صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
    طالب جديد

حالة الإتصال : المقري غير متواجد حالياً
    المقري غير متواجد حالياً

افتراضي معاهد اللغة في ماليزيا

معاهد اللغة في ماليزيا

اخواني عندي استشكالات بخصوص معاهد اللغة في ماليزيا ارجو من الجميع الاجابة

1- انا ميزانيتي في حدود 1300 رنجت شهريا ..هل يمكن ان اجد معهد لغة في ماليزيا بحيث يكون المبلغ هذا شامل تكاليف المعهد + السكن + مصاريف الشخصية الاخرى ..مواصلات ..اكل ..الى اخره..

2- بالنسبة للفيزا هل المعهد هو ال بيطلعها ام ابحث عنها بدوري..

3- هل اجراءات القبول في معاهد اللغة تتطلب فترة معينة كالجامعات ..ام ان القبول يكون تلقائيا ..

طالب جديد

حالة الإتصال : محمد الحلاوي غير متواجد حالياً
    محمد الحلاوي غير متواجد حالياً

والله اخوي
    ما اتوقع فيه معهد بهذا السعر
    يعني لو 2000 ريجنت تلاقي
    بالنسبة للقبول سهل الحصول عليه
    الفيزه ماهي مشكله
    يطلعها لك المعهد
    او انك تجي بسياحيه
    ولمن تقرب تنتهي تسافر دوله قريبه
    وترجع مره ثانيه
    مثلا تايلند تذاكرها رخيصه
    بالتوفيق

طالب جديد

المقري غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافية ياخي الكريم محمد الحلاوي

بس قل لي هل 2000 رنجت هذي يمكن تشمل كل شيئ ..مصاريف معهد وسكن وباقي مصاريفي الشخصية الاخرى ...طبعا بدون بذخ مصاريف ومستلزمات طالب عادية

شو اسم المعهد الي يمكن احصل عليه بهذه الحدود ...وهل توجد كورس الان ..

طالب جديد

حالة الإتصال : مسامح غير متواجد حالياً
    مسامح غير متواجد حالياً

أخي الكريم المقري

انا مسافر في هالشهر لماليزيا لمدة 6 شهور لدراسة اللغة

في الحقيقة انا بحثت وسألت اكثر من شخص عن المعاهد

بالنسبة لأفضل المعاهد التجارية لتدريس اللغة الإنجليزية

يوجد في ماليزيا عدة معاهد فالأفضل منها 1- المعهد الأمريكي ELS ويمتاز بتركيزه على الكتابة 2- المعهد البريطاني برتش كانسل ويمتاز بتركيزه على المحادثة وهو غير مرغوب به لسببين: الأول لاتوجد اختبارات بين كل مستوى ومستوى والسبب الثاني تركيزه على المحادثة مع اهماله لمهارة الكتابة, بعكس المعهد الأمريكي.. بالنسبة للأسعار حصل تغيير للأسعار مع بداية العام الحالي ..

بالنسة للأفضل من حيث دراسة اللغة في المعهد أو الجامعة
    أرى انه اذا كان لديك على الأقل مستوى لا بأس به في التخاطب والتعامل باللغة الإنجليزية أن تنضم لمعهد الجامعة لأنه يركز على الصبغة الأكاديمية من حيث كيفية كتابات المقالات العلمية والعروض ويركز على المفردات الأكاديمية ..
    لكن اذا لم يكن لديك مستوى يؤهلك للتعامل والتخاطب باللغة الأنجليزية اعتقد أن 6 شهور كافية في المعهد الخارجي للطالب الجاد لينضم بعدها لمعهد الجامعة للإلتحاق بكورس اللغة الانجليزية الأكاديمي..

وتستطيع استشارة الملحقية الثقافية بماليزيا عن ما اذا كان مسموح للطلبة الدراسين على حسابهم الخاص بأن يدرسوا في معهد الجامعة الإسلامية, بحكم تميز برنامجه الأكاديمي..
    السكن يعتمد بالدرجة الأولى على اختيارك, لا علم لدي اذا كان المعهد الأمريكي يقدم سكن ولكن المعهد الأمريكي له عدة فروع داخل العاصمة وفرعين خارجها, لكن اذا كان السكن الذي تريده لشخص واحد فالأمر متيسر ان شاء الله سواء من الناحية المادية أو المكانية, اما اذا كنت تريد سكن لعائلة ستجد ولكن سعر الإيجار سيكون مرتفع بحكم أن العاصمة اسعارها مرتفعة عن الضواحي والمدن الأخرى.. لكن تبقى مسألة السكن متوفقة على اختيارك للفرع الذي ستدرس به الفرع الرئيسي بالعاصمة يغلب عليه كثرة الطلاب العرب لذا توجد فروع في ضواحي العاصمة يقل بها عدد الطلاب العرب وتنخفض فيها قيمة الايجارات..
    - أمر القبول أخي الكريم متيسر, عند وصولك للعاصمة تذهب للمعهد الذي ستدرس به ان شاء الله وتجري اختبار تحديد مستوى, بعد الإختبار سيتضح المستوى الذي ستلتحق به, قمثلا اذا كان المستوى الرابع, يقوم المعهد بالغالب بتسجيل اسماء الطلاب في المستوى الرابع الى أن يكتمل العدد المطلوب لكل فصل وعملية الإنتظار لاتزيد في الغالب عن اسبوعين, لذا القبول ستحصل عليه من هنا لإنه عند ذهابك للسفارة الماليزية في السعودية سيطلب منك احضار قبول جامعة.. ولم أعلم مسبقا أن أحد تقدم بطلب قبول على معهد قبل وصوله لماليزيا لسبب بينته لك مسبقا وهو لابد من حضور الطالب للإختبار لتحديد المستوى ووضع اسمه في قائمة الإنتظار للمستوى الذي يستحقه, قد تكون أنت الطالب المكمل للعدد المطلوب للمستوى الذي ستوضع فيه وتبدأ الدراسة فورا وقد يجب عليك الإنتظار كما اسلفت.. فمسألة استخراج الفيزا من السفارة الماليزية في الرياض قد تكون متاحة لمن لديه قبول جامعة..

وهذا موقع المعهد الامريكي للاستفادة

http://www.els.edu.my/

تقبل مروري

طالب جديد

المقري غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافية يااخي الكريم مسامح

والله اثلجت صدري بمعلوماتك الوافية الشاملة .....

طبعا عزيزي انا عندي مستوى لاباس به من اللغة الانكليزية ...اعتقد تقريبا 70% ....بس عندي نقص في اللغة الاكاديمية ..لذا انا ابحث هنا عن معهد جامعة يساعدني على تحسين لغتي الاكاديمية فقط ...في انتظار الحصول على القبول في احدى الجامعات...

الامريكي والبريطاني اعتقد غالين جدا وانا غيرمحتاج لتلك المستويات..برأيك - عزيزي - ماهي معاهد الجامعات الرخيصة التي يمكنني التسجيل بها ..وكم تكلف شهريا ..

طالب جديد

مسامح غير متواجد حالياً

ساكتب لكم اليوم عن هذه الكلية البريطانية westminster international college غريبة انه لا يوجد احد قام بكتابة اي موضوع عنها من قبل . انا ادرس فيها حاليا واستفدت منها كثيرا فيما يخص اللغة الانجليزية عندما اتيت الى هنا لغتي كانت سيئة جدا لم استطع التكلم والمحادثة والكتابة ولكن بفضل الله اولا وبجهود الطاقم التدريسي فيها ثانيا لغتي تحسنت كثيرا جدا هذه بعض مميزاتها:: طبعا من وجهة نظري الشخصية:
    1- كليه بريطانية ماليزية يستخدم فيها النظام البريطاني. فرعها الرئيسي في لندن
    2- معترف فيها من قبل وزارة التعليم الماليزية
    3-اختباراتها وشهاداتها من البلد الاصلي بريطانيا
    4- عدد الطلاب العرب قليل جدا حوالي 4 طلاب الى حد الان: في المقابل كثرة الطلاب الاجانب من جميع الجنسيات , الصين , اليابان, اوزبكستان , تركيا , ايران . الهند . نيجيريا, الكاميرون . شئ جيد التعرف على ثقافات مختلفة بممارسة اللغة الانجليزية تستطيع من خلاله تعلم اللغة بسرعة اكبر
    5-وجود مدرسين متخصصين و متمرسين في اللغة.متفهمين وخلوقين يعاملوك كا اخ لهم , مع انو باقي لي شهرين , الا اني حزين الان لاني ساتركهم:
    6- تقع في موقع مميز وجميل جدا يدعي سوبانج جايا اهم ما فيه انو هادي واغلب السكان اللي فيه مسلمين, , ويتوفر فيه اي شئ تحتاج اليه للترفيه يوجد عدة مولات وايضا يوجد كارفور , يبعد 25 دقيقة من العاصمة كوالالمبور , الذهاب الى وسط العاصمة سهل جدا حيث يوجد القطار على مدار اليوم باسعار رمزية
    7- سابعا والاهم السعر , السمستر الواحد حوالي3000 ريال لمده 3 شهور ونصف, رخيص جدا مقارنة مع بقية المعاهد الاخرى التي ربما ضعف هذا السعر مرتين
    هذا هو موقع الكلية على النت : Westminster International College

* هالكلام منقول من احد الاشخاص قلت يمكن يفيدك*

طالب جديد

المقري غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامح مشاهدة المشاركة
    ساكتب لكم اليوم عن هذه الكلية البريطانية westminster international college غريبة انه لا يوجد احد قام بكتابة اي موضوع عنها من قبل . انا ادرس فيها حاليا واستفدت منها كثيرا فيما يخص اللغة الانجليزية عندما اتيت الى هنا لغتي كانت سيئة جدا لم استطع التكلم والمحادثة والكتابة ولكن بفضل الله اولا وبجهود الطاقم التدريسي فيها ثانيا لغتي تحسنت كثيرا جدا هذه بعض مميزاتها:: طبعا من وجهة نظري الشخصية:
    1- كليه بريطانية ماليزية يستخدم فيها النظام البريطاني. فرعها الرئيسي في لندن
    2- معترف فيها من قبل وزارة التعليم الماليزية
    3-اختباراتها وشهاداتها من البلد الاصلي بريطانيا
    4- عدد الطلاب العرب قليل جدا حوالي 4 طلاب الى حد الان: في المقابل كثرة الطلاب الاجانب من جميع الجنسيات , الصين , اليابان, اوزبكستان , تركيا , ايران . الهند . نيجيريا, الكاميرون . شئ جيد التعرف على ثقافات مختلفة بممارسة اللغة الانجليزية تستطيع من خلاله تعلم اللغة بسرعة اكبر

5-وجود مدرسين متخصصين و متمرسين في اللغة.متفهمين وخلوقين يعاملوك كا اخ لهم , مع انو باقي لي شهرين , الا اني حزين الان لاني ساتركهم:
    6- تقع في موقع مميز وجميل جدا يدعي سوبانج جايا اهم ما فيه انو هادي واغلب السكان اللي فيه مسلمين, , ويتوفر فيه اي شئ تحتاج اليه للترفيه يوجد عدة مولات وايضا يوجد كارفور , يبعد 25 دقيقة من العاصمة كوالالمبور , الذهاب الى وسط العاصمة سهل جدا حيث يوجد القطار على مدار اليوم باسعار رمزية
    7- سابعا والاهم السعر , السمستر الواحد حوالي3000 ريال لمده 3 شهور ونصف, رخيص جدا مقارنة مع بقية المعاهد الاخرى التي ربما ضعف هذا السعر مرتين
    هذا هو موقع الكلية على النت : westminster international college

* هالكلام منقول من احد الاشخاص قلت يمكن يفيدك*

الله يعطيك العافية ..يااخي لقد افدت واجدت ثم احسنت ...بس إن الكريم متمم ..كمل يااخي ماذا عن الفيزا هل المعهد بيطلعها وما هي تكاليفها ...ثم ماذا عن اسعار السكن ..

طالب جديد

مسامح غير متواجد حالياً

أهلين اخوي

شوف يالطيب بالنسبة للفيزا فأمرها هين

انت روح لمطار كوالالمبور على انك رايح سياحة اول ماتنزل المطار يعطوك فيزا 3 شهور

رحت انت وسجل في المعهد اللي تبغى واذا تبيهم يحولوا فيزتك الى طالب رح ياخذوا مايقارب 1500 رنجت

واذا ماودك خلها سياحي ولما تقرب تخلص الثلاثة شهور سافر الى اقرب بلد سواء اندونيسيا او تايلند وارجع على طول

منها تاخذلك لفة سياحية هناك ومنها اول ماترجع تصير لك 3 شهور جديده

هذا اللي عندي بخصوص الفيزا

أما الاسعار فوالله حسب المكان اللي بتروح له يعني لو في العاصمه اتوقع سكنك رح يكون 900 رنجت طبعا تقريبا

وتكاليف المعيشه عاد بسيطه مو كثير

اخي الكريم استخير واتوكل على الله

وربي يبارك لك في هالعلم الطيب وترجع مستفيد

اعذرني على قل المعلومات بس هذا اللي اقدر اخدمك فيه

وانا تحت امرك في اي وقت

فمان الكرم

مراقب ساحة ماليزيا

حالة الإتصال : عوض الشهراني غير متواجد حالياً
    عوض الشهراني غير متواجد حالياً

كفيت ووفيت اخوي مسامح
    الله يوفق الجميع

طالب جديد

المقري غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافية كلكم يااخوان ...

لكن قل لي يا اخ مسامح ماذا عن هذه الكلية البريطانية التي ذكرت ..بكم غيرولك الفيزا ..وبكم تتكلف لايجار السكن الان ...وماهو نظام التدريس ..وهل الحضور اجباري ...طبعا انا مستواي انكليزي جيد ..بس انا بودي اطلع الاقامة من المعهد وبعدين اعمل جولات سياحة في مناطق ماليزيا الاخرى لحين يطلع القبول لي في احدى الجامعات هناك ...هل يمكنني ذلك ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع