النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : مبتعث2008 غير متواجد حالياً
    مبتعث2008 غير متواجد حالياً

talab2 إلى الأخ جهاد جميل

إلى الأخ جهاد جميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    أحب اشكرك على توضيخاتك القيمة يا أبو عمر مع العلم أنني متأكد إن الترشيح النهائي راح يجيني نظرا لمعدلي ولله الحمد والشيئ الثاني طمئنني أحد موظفي الوزارة بالبعثة بأن ترشيحي النهائي مضمون بإذن الله تعالى إلى ( بريطانيا - استراليا - نيوزلندا) -الترتيب حسب الرغبات - مع العلم إني مقدم ماستر رياضيات ولكن أنا احس إني تائه وأطلب منك الإجابة على بعض اسئلتي فضلا وليس امرا.
    1- وش رأيك بالرغبات ؟
    2- وش التخصص الدقيق في ماستر رياضيات المناسب في وجهة نظرك ؟
    3- كيف يتم التواصل معك بعد تحويل المبلغ للحصول على القبول في المعهد والجامعة وهل تأتي مع بعضها أم أول شيى لغة وبعد الانتهاء منها أحصل على قبول ماستر أم كيف؟
    4- بعد جلبك القبول أو القبولان كيف احصل عليه يعني كيف ترسله علي ؟
    5- متى وقت الدراسة المناسب الذي في مصلحتى مع العلم أن الدراسة بدأت في الدول المتقدم إليها على حد علمي ؟
    6- أنا طالب سكن عائلة كيف احصل عليه في نفس المنطقة التي أدرس فيها اللغة والماستر أم الوزارة تأمني العائلة أو عندما اذهب إلى هناك أقوم بالبحث بنفسي أو كيف؟

** أنا سمعت أن الوزارة تأمن لك كل شيى بما فيها القبولات هل هذا صحيح وتعطينا تذاكر السفرمحددة.

معليش يا أبو عمر على استفسارتي الكثيرة التي راح تأخذ منك الشيئ الكثير لكن انا زي ما شرحتلك اعلى بأنني احس إنني تائه وأنا أدري ان الامور بسيطة لكن جهلي بها صعبها علي ، فلذا اطلب منك إيضاحها واتمنى من الله أن يوفقك دنيا وأخره وييسر الله أمورك .....................
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

التعديل الأخير تم بواسطة مبتعث2008 ; 10-05-2008 الساعة 09:33 AM

المدير العام

الصورة الرمزية جهاد جميل

حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث2008 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    أحب اشكرك على توضيخاتك القيمة يا أبو عمر مع العلم أنني متأكد إن الترشيح النهائي راح يجيني نظرا لمعدلي ولله الحمد والشيئ الثاني طمئنني أحد موظفي الوزارة بالبعثة بأن ترشيحي النهائي مضمون بإذن الله تعالى إلى ( بريطانيا - استراليا - نيوزلندا) -الترتيب حسب الرغبات - مع العلم إني مقدم ماستر رياضيات ولكن أنا احس إني تائه وأطلب منك الإجابة على بعض اسئلتي فضلا وليس امرا.
    1- وش رأيك بالرغبات ؟
    2- وش التخصص الدقيق في ماستر رياضيات المناسب في وجهة نظرك ؟
    3- كيف يتم التواصل معك بعد تحويل المبلغ للحصول على القبول في المعهد والجامعة وهل تأتي مع بعضها أم أول شيى لغة وبعد الانتهاء منها أحصل على قبول ماستر أم كيف؟
    4- بعد جلبك القبول أو القبولان كيف احصل عليه يعني كيف ترسله علي ؟
    5- متى وقت الدراسة المناسب الذي في مصلحتى مع العلم أن الدراسة بدأت في الدول المتقدم إليها على حد علمي ؟
    6- أنا طالب سكن عائلة كيف احصل عليه في نفس المنطقة التي أدرس فيها اللغة والماستر أم الوزارة تأمني العائلة أو عندما اذهب إلى هناك أقوم بالبحث بنفسي أو كيف؟

** أنا سمعت أن الوزارة تأمن لك كل شيى بما فيها القبولات هل هذا صحيح وتعطينا تذاكر السفرمحددة.

معليش يا أبو عمر على استفسارتي الكثيرة التي راح تأخذ منك الشيئ الكثير لكن انا زي ما شرحتلك اعلى بأنني احس إنني تائه وأنا أدري ان الامور بسيطة لكن جهلي بها صعبها علي ، فلذا اطلب منك إيضاحها واتمنى من الله أن يوفقك دنيا وأخره وييسر الله أمورك .....................
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

1 - اختيارات ممتازة بس تعال بريطانيا لأن الماستر فيها سنة واحدة فقط

2 - والله ماعندي خلفية عن التخصصات الدقيقة في الرياضيات لكن دكتور في الجامعة ممكن يفيدك أكثر مني.

3 - التواصل كله عن طريق الإيميل و القبولين ارسلها لك سوا علما ان قبول الماستر ياخذ بين ال 3 و 4 اسابيع و اللغة يوم واحد فقط

4 - ارسله على ايميلك.

5 - ابدأ اللغة و بعدها بسنة الماستر.

6 - انا امن لك العائلة اثناء دراستك اللغة و اثناء الماستر تسكن في سكن الجامعة ان اردت او تبحث عن سكن بنفسك لأن لغتك وقتها ستكون قوية بإذن الله.

تمنياتي لك بالتوفيق

توقيعي تحت الإنشاء

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع