النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : high-aspiring غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32587
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 11
    high-aspiring غير متواجد حالياً

    افتراضي عاجل عاجل للأهمية

    عاجل عاجل للأهمية

    اخواني اعضاء هذا المنتدى ..
    أرغب في دراسة الماجستير في كندا ,, لكن بصراحة ماخليت مكتب ولاموقع الا وحاولت الاتصال به ومااحد رد علي ,,,( يايكون الموقع غير محدث أو ارقامهم اللي واضعينها خطأ), آمل من الأخوان اللي عندهم خبرة أو معلومه أن يفيدنا فيها ,, واتمنى أن يعطينا شروط الالتحاق بالجامعات الكندية وتكلفة دراسة الماجستير ,, ولكم خالص شكري وتقديري .


    ملاحظة : انا عندي بعض الأسئلة اللي تخص هذا الموضوع ,, اتمنى أن أجد وسيع الصدر اللي بيتجاوب معي في هذي المشاركة ,, وله مني دعوة في العشر الأواخر من رمضان وشكراًمرة أخرى .

    التعديل الأخير تم بواسطة high-aspiring ; 09-19-2008 الساعة 11:26 PM

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : يحيى حسين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30503
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 25
    يحيى حسين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    من عيوني ياغالي

    بس في البداية في أي جامعة انت حاب تدرس

    والشي الثاني كم معدلك التراكمي

    وشنو التخصص اللي حاب تكمل ماجستير فيه


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : high-aspiring غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32587
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 11
    high-aspiring غير متواجد حالياً

    افتراضي


    [b]أقدر لك يااخ يحي تجاوبك السريع وأسأل الله ان يوفقك في الدنيا ولآخرة .
    بخصوص الجامعة أنا ما اعرف هل التخصص اللي ابغى ادرس فيه موجود ولا لا ,, لو كان بيدي كان في افضل جامعه في فانكوفر ,, واما التخصص فهو political ,

    التعديل الأخير تم بواسطة high-aspiring ; 09-19-2008 الساعة 11:28 PM

  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : يحيى حسين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30503
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 25
    يحيى حسين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مرحبا ياغالي

    بالنسبة للتخصص ياغالي ماعندي خلفيه عنه

    لكن بالنسبة لمعدلك التراكمي فما أقدر أحكم لك على هالشي

    لكن الجامعات الكندية مستحيل تحصل عندهم قبول بهذا المعدل

    لكن انت سو اللي عليك وشف لك مكتب يمكن يقدر يجيب لك قبول

    علما ان أشوف ان قبولك شبه مستحيل

    لأن معدلي التراكمي 3.15 وبالموت حصلت لي قبول في جامعة عادية

    فأنت سو اللي عليك وشوف لك مكتب يمكن يجيب لك قبول

    وآسف ياغالي أني ماقدرت اخدمك


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : high-aspiring غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32587
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 11
    high-aspiring غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لك يا اخ يحي


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : xy7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12549
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 13
    xy7 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يالغالي مافيه شي مستحيل
    انا اعرف واحد معدله 2.75 وجاب قبول MBA من كندا
    بس بقولك الصراحه راح تتعب كثير وتصرف كثير الى ان يجيك القبول
    وخاصة يبي لك واحد متمرس جدا بالجامعات وخابرها صح

    انا لو منك العب على حبلين
    والمثل يقول
    اذا كنت جمٌال واعد عشره

    عندك امريكا وبريطانيا اسهل لك من كندا
    وبالنسبه للماستر وضعهم في بريطانيا سليم حتى الان
    والله يوفقك وتجد لك قبول

    xy7


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : يحيى حسين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30503
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 25
    يحيى حسين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شوف ياعزيزي

    بعطيك معلومات

    راسله او اتصل عليه وقول له انا جايك من طرف يحيى ( بوفارس )

    وان شاء الله ماراح يقصر معاك

    يمنع وضع إميلات او ارقام مكاتب بدون إذن إداري ... وذلك لكثره عمليات النصب من بعض المكاتب ، وحرصاً منا على الطالب . يجب عليك الإستئذان مسبقاً. ومنحنا الوقت للتأكد من المكتب.






    التعديل الأخير تم بواسطة مُهند البلوي ; 09-19-2008 الساعة 08:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator