صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33
  1. #21

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهوس مشاهدة المشاركة
    مصري وشامي !!!!!

    ايش رايك ماتقارنا بالبنقاليه احسن ؟؟

    اذا بتقارن قارن مع ناس زيك في المستوى
    يعني مثلا قارنا مع اخواننا الخليجيين بصفه عامه ...

    وجهة نظرك احترمها ولاتفكر بنفسك اذا البعثه تكفيك غيرك ماتكفيه وكل انسان وله ضروفه ولاتنسا ان اهل اكتوبر يوفرو تقريبا نص تكاليف
    لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى اول شي
    ومن الطبيعي اقارنك بالمنطقه كلها وعلى اساس اكثريه الطلبه المتواجدين في مصر
    ومسئلة انو تقلي بتقارن مع ناس زيك في المستوى
    وإذا أتتكَ مذمتي من ناقصٍ** فهي الشهادةُ لي بأني كاملُ
    اخوانا الخليجين ممكن تجبلي نسبه الطلبه الكويتين او البحرينين الي بياخذو بعثة من حكومتهم؟؟
    وضعهم المادي يرجع الى وضع عوائلهم في بلدهم الام...
    الا اذا عندك اعتراض على الدخل ومستوى الطبقه المعيشه عندنا.....
    وفي النهايه كل واحد يمد رجلو على قد لحافو


  2. #22
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr mamado مشاهدة المشاركة
    لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى اول شي
    ومن الطبيعي اقارنك بالمنطقه كلها وعلى اساس اكثريه الطلبه المتواجدين في مصر
    ومسئلة انو تقلي بتقارن مع ناس زيك في المستوى
    وإذا أتتكَ مذمتي من ناقصٍ** فهي الشهادةُ لي بأني كاملُ
    اخوانا الخليجين ممكن تجبلي نسبه الطلبه الكويتين او البحرينين الي بياخذو بعثة من حكومتهم؟؟
    وضعهم المادي يرجع الى وضع عوائلهم في بلدهم الام...
    الا اذا عندك اعتراض على الدخل ومستوى الطبقه المعيشه عندنا.....
    وفي النهايه كل واحد يمد رجلو على قد لحافو
    صحيح كلامك وكل واحد يمد رجليه على قد لحافه والحمدلله احنا بنعمه كبيره
    وفعلا الدوله ولله الحمد ابتعثت الكثيييييير من الطلبه وضمت الكثير لعضوية البعثه والحمدلله
    ولكن هل هذا يمنع اني اطالب بزياده؟؟؟ انا ايش خسران اذا طالبة بزياده؟؟؟ وليه اقول ما ابغى زياده!!؟؟ او ليه اوقف في وجه الي يطالب بزياده واقول لا مالوداعي والمكافئه تكفيني؟؟؟

    عموما لو حصلت زياده فهذه خير وبركه واذا ماحصل زياده فالحمدلله محد ميت من الجوع والحمدلله بخير ونعمه الله يدومها علينا

    اخوي لاتجعل الموضوع يخرج عن ايطاره انا في موضوعي لم اطالب بزيادة المكافئات

    هدف موضوعي هذا مخااااااااالف لموضوع الزياده ولم اطالب بزياده إنما اطالب بتوضيح الصور والحفائق للطالب السعودي بوضع عادي متوسط او احيانا اقل من متوسط بقليل
    وان لانبين انه في ترف عظيم


  3. #23
    طالب جديد

    الصورة الرمزية صمت المدينه

    حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26352
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 86
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

    افتراضي



    الاخ
    Dr MaMaDo

    ابسئلك وش عرفك بظروف الاخريين ؟؟

    عشان تحكم وتتفلسف وتقول احنا واحنا ..........ياخوي اقص يدي اذا مااهلك يرسلون لك فلوس وانت ع البعثه ..كلنا عارفين الاوضاع

    وبعدين اذا الزياده مو عاجبتك ... ماهو من حقك تفرض رايك وتفتي من عندك ......

    ياتقول كلام زي الناس ولا تكرمنا ... لان ماحب النوعيه اللي مثلك .. لاجل يلفت الناس .. واذا انت بخيل و(جلده) مثل مايقولون بكيفك

    يكفي اني في غربه وبعدين عن اهلي وزوجتي .. لازم ارفه شوي عن نفسي واطلع اجي ...

    وانت يالموفر براحتك بس لاتمشي عكس التيار .. تحسسني انها من جيبك ..

    ايه من حقي اسكن في افخم الاماكن .... يعني موظفين السفاره والملحقيه عايشين عيشة ملوك سياره مجانا وبنزين مجانا وغير البدلات

    ليش مااصير زيهم .....

    وبعدين اخوانا العرب اللي تقارنا فيهم .... شوف موظفي ملحقياتهم كم يستلمون او السفاره ولا التراب الله يعزكم يعني نسبه وتناسب

    اذا والله بتعيشني زي الاخوان العرب عيش موظفي السفاره والملحقيه زينا ....

    ياخوي اتق الله ترى لسانك يشهد عليك .. ناس حالتهم ماتسر لا عدو ولا صديق وتجي بكلامك تضيق صدورنا "


  4. #24
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr.Teeth

    حالة الإتصال : Dr.Teeth غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34166
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 37
    Dr.Teeth غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله انا ما فكرت ارد الا لانه مثل ما يقولون ( داس على الجرح ) .

    معليش ياشباب انا معاكم في انه المكافئة لا تكفي خصوصا في ضل ارتفاع الاسعار , ولكن ما اشوف اي واحد تكلم عن الدارسين على حسابهم الخاص ( مثل حالتي ) بتلقاها من رسوم الجامعة الي تقص الظهر وكل سنة تزيد اكثر من السنة الي قبلها ولا بتلقاها من ايجار الشقة ولا المصروف وغيرها من المصاريف الي انتم عارفينها .

    ولما روح الملحقية تبي تقدم على البعثة يستقبلك الموضف كأنه راح يدفع من جيبه , وطبعا المعاناة مع الملحقية لاتنتهي , من الدور الاول الى الخامس والموضف يقول لك مو عندي انزل تحت ولما تنزل يقولك موعندي اطلع فوق (يعني على الاقل رياضة ) مع العلم ني اخر مرة رحت الملحقية رجعت شريت علاج للركبة كلفني اكثر من 150 جنيه , يعني بدل ما استفيد خسرت .

    عموما خلونا نرجع لموضوع التقديم على البعثة :
    السنة الماضية كان الشرط الاساسي المعدل ما يقل عن جيد وبما انه السنة الاولى ودراسة طب وعارفين وضع اللغة خصوصا في جامعة 6 اكتوبر لانه مافيه سنة تحضيرية يعني لو شديت حيلك انشالله تجيب تقدير جيد .
    وانتهت السنة وخلصنا بدل الـ30 ساعة خلصنا 45 ساعة وجبنا التقدير , لكن للاسف لما رجعت الملحقية وانا طاير من الفرحة واقول في نفسي راح تنتهي المعاناة .

    يقول لي الموظف ياخي تقديرك اقل من جيد جدا وجاي تبي البعثة روح ارفع معدلك وتعال ( ساعتها تقفلت الدنيا بوجهي وحسيت اني اكثر انسان منحوس في الدنيا ) , بس قلت لا اكيد الملحق الثقافي ماراح يرضى بهالشي وراح يرفع اوراقي للوزراة .

    لكن لما راجعت الملحق ندمت اني قلت بروح له ( من الاهانة الي لقيتها منه وكأني رايح اشحت منه ) وبكل بساطة يقول لي انا ما اقدر افيدك شوف الموظف المسؤول عن جامعتك هو يفيدك ؟!!!!!

    يعني انت الملحق الثقافي تقول ما تقدر طيب مين الي يقدر . بس قلت خلاص الموظف المسؤول عن الجامعة هو يحلها.
    لكن لما رحت له قال لي لا الملحق هو الي يفيدك انا ما بيدي شي . ( بعدها فهمت ان الموضوع كل واحد يصرفها على الثاني عشان يفك نفسه ) .

    بعدها طلعت من الملحقية الثقافية الموقرة وانا متحطم واقول في نفسي حسبي الله ونعم الوكيل , ساعتها كرهت الدراسة وكرهت نفسي من سوء معاملة موظفين الملحقية المحترمين (عشان اكون منصف ولا ظلمت احد الموظفين المصريين اهم الي يقدرونك ويخدمونك في الملحقية لكن السعوديين الي هم عيال بلدك وسندك في غربتك كل واحد يكلمك من طرف خشمه ) .

    عموما رجعت الشقة وقلت مالي الا اكلم والدتي لله يحفظها اهي الي تهون علي الوضع , ولما قلت لوالدتي على الموضوع , قالت ولا يهمك ياوليدي اهتم في دراستك واتركهم عنك وانشالله انا وابوك ماراح نقصر عنك بأي شي ( والله ساعتها ارتحت وكان نفسي ارجع السعودية ابوس راس امي وابوي الي مو مخليني احتاج احد لا ملحقية ولا غيرها , مع العلم ان الملحقية لي حق فيها لكن خليهم جزاهم عند رب العالمين ) .

    اسف على الاطالة لكن والله من اول كلمة كتبتها ماحسيت الا انا كاتب كل هذي السطور ( يمكن تكون من القهر والظلم الي لاقيه من الملحقية ) الله يهديهم ويردهم لصوابهم . وكل هذا جزء بسيط من المعاناة الي نلقاها .

    ونا عارف ان مو كل الي راح يقرأ الموضوع بيحس المعاناة لكن اكيد راح يجي طالب زيي ويحس في المعاناه لانه مثلي شاف الظلم بعينه ولا يقدر يسوي شي غير انه يقول حسبي الله ونعم الوكيل .

    تحياتي لكم جميعا واتمنى ان تكون رسالتي وصلت


  5. #25
    طالب جديد

    الصورة الرمزية صمت المدينه

    حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26352
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 86
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

    افتراضي



    اخوي دكتور تيث :

    وربي حاس في معاناتك وخلها على الله ومثل ماقال المثل ( لا تشكي لي ابكي لك ) والله سبحانه بيسرها لك بس انت شد حيلك والله يخلي اهلك وربي وربي مامثل الاهل لايمنون عليك ولا يهددون ولايذلون ....

    والشاعر يقول :

    المعطي الله مال خلقه عطايا ... لو هي على غيره سقتنا المراير
    ناس حظها مثل بيض الثنايا ... وناس حظها مثل سود الظفاير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عنديٌ سؤال توّه خَطر...!!
    يحتاج له منك إعترآف ..وشلون [ آسميك ] آلمَطرٍ.
    و يصيبني منك > آلجفآف.

  6. #26
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr.Teeth

    حالة الإتصال : Dr.Teeth غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34166
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 37
    Dr.Teeth غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكوور على ردك ومواساتك عسى ايامك كلها سرور .

    تحياتي


  7. #27
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ولو ان ردك خاااارج الموضوع
    ولكن
    الله يكون في عونك d.teeth

    والله وانا اقرا كلامك احسك قدامي وتشكي والله يكون في عون كل مسلم
    في انسان الله يذكره بالخير قالي مقوله ما انساها

    قال الحقوق تنتزع ... ولاتؤخذ

    يعني لاتتصور في هذا الزمان الاغبر بيجي احد ويقولك خذ هذا حقك إلا ماااااندر من البشر

    لذالك حاول وحاول ولاتيأس ابداً
    جرب ارسل خطاب لمن يخصه الامر واشرح فيه وضعك او لوزير التعليم العالي وحاول
    وصدقني كثييير جتهم البعثات بعد فضل الله ثم محاولاتهم لاتضن انها تأتي على طبق من ذهب
    اعرف شخص رفع الطلب مره ومرتين والثالثه جته وكانت الاولى والثانيه يتم الرفض ولكنه لم ييأس

    وفي الختام الله ييسر امرك وعقبال ماتبشرنا بأنك الحقت بالبعثه


  8. #28
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

    حالة الإتصال : فص14 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8384
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 43
    فص14 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المدينه مشاهدة المشاركة

    الاخ
    dr mamado

    ابسئلك وش عرفك بظروف الاخريين ؟؟

    عشان تحكم وتتفلسف وتقول احنا واحنا ..........ياخوي اقص يدي اذا مااهلك يرسلون لك فلوس وانت ع البعثه ..كلنا عارفين الاوضاع

    وبعدين اذا الزياده مو عاجبتك ... ماهو من حقك تفرض رايك وتفتي من عندك ......

    ياتقول كلام زي الناس ولا تكرمنا ... لان ماحب النوعيه اللي مثلك .. لاجل يلفت الناس .. واذا انت بخيل و(جلده) مثل مايقولون بكيفك

    يكفي اني في غربه وبعدين عن اهلي وزوجتي .. لازم ارفه شوي عن نفسي واطلع اجي ...

    وانت يالموفر براحتك بس لاتمشي عكس التيار .. تحسسني انها من جيبك ..

    ايه من حقي اسكن في افخم الاماكن .... يعني موظفين السفاره والملحقيه عايشين عيشة ملوك سياره مجانا وبنزين مجانا وغير البدلات

    ليش مااصير زيهم .....

    وبعدين اخوانا العرب اللي تقارنا فيهم .... شوف موظفي ملحقياتهم كم يستلمون او السفاره ولا التراب الله يعزكم يعني نسبه وتناسب

    اذا والله بتعيشني زي الاخوان العرب عيش موظفي السفاره والملحقيه زينا ....

    ياخوي اتق الله ترى لسانك يشهد عليك .. ناس حالتهم ماتسر لا عدو ولا صديق وتجي بكلامك تضيق صدورنا "
    يا اخ صمت فهمني ال 896 دولار في ايه مو مكفياك؟؟؟ اش تبغا يزيدوك 200 دولار بدل صياعه يعني بتقول اروح واجي اش الترفيه المطلوب من الحكومة انو تعملو مافي حكومة في العالم يعترض مبتعثينها على ما تديهم ولا قد طلبو زياده عشان الترفيه او البحبحه
    وغربه ايه الي بتقول عنها احمد ربك مو في بلد غربي
    اذا انته بتاكل يوميا بي 80 جنيه يعني الشهر 2400 والمدرسين تقسطهم على كذا شهر
    والسكن كبيرك انته وواحد 1300 هذا واذا ساكن كمان مع احد حتقل مصاريف الاكل واذا تبغى تسكن اكثر من كدة وتاكل افضل من كدة مو ملزومة الحكومة راسلاك تدرس ولا سياحه اذا انته تبغى كدة السياح اش يطلبو ولا نطالبهم بي شقه على النيل وبدل غربه وبدل تنقيط للدسكو
    العالم الي عندهم بعثة وبيجمع منها اش الفرق بينك وبينهم
    اش الفرقف بينك وبين الغير مبتعث وعايش على 1500 ريال ولا انتم تحبو جنازة تشبعو فيها...
    ولا يا اخ صمت والي في مثل التفكير ينطبق عليهم المثل نحن قوم لا ناكل حتى نجوع واذا اكلنا لا نشبع..... اذا تبغى الاخ ممادو يتقي الله في لسانو اتقي الله انته اول في نفسك
    الطلبه شغلهم الشاغل يا الملحقه ما يجيب معدل او التخصص غير مرغوب ويطالب او جامعتو غير معترف بيها ويطالب بالبعثة
    في احد انطبقت عليه الشروط ورفضوه؟؟
    واذا مافي الملحقيه يتكلمو في اي موضووع
    متبعين القصه حق الابن والاب والحمار الي مرو على 3 قرى ومرة يركب الابن الحمار يعيبوه لانو ترك ابوه وال2 يركب الاب يعيبوه لقله رحمتة بالابن ركبو الاثنين في 3 عابوهم لعدم رحمتهم بالدابه....
    هذا هوة حال الطالب السعودي شكاي بكاي طول الوقت ينهش في لحم الملحقيه او لحم اخوه الطالب وكلمة والثانيه من حقنا ومن حقنا.....
    اذا في احد مو عاجباه البعثه يتنازل ويطلب من ولي امره يرسلو لمده 12 شهر نفس الراتب
    كل طالب ليه 3 شهور راتب بدون دراسه
    اذا سار عجز في الميزاينة فال 3 شهور تغطيها
    واذا بتقارن نفسك بموظفين انته اعرف حدودك انت طالب علم لا غير
    تاخد على قدك واتخرج وجيب نسبه ولو اتوظفت في الملحقيه بتاخد زيهم ولا يعطوك من دحين زيهم يسير اش ناقصك غير انو تبروز شهادتك وتدور توظيف براتب وزير
    وفي الاخير من يتق الله يجعل له مخرجا
    والمال الصالح للرجل الصالح
    معناتهم طول ما انته ماشي في الطريق الصحيح ولا تصرف في شي حرام وتاكل وتشرب وتلبس حلال عمرو ما حتكون الماده عائق ليك
    ولو جينا على الابتعاث احسن من غيرنا محد في البلدان الاخرى يرسل طالب غير وهوة جايب اعلى نسبة في بلدو لانه موفق ويستاهل افضل تعليم
    اتمنى في النهايه ترد رد منطقي لا رد قهر او رد يعني نبغى كدة وبس


  9. #29
    طالب جديد

    الصورة الرمزية صمت المدينه

    حالة الإتصال : صمت المدينه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26352
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 86
    صمت المدينه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخ فص اهلا وسهلا بك ....

    اولا انا انسان متزوج ولست اعزب يكون في علمك للاهميه فقط !!

    ثانيا انت لو قريت الموضوع بعين ثاقبه راح تفهم وش اقصد ...!!

    راتبي تقريبا 8500 ج بعد ارتفاع الدولار الايم ذي "

    ادفع 2000 ج ايجار شقه + 100 ايجار مويه وكهربه العماره

    ادفع شهريا موصلات سياره حاولي بـ 1000 ج "

    اغراض للمنزل وشخصيه بـ 2000 ج "

    بما انني طالب بكلية طب اسنان ادفع شهريا مايقارب 1000 ج يتضمن اوراق وادوات وطلبات للعيادة وادفع بعد لمرضى عشان يجون العياده واللي بالكليه يعرفون"

    تقريبا اتمشى انا وعيالي بالشهر بحدود اربع مرات وتقريبا تكلفني كل طلعه من 300 ج يعني المجموع 1200 ج

    بحدود 500 ج شهريا مستلزمات يخص الملابس تقريبا"

    المجموع الكلي 7800 ج والباقي 700 جنيه وبعض الاشهر مايبقى باقي !!!

    وهذا ماحسبت المستشفيات او الحالات الطائره او الادخار ...!!

    غير الان زوجتي حامل ومراجعات اللي المستشفى وغيرها

    وبعد ماحسبنا التذاكر واللي تبيني نسافر مره بالسنه بس بتذاكر الملحقيه !!!!!

    **********

    بخصوص كلامك مراقص وديسكو الحمد لله انا اخاف وماعمري رحت للاماكن هذه ولكن كل يشوف الناس بعين طبعه "

    وانا قصدت الترفيه الاسلامي البعيد كل بعد عن الاشياء اللي تقصدها ولا بس الترفيه المحرم هو ياخذ فلوس !!!!

    ياخي اذا بس بروح كوفي شوب اقعد فيه لوحدي لازم ادفع اقل شئ 30 جنيه

    ولا اذا بروح مطعم انا وعيالي يقولك المنيمم تشارز اقل شئ 50 ج

    السينما صارت الان من 25 الي 30 ج التذكره الواحده وهلم جر "

    والله يصلحك ويهديك ولا تفتي من عندك وكل واحد يتكلم عن نفسه

    والحمد لله انا ماخذ دروس خصوصيه ابدا "

    وتحياتي للجميع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عنديٌ سؤال توّه خَطر...!!
    يحتاج له منك إعترآف ..وشلون [ آسميك ] آلمَطرٍ.
    و يصيبني منك > آلجفآف.

  10. #30
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله يا شبآآآآآآب المكآآآفأهـ انه فيها الخير والبركه وبزيآآآآدهـ علينا والله لو الحكومه بس تدفع مصاريف الرسوم الجامعيه انها خير وبركه ..

    ويا شباب الي يقول لا تقارنني بالمصري وبالسوداني ومدري اش بعد وقارنني بالخليجيين ترى احنا من ناحية الطلبه المبتعثين أفضل من على الكرهـ الارضيه هل تعلمـ ..

    هل تعلمـ انه لا يوجد بلد تدفع مكآآفآآت للطلبه بل تحسب كدين تدفعه هذا ان وجد وينعدون على الاصابع ..

    هل تعلم ان الطالب السعودي محسود على الخير والنعمه الي هو فيها ومحسود على السفارهـ الي دآآئماً تجدها مع المواطن اينما كآآآن بعكس سفارات الدول الاخرى ان كنت ذا مال فهم يهتمون بك وفلوسكـ ترفع مقداركـ عندهم وبعكس سفاراتنا في جميع ارجاء العالم فأنت مواطن اذاً تآآآخذ حقكـ اينما كنت ..
    يوجد هنالكـ شواذ في اي مكان وهذا قسمة الله في خلقه ولاكن انا اتكلم على الوجه العام ..

    فأحمدو الله على النعمه الي انتم فيها وعلى المكآآفآآت الي يحلمون فيها باقي الطلبه ولا تكن طماعاً ..
    حافظو على هذهـ النعمه لكي تدوم ادام الله علينا وعليكم هذهـ النعمه ..
    لا تقلي نبغى زيادهـ فأنت في قمة الطلبه من ناحية المعيشه فأنظر لمن هم اقل منكـ لكي تعلم بالنعمه الي انت فيها ..
    لا تقلي في ناس مهم بسعوديين ومعيشتهم احسن مننا نعم هذهـ سنة الله في خلقه وموجودهـ في اي مكآآآن سواءً مغترب او في وطنكـ ..

    واذا بتقارن اخواننا الموضفين في السفارهـ وفي الملحقيه برضه قارن نفسك مع الطلبه ^_^

    ادآآآآآمـ الله علينا وعلكم هذهـ النعمه ونسأل من الله عز وجل بأن لا يآآآخذنا بما أخطأنا وان يغفرلنا ويلهمنا طريق الصواب ..


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator