النتائج 1 إلى 1 من 1
    طالب جديد

حالة الإتصال : التنين غير متواجد حالياً
    التنين غير متواجد حالياً

Question ويعود التنين لكم اقروا كلام السفارة الامريكية لي وقولولي وش رايكم ):

ويعود التنين لكم اقروا كلام السفارة الامريكية لي وقولولي وش رايكم ):

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(اللي صار معي في المقابلة)

طبعا رفضوا أنهم يعطوني الفيزانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالسبب الوحيد:

معا ان كل اوراقي كامله ولكن قالت: ما اقدر اعطيك الفيزا وعطتني ورقه مكتوب فيها(يؤسفنا إبلاغك بأنك طالب غير مؤهل ولا قادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحدة الأمريكية..

يابنت الناسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اوراقي كامله وعندي قبول مشروط من جامعة Nebraska at Omaha ومدة 72 شهر ..

طبعا من أسألتها ليه رايح امريكا وليه الأن ..
    هل تعرف احد في امريكا..
    ليه اخترت هذا الجامعه بالذات ..

بس في شي لاحظته عليها لم عرفت ان اوراقي من التعليم العالي وهم اللي يضمنوني مالي

كأن اللي دار في راسها ان قبولي جايبه من مكتب خدمات تعليميه وكانت خايفه من هذي النقطه .. وفوق كل هذا جايب لها تعرف اني موظف وشكلي أخطأت في هذا النقطه بس وش اسوي لازم اكون معهم صادق..

طبعا صدقاَ انا جايب القبول عن طريق واحد من الشباب في امريكا وانتم عارفين انه

استغنو عن الخطابات بين التعليم العالي والسفارة الامريكية وصارت ايميلات فقط وش

سويت انا حصلت واحد في الوزارة وارسلي ايميل الى السفارة الامريكية وريحني
    مرررة..

وطلعت من السفارة الأمريكية وانا مكسور الخاطر..
    والحين وش الحل ياشباب وشابات:

هل اروح مرة ثانيه واشرح الوضع أكثر ..
    أوأاكلام صاحبي اللي في امريكا يخلي الجامعة ترسل ايميل للسفارة وتحل الموضوع هي.. مجرد محاوله ..

تركت بعضي هنانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة التنين ; 09-25-2008 الساعة 10:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع