صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 174
    طالب جديد

حالة الإتصال : مانع المانع غير متواجد حالياً
    مانع المانع غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    الأخ الغالي فايز
    انا سوف اتخرج قريبا من الجامعه العربية المفتوحه فرع البحرين ان شاء الله الفصل الجاي تخصص ادارة اعمال
    هل استطيع دراسة الماجستير في العلاقات الدولية في جامعة مؤته ، هل الجامعة العربية المفتوحه معترف بشهادتها في الجامعات الاردنية
    ارجو افادتي
    جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
    اخوك مانع المانع

طالب جديد

حالة الإتصال : المنادي غير متواجد حالياً
    المنادي غير متواجد حالياً

حسبي الله ونعم الوكيل ... كم له صادر قرار عدم الاعتراف ؟ وش الاسباب ؟

عموما كلمت مسؤول بالجامعه اليوم وقال لي ان التسجيل اساسا انتهى .... مافي الا بشهر تسعه ... ولعل من هنا لشهر تسعه تعيد وزارة تعليمنا النظر بهالقرار ....

وبالنسبه لسؤالك عن قبول الجامعه لي هل هو قبل قرار عدم الاعتراف او بعده ... انا وضحت لك بسؤالي الاول اني ماقدمت ولا ورقه حتى اللحضه على جامعة مؤته ... كل مافي الامر هو استثناء من وزارة التعليم العالي الاردنيه بالدراسه لاني اساسا جامعي منتسب ..واذا مافي مانع عند الادارة ابغى منك ارقام الملحيه الثقافيه او رقم الموظف المختص لاني بساله اسئله كثيره عن هالنقطه تحديدا
    والله ياني تعبت تعب وركضت ركض مايعلمه الا الله ... علشان شهادتي انتساب ... بس بسيطه لعل بالامر خيره وماكبر يهون ان شاء الله

طالب مجتهد

حالة الإتصال : فايز اليامي غير متواجد حالياً
    فايز اليامي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع المانع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    الأخ الغالي فايز
    انا سوف اتخرج قريبا من الجامعه العربية المفتوحه فرع البحرين ان شاء الله الفصل الجاي تخصص ادارة اعمال
    هل استطيع دراسة الماجستير في العلاقات الدولية في جامعة مؤته ، هل الجامعة العربية المفتوحه معترف بشهادتها في الجامعات الاردنية
    ارجو افادتي
    جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
    اخوك مانع المانع
    عليكم السلام اخوي مانع المانع حياك الله اولا مبروك على قرب موعد التخرج ..

ثانيا بالنسبة للدراسة في تخصص العلاقات الدولية في جامعة مؤتة فهو غير معترف بة حاليا لدى وزارة التعليم العالي السعودي ...

اما بالنسبة اذا كانت الجامعة العربية المفتوحة فهي معترف بها بالاردن

هذا الرابط خاص بالجامعات السعودية التي تعترف بها الاردن

http://www.mohe.gov.jo/Portals/0/قوا...ة/السعودية.doc

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

التعديل الأخير تم بواسطة فايز اليامي ; 02-21-2009 الساعة 09:05 PM

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنادي مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل ... كم له صادر قرار عدم الاعتراف ؟ وش الاسباب ؟

عموما كلمت مسؤول بالجامعه اليوم وقال لي ان التسجيل اساسا انتهى .... مافي الا بشهر تسعه ... ولعل من هنا لشهر تسعه تعيد وزارة تعليمنا النظر بهالقرار ....

وبالنسبه لسؤالك عن قبول الجامعه لي هل هو قبل قرار عدم الاعتراف او بعده ... انا وضحت لك بسؤالي الاول اني ماقدمت ولا ورقه حتى اللحضه على جامعة مؤته ... كل مافي الامر هو استثناء من وزارة التعليم العالي الاردنيه بالدراسه لاني اساسا جامعي منتسب ..واذا مافي مانع عند الادارة ابغى منك ارقام الملحيه الثقافيه او رقم الموظف المختص لاني بساله اسئله كثيره عن هالنقطه تحديدا
    والله ياني تعبت تعب وركضت ركض مايعلمه الا الله ... علشان شهادتي انتساب ... بس بسيطه لعل بالامر خيره وماكبر يهون ان شاء الله
    هلا اخوي المنادي القرار صار لة تقريبا 3 اسابيع والسبب تكدس الطلبة السعوديين في بعض التخصصات ..

عموما هذا رقم الاخ ناجح الطبور في الدراسات العليا تقدر تستفسر منة عن اي شي

00962795514943

طالب جديد

حالة الإتصال : هتلر999 غير متواجد حالياً
    هتلر999 غير متواجد حالياً

السلام عليكم .............فايز ياخوووووي مليت وانا ادور طالب يساعدني ويجاوب على اسئلتي

انا طالب متخرج بكالريوس ادراه عامه انتساب وابغى اكمل في جامعتكم ادراه اعمال (اسئلتي هي؟)

*ابغى جامعه تقبلني ماجستير ادراه اعمال تكون لغه عربيه ؟ (اذا مافيه في جامعتكم هل فيه غيرها)

*هل يقبلوني معدلي 2.5 مقبول حتى ولو على حسابي الخاص؟(اذا ماتقبل جامعتكم هل فيه غيرها يقبلني)

*هل الحضور لازم يكون انتظام ماقد يعني زي الانتساب احضر مثلا شهر في السمستر؟

رغم اني حاط نسبه كبيره اني مالقى المواصفات اللي ابغى في جامعات الاردن لكن الواحد يسوي اللي عليه

عشان مايندم بعدين(والله لي ايام وانا جالس على النت ادور في اكثر من دوله عربيه مالقيت اللي ابغى الى الان

شكرا لك ياذيب وبيض الله وجهك على مساعدتك لاخوانك الطلاب

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر999 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .............فايز ياخوووووي مليت وانا ادور طالب يساعدني ويجاوب على اسئلتي

انا طالب متخرج بكالريوس ادراه عامه انتساب وابغى اكمل في جامعتكم ادراه اعمال (اسئلتي هي؟)

*ابغى جامعه تقبلني ماجستير ادراه اعمال تكون لغه عربيه ؟ (اذا مافيه في جامعتكم هل فيه غيرها)

*هل يقبلوني معدلي 2.5 مقبول حتى ولو على حسابي الخاص؟(اذا ماتقبل جامعتكم هل فيه غيرها يقبلني)

رغم اني حاط نسبه كبيره اني مالقى المواصفات اللي ابغى في جامعات الاردن لكن الواحد يسوي اللي عليه

عشان مايندم بعدين(والله لي ايام وانا جالس على النت ادور في اكثر من دوله عربيه مالقيت اللي ابغى الى الان

شكرا لك ياذيب وبيض الله وجهك على مساعدتك لاخوانك الطلاب

بالنسبة لجامعتنا مؤتة دراسة ادارة الاعمال ماستر باللغة الانجليزية ,,, وكذلك جميع الجامعات بالاردن تدردس الماستر لادارة الاعمال باللغة الانجليزية ...

نعم يقبلونك واذا رفضو تروح التعليم العالي الاردني وتأخذ استثناء ,,,, جميع الجامعات هذا نظامها فية استثناء فية قبول

الحد الاقصى للغياب 3 محاضرات في الفصل الدراسي الواحد فقط ( لازم انتظام لان نظام التعليم العالي السعودي لايعتمد نظام الانتساب في الدراسات العليا)

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . واي استفسار حاضرين ,,,

طالب جديد

حالة الإتصال : هتلر999 غير متواجد حالياً
    هتلر999 غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه اخوووي فايز على تجاوبك السريع معي

وبصراحه فرحتني يوم قلت انه فيه جامعات تقبلني اكمل رغم ان معدلي مقبول

بسألك هل كل الجامعات اقد ادرس فيها ماستر يعني بعد ماروح التعليم العالي في الادرن ؟

وش التحصصات اللي اقدر ادرس فيها ماستر بالعربي؟ سواء في جامعتكم او اي جامعه اخرى ؟

لاني ابي ماجستير يكون بالعربي .........اما الحضور نشوف لنا حل فيه بسيطه

تحياتي لك شكرا من الاعمااااق

طالب جديد

حالة الإتصال : المنادي غير متواجد حالياً
    المنادي غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    كيف حالك يافايز ....

طيب قرار تعليمنا العالي بعدم الاعتراف هل صار عليه جديد ؟ وهل هو مستمر ولافتره مؤقته؟لاني اجريت اتصالات للجامعه قالوا ماجانا شي!!

وبعدين حتى الي على حسابه مايعترفوا بشهادته ؟؟؟ انا موظف ماني اكاديمي ولا ابغا اصير اكاديمي ..يعني لو جبت قبول للملحقيه من (مؤته) ماستر ادارة عامه ... مايصادقوا عليه ؟ واذا ماصادقوا على القبول، بالتالي عملي مايعترف بالشهادة بعدين ؟؟ والي يدرس من دون علم الملحقيه ؟؟؟ ايش الضرائب الي ممكن تكون عليه مستقبلا؟

واذا صار ان شاء الله وقبلنا بشهر تسعه الجاي ....الدراسه بتكون كل يوم ولا يوم بالاسبوع ولا كيف ؟ وبكم سنه اذا راد الله اخلص ماستر ؟.... مباشرة ادخل ادارة عامه ؟ او لازم اخذ مواد تكميليه علشان انا لغه عربية؟

احتسب الاجر يافايز وجاوبني بالتفصيل الممل ..
    تنصحني بايش يافايز.؟؟
    والسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة المنادي ; 02-27-2009 الساعة 04:05 AM سبب آخر: علشان احسن

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر999 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه اخوووي فايز على تجاوبك السريع معي

وبصراحه فرحتني يوم قلت انه فيه جامعات تقبلني اكمل رغم ان معدلي مقبول

بسألك هل كل الجامعات اقد ادرس فيها ماستر يعني بعد ماروح التعليم العالي في الادرن ؟

وش التحصصات اللي اقدر ادرس فيها ماستر بالعربي؟ سواء في جامعتكم او اي جامعه اخرى ؟

لاني ابي ماجستير يكون بالعربي .........اما الحضور نشوف لنا حل فيه بسيطه

تحياتي لك شكرا من الاعمااااق
    هلا اخوي هتلر تقدر تدرس جميع التخصصات الانسانية ( الادبية) عدا القانون

وهذا الرابط فية جميع الجامعات المعترف بها بالسعودية بس لاتنسى التخصصات اللي تم ايقافها من فترة بيسطة يمكن مازالت في الجدول بس انت شف الجامعه وتأكد من التخصص المطلوب اذا ما كان موقوف عن الاعتراف من خلال احد المواضيع التي تم طرحها بهذا القسم ..

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/recommended/Documents/JordanUniversities.pdf

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنادي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف حالك يافايز ....

طيب قرار تعليمنا العالي بعدم الاعتراف هل صار عليه جديد ؟ وهل هو مستمر ولافتره مؤقته؟لاني اجريت اتصالات للجامعه قالوا ماجانا شي!!

وبعدين حتى الي على حسابه مايعترفوا بشهادته ؟؟؟ انا موظف ماني اكاديمي ولا ابغا اصير اكاديمي ..يعني لو جبت قبول للملحقيه من (مؤته) ماستر ادارة عامه ... مايصادقوا عليه ؟ واذا ماصادقوا على القبول، بالتالي عملي مايعترف بالشهادة بعدين ؟؟ والي يدرس من دون علم الملحقيه ؟؟؟ ايش الضرائب الي ممكن تكون عليه مستقبلا؟

واذا صار ان شاء الله وقبلنا بشهر تسعه الجاي ....الدراسه بتكون كل يوم ولا يوم بالاسبوع ولا كيف ؟ وبكم سنه اذا راد الله اخلص ماستر ؟.... مباشرة ادخل ادارة عامه ؟ او لازم اخذ مواد تكميليه علشان انا لغه عربية؟

احتسب الاجر يافايز وجاوبني بالتفصيل الممل ..
    تنصحني بايش يافايز.؟؟
    والسلام عليكم
    هلا يالمنادى المعذرة على التأخير استلم الرد بالتفصيل الممل

لا ماصار شي جديد علية بس على كلامهم انة قرار مؤقت يمكن سنة يمكن سنتين الله اعلم ؟ اكيد الجامعه بتقول ماجانا شي لان القرار خاص بالطلبة السعوديين والجامعة مالها علاقة ...(تبي مصاري )

اية حتى اللي يدرس على حسابة لايعترف به . شف اخوي انت لازم تجيب موافقة من الملحقية حتى يتم الاعتراف بشهادتك ويتم معادلتها حلو بس الملحقية ماراح تعطيك موافقة ولا راح تفتح لك ملف لان تخصصك غير معتمد الان وبالتالي دراستك ماراح تستفيد منها.. واذا درست من دون علم الملحقية النتيجة ان شهادتك ماراح تكون معتمدة ولا راح يعادلوها لك ..

طبعا الدراسة في الجامعه على حسب اختيارك للمواد فية مواد ايام الاسبوع بس اغلب الشباب يدرسون مواد يوم الخميس بحكم طبيعة العمل ..

تدرس مواد التخصص وتدرس في نفس الوقت مواد الاستدراك (التكميلية) على راحتك ..

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع