النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : اتمنى الدراسة في كندا . غير متواجد حالياً
    اتمنى الدراسة في كندا . غير متواجد حالياً

Unhappy وربي مليت من التفكير ..بليز ساعدوني

وربي مليت من التفكير ..بليز ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..عيدكم مباارك
    .
    انا ياشباااااااااااب مليت من التفكير . ومحتار بين مدينة هاليفاكس وفانكوفر وجامعاتها..
    بقولكم مشكلتي..
    هاليفاكس يقولون جامعاتها مررررررة صعبة وانا بصراحة مستواي من جيد لجيد جدآ. مع العلم اني بدرس دبلوم شبكات حاسب .. ويقولون مدينة مررة كئيبة يعني مافيه شئ حلو حتى لتمشية ..
    فانكوفر .. وانا ابي اسال عن جامعه سايمون فريزر ..لان تخصصي فيهااا .. بس مدري صعبة الدراسة فيها ولا لا ..اكيد لازم اشد حيلي بس مابي جامعه معقده ..وهل هي معتمدة من التعليم العالي ..........
    انا بما اني اعرف واحد في هالي فاكس قلت اروح له وادرس كم شهر وانتقل لفانكوفر .. هل الانتقال سهل ولا صعب؟؟
    بليز لاتحرموني من نصايحكم انا مخي وقف من هالمنتديات اللي يمدح واللي يذم قلت انزل مشكلتي وافتك من بعض الردود ...
    تحياتي .........

التعديل الأخير تم بواسطة اتمنى الدراسة في كندا . ; 10-02-2008 الساعة 03:40 AM

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

سيتم الرد عليك غدا أخي ( هذا بالنسبة لي ) لأني وانا اخوك تعبان شوي ولا فيني حيل اكتب فردي هذا فقط لإعلامك ان فيه رد لك إن شاء الله فلا تفقد الأمل أو تمل ..

موفق خير والوعد بكره

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : مبتـ3ـث غير متواجد حالياً
    مبتـ3ـث غير متواجد حالياً

نفس وضعكـ محتار ,,,

والسبب المدينه .. وصعوبه جامعاتها ,,,

مشرف سابق

عدنا والعود أحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..عيدكم مباارك

-- وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، علينا وعليك ان شاء الله

هاليفاكس يقولون جامعاتها مررررررة صعبة وانا بصراحة مستواي من جيد لجيد جدآ. مع العلم اني بدرس دبلوم شبكات حاسب .. ويقولون مدينة مررة كئيبة يعني مافيه شئ حلو حتى لتمشية -- المدينة فعلا كئيبة زي ما اشوفها ، لكن البعض يحب الراحه والبساطه فعاجبته
    لكن كعيش أبدي فيها حتى التخرج يعني ، ما تصلح ابد

فانكوفر .. وانا ابي اسال عن جامعه سايمون فريزر ..لان تخصصي فيهااا .. بس مدري صعبة الدراسة فيها ولا لا ..اكيد لازم اشد حيلي بس مابي جامعه معقده ..وهل هي معتمدة من التعليم العالي ..........

-- معتمده والدراسه فيها وش زينها اعرف فيها شباب ماشيه امورهم سمن على جريش وعسل كذلك ،،، طبعا شده الحيل لازم وانت قلتها ، بس الجامعه حلوه بالحيل وبإمكانك تسأل عنها كذلك أهل فانكوفر وماجاورها..

انا بما اني اعرف واحد في هالي فاكس قلت اروح له وادرس كم شهر وانتقل لفانكوفر .. هل الانتقال سهل ولا صعب؟؟

-- صعب ، خصوصا ان كان الدعوى فيها ماجستير
    يعني لو انك حاب تدرس لغه بهاليفاكس وتطق التوفل وتروح سيمون فجيب قبولك بالجامعه خلال هالفتره عشان تضمن تحركاتك ، وإلا رح قبول مشروط باللغه على سيمون علطول ..

ونصيحه خذهاا ، خويك اللي تعرفه ماهو بنافعك تواجده معك إن كانت الجامعه ما تدري بتقبلك ولا لأ ،، فخل كل شغلك واضح من بدايته ..

بليز لاتحرموني من نصايحكم انا مخي وقف من هالمنتديات اللي يمدح واللي يذم قلت انزل مشكلتي وافتك من بعض الردود ...

--- موفق خير واي سؤال او استفسار متعمق البحث ، اطرحه هنا وفالك طيب

والله الموفق

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : اتمنى الدراسة في كندا . غير متواجد حالياً
    اتمنى الدراسة في كندا . غير متواجد حالياً

جزاك الله خير

مشرف سابق

حياك الله

حق وواجب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع