الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين بواشنطن يلتقي فريق عمل جامعة الملك سعود

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


نيويورك - أحمد حسين اليامي:

ضمن إطار توجيهات مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان لتحقيق التميز والريادة لجميع الوحدات الأكاديمية بالجامعة، قام فريق إعداد الخطة الاستراتيجية بكلية التربية المكون من كل من د. عبدالرحمن الصانع، د. بدر الصالح، د. فهد السلطان، د. بندر السويلم بزيارة إلى الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك أثناء زيارة الفريق العلمي لبعض الكليات التربوية ومراكز الأبحاث العلمية الأمريكية المتميزة للاستفادة والاطلاع على برامجها وتجاربها الرائدة.

وقد استمع فريق جامعة الملك سعود من الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن الدكتور محمد بن عبدالله العيسى إلى شرح موجز عن الإنجازات والتطورات والخدمات التي تقدمها الملحقية للمبتعثين في نطاق برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي.
وقد أبدى الدكتور العيسى اهتمامه وسعادته بهذا الاجتماع ووجه بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهمة الفريق مشدداً على أهمية التعاون المشترك بين الملحقية الثقافية وكافة مؤسسات التعليم العالي في المملكة. كما التقى الفريق العلمي لجامعة الملك سعود بمساعد الملحق الثقافي للشؤون الدراسية الدكتور محمد بن عبدالرحمن العمر الذي تحدث إلى أعضاء الفريق عن أوضاع المتبعثين والخدمات التي تقدم لهم من خلال إدارات وأقسام الشؤون الدراسية في الملحقية.


المصدر:
http://www.alriyadh.com/2008/10/12/article380357.html