النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : المقهور غير متواجد حالياً
    المقهور غير متواجد حالياً

افتراضي تكفووون ردو امنتكم الله ردو

تكفووون ردو امنتكم الله ردو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا حاب اهنيكم بقدوم شهر الخير رمضان اعاده الله علينا وعليكم بالف خير وكل عام وانتم بخير ولو انه راح ربعه هعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهم ماني مطول عليكم يالسالفه امنتكم بالله ردو علي وارشدوني
    انا يااعزائي طالب طب بشري مبتعث في باكستان وحاب احول من باكستان وكت بحول لااستراليا ولكن الاخوان هناك ارشدوني وماقصرو وقالو لي عشان تدرس طب بااستراليا لازم تجتاز اختبارات صعبه جدا وقد تكون مستحيله على الطالب انجازها وهي:
    1- تجيب في اليلس 7 على مااعتقد
    2- تعدي السنه التحضيريه بمجموع عالي جدا
    3- تجتاز اختبار القدرات للطلبة الانترنشونال
    4- تجتاز المقابلة الشخصية؟؟؟؟؟؟؟؟
    واغلبية الطلبة بااستراليا ماينصحوني بلقدوم الى استراليا لانهم يقولو ان مقعدك في الطب البشري مو مضمون وانا وش ودي في دوله مقعدي مو مضمون وطبعا بعد بحث وافادة عضو من اعضاء هذا المنتدى العظيم افادني الاخ علي محمد جزاه الله الف خير وادخله فسيح جناته قال لي ان درسة الطب بالمجر ماتتطلب هالاشياء ولكن لابد عليك بالمثابره لان الدراسه مو سهله المهم يااعزائي حاب اسئلكم عن كيفية نظام الطب البشري بالمجر هل هو سمسترات ام نظام سنوي؟؟
    وحاب اسئل كمان عن جامعه فيها طلاب طب سعوديين ماشيين ومو معقده يعني انظمتها حلوه؟؟؟
    وهل اني اذا جيت يكون قبولي بالطب مضمون 100 بالميه واني اول مااجي ادرس لغه 6شهور وبعدين ادخل على الطب على طول ولافيه كمان سنه تحضيريه
    وهل المجر بلد جميل؟؟؟ وهل فيه دوله ثانيه في اوربا القبول للطب مضمونميه بالميه؟؟؟ ارجو منكم الرد يعني مثل ايطاليا او تشيك او سلوفاكيا او النمسا الخ....
    اللي عنده اي معلومه امنته الله لايبخل ولو في اي دوله باوربا اهم شي قبول مضمووون في الطب
    من رد على موضوعي جعل ربي يسعده ويوفقه ويدخله فسيح جناته لان والله مستقبلي واقف على ردودكم

طالب جديد

حالة الإتصال : المقهور غير متواجد حالياً
    المقهور غير متواجد حالياً

دائما مااحد يرد ودي اعرف ليه ماادري الظاهر مافيه احد يدرس هناااااك والله محتااااج لكن مافيه احد حاس بمدى حاجتي انا والطلبة الللي مثلي لكم مني خااالص الشكر !!!

طالب مجتهد

حالة الإتصال : Sens غير متواجد حالياً
    Sens غير متواجد حالياً

اخي الكريم , كنت اتمنى ان لدي اي معلومه ولكن في مجال الطب ليس لي اي علم . اتمنى من الاخوان من لديه معلومه ان يفيد الاخ .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع