صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. #11
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : مشعل الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32880
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 133
    مشعل الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عجبا لامره فماكان من المفترض ان يصدر هذا الكلام من مسؤول بهذا الحجم

    كان من المفترض ان يكون اكثر ديبلوماسيه في رده حتى ولو كان غير مبشر


  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : رياض بن عبدالله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32649
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 6
    رياض بن عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    للاسف الشديد ان رجل مثل هذا يحمل برنامج زي برنامج الملك عبد الله بن عبدالعزيز حتى في المقابلات التلفزيونية ينحشر كثير ولايعرف يرد على المذيع والمتصلين ماذا يدل ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل يدل على انا كلام الموسى صحيح ام الطلاب ؟



    لو انه كلام صحيح يرد على المذيع والمتصلين وبكل ثقه واذا كان غلطان يعترف وبكل وضوح



    المثل يقول ( الرجل المناسب في المكان المناسب ) وهذا الرجل عكس المثل


    تقبلوا تحياتي


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حمـد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2661
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 65
    حمـد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    زين ماجا مصر والا كان خفض المكافأه لـ خمسين دولار وقال اكلوا فالتابعي !!
    مثل هالموسى مفروض يبعد عن أي شي يمس المواطن , لان امثاله يعيشون بنظام اهم شي نفسي واوفر من فلوس الدوله !! يحسب انه يقدم خدمه وهو يضيق على ناس تدعي عليه كل يوم وبتدعي عليه مستقبلاً كل ماذكروا اللي عانوه بسبب تصرفات هالانسان المتهور !!

    وقاحه مابعدها وقاحه ..!!


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية مشعل مرضي الظفيري

    حالة الإتصال : مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14841
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : السعوديه
    المشاركات : 477
    مشعل مرضي الظفيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا" الشكر كل الشكر لك أخوي مؤيد ومواضيعك أحلى بالنسبه لي أنا طالب تعبت من مشاكلهم

    حلو لما يكون الطالب متواجد في الستار بكس فعلا" أحسن من غيرها من الأماكن وين نروح يعني

    حتى الستار بكس محرم علينا ياشباب انا خلاص الثقل ماراح ينفعني تعبت ياجماعه نويت أخربها خلاص

    تلقوني أول أيام العيد الساعه 1 الفجر بديسكو روجينا المسؤليين يبقون كذا يالله وخل الغنم ترعى

    والله هذا ظلم لنا ولأخواني الطلبه الله وأكبر أكبردوله مصدره للنفط بالعالم المملكه العربيه السعوديه

    ليش هالاإضطهاد اللي جالسين نعيشه بالنسبه لراتبي حق البعثه والله والله والله أنه يروح لإيجار شقتي بس

    يعني مايفدنا بشي بس ما أقول ألا الحمد لله والشكر على كل حال المساكين أخواننا اللي ماعندهم بعثه

    هم اللي ماكلينها ..

    هذا وتقبلوا مروري وتقبل الله طاعتكم وعيدكم مباركـ قبل الزحمه ولكم كل المنى ودمتم بــود ..



    أخوكم / مشعل مرضي الظفيري
    جامعة القاهرة
    كلية الحقوق


  5. #15
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ايه ولله الاجارات نااااااااار

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator