النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هل فية أمل@@@@

طالب جديد

حالة الإتصال : دكتوربلا عيادة غير متواجد حالياً
    دكتوربلا عيادة غير متواجد حالياً

افتراضي هل فية أمل@@@@

هل فية أمل@@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......عندي مشكلة وهي انة بنت اخوي حلم حياتها انها تدخل كلية الطب البشري وقدمت في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياودفعت الرسوم والى الان لم تحصل على القبول علما بان نسبتها 87فهل نسبتها تأهلهالدخول كلية الطب البشري واذا لم تقبل في الطب البشري وقبلت في طب الاسنان هل تستطيع ان تحول في السنة الثانية لكلية الطب البشري وشكرا......

طالب مجتهد

الصورة الرمزية روح المحبه

حالة الإتصال : روح المحبه غير متواجد حالياً
    روح المحبه غير متواجد حالياً

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوربلا عيادة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......عندي مشكلة وهي انة بنت اخوي حلم حياتها انها تدخل كلية الطب البشري وقدمت في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياودفعت الرسوم والى الان لم تحصل على القبول علما بان نسبتها 87فهل نسبتها تأهلهالدخول كلية الطب البشري واذا لم تقبل في الطب البشري وقبلت في طب الاسنان هل تستطيع ان تحول في السنة الثانية لكلية الطب البشري وشكرا......
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يؤؤؤؤؤ كيف دفعت الفلوس كامله ولا عطوها القبول مايصير
    هي متى قدمت ؟؟ وهل عطوها وصل و ID أو لا؟؟ اذا عطوها وياه اكيد هي مقبوله وبعد اسبوعين تروح مصر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صراحه مدري وش اقلك الوزاره من شهرين تقريباً منزله قرار بخصوص النسب المطلوبه في تخصص الطب البشري وطب الأسنان
    اي انا صديقتي كذا راح تدرس اول علاج طبيعي وبعدين راح تحول طب اسنان
    انا نسبتي 90 وانقبلت من شهر 6 ومن قبل شهر الملحقيه سوت لي سالفه بخصوص دا الموضوع
    اذا قدمت شهر 6 اتوقع انها تكون مقبوله لأن لسا مانزل القانون الجديد
    اخوي ياريت تكلمو الجامعه او الملحقيه هم راح يفيدونك ان شاء الله
    أتمنى أني افدتك واي استفسار انا حاضره

وموفقين ان شاء الله
    اختكم
    روح المحبه

طالب جديد

حالة الإتصال : دكتوربلا عيادة غير متواجد حالياً
    دكتوربلا عيادة غير متواجد حالياً

يا روح المحبة هي دفعت الفلوس وأعطوها وصل وقالوا بعد أسبوع نرسل ورقة القبول ولم يرسلوها علما بأنها سجلت في شهر 7 فا تصلت على الملحقية وقالوا أنه نازل قرار بأن النسبة لازم تكون 90 لكن أذا دخلت طب أسنان تقدر بعدين تحول على الطب البشري .....

طالب مجتهد

الصورة الرمزية روح المحبه

حالة الإتصال : روح المحبه غير متواجد حالياً
    روح المحبه غير متواجد حالياً

Angry

[quote=دكتوربلا عيادة;251263]يا روح المحبة هي دفعت الفلوس وأعطوها وصل وقالوا بعد أسبوع نرسل ورقة القبول ولم يرسلوها علما بأنها سجلت في شهر 7 فا تصلت على الملحقية وقالوا أنه نازل قرار بأن النسبة لازم تكون 90 لكن أذا دخلت طب أسنان تقدر بعدين تحول على الطب البشري ..... ( اخوي انا صار لي كذ وكان حيروح علي المقعد شوف اذا كانت مسجله قبل القرار معناته ان ماينطبق عليها القرار مثلي وترى المقاعد امتلت من بداية شهر 7 صديقتي اخذت اخر مقعد يعني لازم تتأكدوو من الجامعه )[/quote]
    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شلون يعني دفعتو الرسوم ولأ اخذتو القبول
    اخوي مجرد انك تدفع الرسوم كامله معناته انك مقبول
    طيب سؤال
    هي اخذت ID او لا ؟؟؟ اخوي اذا اخذته معناته ان هي مقبوله وليها مقعد في الجامعه يعني ورقة القبول مو مهمه في حالة انها اخذت ID
    صراحه سالفة بنت اختك غريبه الله يكون في عونها ويوفقها
    اخوي لازم تكلم الملحقيه او الجامعه لايروح عليها المقعد
    واي استفسار انا حاضره
    والله يوفقك ان شاء الله
    اختكم
    روح المحبه

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

هلا وغلا بك اخوي وكل عام وانت بخير بحلول شهر رمضان

اخوي في علامة استفهام في موضوعك كيف بنت اخوك الله يحفظها دفعت الرسوم وهي ماحصلت على قبول
    الطبيعي والحاصل ان الطالب لا يدفع مصاريف الجامعة الا بعد حصوله على قبول
    اتوقع دام الفلوس اندفعت معناها تم القبول ولكن باقي الاجرائات الروتينيه مع الملحقية
    ولكن كيف يتم التسجيل في الجامعة وبعد التسجيل الملحقيه تقول في قرار نزل بنسبة لطلاب الطب البشري لا يقبلون الا من نسبة 90 فما فوق .... طيب السؤال انت لما سجلت في الجامعة اخذت خطاب من الملحقيه ؟؟؟؟
    لان على حسب علمي الجامعه ماتسجل طلاب الا بخطاب من الملحقية ؟ وهذا الحاصل
    و الطب يقبل معدل 80 فما فوق وليس 90 لكن اذا كان هالقرار جديد حسبي الله ونعم الوكيل
    اما بنسبة لمسألة التحويل من طب الاسنان الي طب البشري كان اول على حسب المعلومات اللي عندي من الطبيعي التحويل ومافي اي مشاكل لكن الآن ومن بعد القرار الجديد اللي صدر لا يسجل الطالب في البشري الا بنسبة 90 فما فوق يبغالك تراجع الملحقيه فيها لان بيني وبينك كل مال الامور تصعب وتتعقد اكثر من الاول وكل يوم طالع قرار وزاري يقطع ارزاق الطلاب
    دام طاالب دارس على حسابة الخاص ليش مسألة التعقيد بنسبة الثانوية ولو الطالب نسبته 90 كان درس عند اهله والا جااا هنا في الغربة يصرف سنين عمره وفلوسه

اخوي لا تتهاون في الموضوع روح راجع الجامعة وافهم منهم بضبط ايش صار في وضع الطالبة وبعدها راجع الملحقية لتأكيد اكثر
    وموفق خير ان شاءالله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع