من الممكن ان تقدم لنا اشياء مسنده تثبت لنا ان الاخوان في الهيئة الادارية قدموا دعم مادي من مالهم الخاص للنادي؟

    اخي ولد جده لقد قلت بلسانك ( ونفس الكلام موجه لمن يبحثون عن الشهرة والتميز داخل المنتدى )في اشارة الى ما سبق وان اعلناه عن اعجابنا بالحزب المعارض وانا اقول لك لا تتبع الظن وهوى النفس فان الظن اثم وقد ظنيت بي ظن السوء وقد قال عز وجل (( ان يتبعون الا الظن وما تهوى الانفس )) اخي الكريم انني ابرى الى الله ان اكون من هؤلاء ان سبب انضمامي الى الحزب المعارض جاء من قناعتي بان التحذير من الخطأ سبب لحصول الصواب والحزب المعارض جاء للتحذير من الاخطاء والمطالبة بمعالجتها لا كما وصفته بانه جاء ليخالف ويسب ويشتم. اخي العزيز قال تعالي (( عرف بعضه واعرض عن بعض )) وهذا ما فعلناه فقد علمنا موقع الحقيقة فذهبنا اليه فلا يلام من يطلبها ويعرض عن المنافقين ،وعن سبيل الذين لا يعلمون.

    اخي ولد جده لو كنت ابحث عن الشهره لتقربت اليك ونافقتك ونافقت الكثير من الموجودين داخل المنتدى لحاجات في نفسي كما يفعل البعض ولسعيت الى تكثيف المداخلات والمطالبة بتثبيت مواضيعي وغيرها كثير من الامور التي ربما يشتهر بها الشخص ولكن ليست هذه من صفاتي فقول الحق عندي يسمو على كل شي ولن اجاملك على حساب ضميري او اخلاقي واعلم اخي انني محامي وبالتالي لست بحاجة لكي اشتهر عن طريق منتدى يروده طلاب وطالبات من غير تنقيص لهم فهم اخوة واخوات اجلاء انما لكي نضع الامور في اماكنها (( ولكل درجات مما عملوا )) فانا قبل ان ادخل الى هذا المنتدى اعرف وضعي ومكانتي بارك الله فيك.

    اخي ولد جده لقد قسوت على الحزب المعارض وانا اقول لك حاش لله ما علمنا عليه من سوء وان هذا الحزب برئ مما يقولون فلا تاخذ الامور على علاتها ولا تحكم على الناس جزافا فتضل عن الحقيقة (( وان كثيرا ليضلون باهوائهم بغير علم )) وبما انك تعتبر المدير العام للمنتدى فقد ياخذ كثير من الناس كلامك على انه حقيقه فتظلم بذلك الحزب المعارض وتصبح انت السبب في ذلك.

    اخي ولد جده ارجو الا تزعل من الحق وقول الحقيقة وان يتسع صدرك ولا يكون حرجا ضيقا مما قلت وارجو الا تطيع في حزب المعارضة من غفل قلبه عن الحق واتبع هواه وكان امره فرطا.

    الاخوة في الحزب المعارض سيروا على نهجكم وشريعتكم التي رسمتموها لانفسكم وعلى بركة الله ولا تخافوا الا من ربكم فانتم سائرون مع الحق والحق ظاهر لا محالة وقل ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا وتذكروا قوله تعالي (( وما يستوي البحران هذا عذب فرات وسائغ شرابه وهذا ملح أجاج ))..ولا تنسوا قوله تعالي (( وان جنحوا للسلم فأجنح لها )).............................. ودمتم بالف خير.

    ملاحظة: معذرة بعض الهمزات غير موجوده في الكيبورد.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اتهام قيادات المعارضة بمحاولة انقلاب بالفلبين
    بواسطة شاكر علي في المنتدى الساحة العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-18-2007, 11:46 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-10-2007, 01:22 PM
  3. أين أنتم يا حزب المعارضة ؟
    بواسطة صبا نجد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-21-2006, 12:03 PM
  4. مداعبة شعرية للأخ نقطة تفتيش... بسبب تشكيل حزب المعارضة؟؟
    بواسطة دع القلق وابدأ الحياة في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-26-2006, 11:56 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator