صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 29 من 29
  1. #21
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فاطمة آلـسيف

    حالة الإتصال : فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25618
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : East Province of Saudi Arabia *
    المشاركات : 46
    فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وعليكم السلام خيه
    والله يوفق الجميع يااااارب
    وانا الحمدلله مو بقلبي على احد
    وثانية ياحظي اني قعدت وياكم سنه مو سنتين
    سويتيني ضبعه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والله يوفق الجميع ياااااااارب


    تحياتي لك:
    فاطمة آلسيف


  2. #22
    مشرفة سابقة

    الصورة الرمزية فاتن

    حالة الإتصال : فاتن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12908
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 4,153
    فاتن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اساابيع طويل مرت على هذا الموضوع
    ودقااائق كثيرر أتأمل في هذه الصفحه
    الجميعين عبرو ودعو لك بأساليبهم
    وربماا لم يستطيعوو ايضاا(ن)من ايصال
    مقدار الشوق الي سيحملونه لكي
    لم تجمعني معك ساعه او يوم ولكن
    يصعب علي ان اسمح الى كلماات بسيطه
    كلماات مهماا حاولت لن تعبرر عن مقداار
    الشووق اليكي ولكن اوعدك ان لن يكون
    للمسافه وللبحاار سبب(ن)في بعدك

    تمنيتي لك بالنجااح دكتوره فاطمه وين
    مااكنتي والله يوفقك ويوفق كل غريب
    ورجعه لديااره بالنجااح والعلم

    تحيــاتي

    فــــــــــــــــــا تـــــــــــــــن

  3. #23
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فاطمة آلـسيف

    حالة الإتصال : فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25618
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : East Province of Saudi Arabia *
    المشاركات : 46
    فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ثنكيووووووووووووووووووو غناااااتي
    اني مو قادرة على الايميل يصيح
    تكمليها هني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله بتوحشيييييييييييييييييييييييييييينييييييييي
    وخصوصا يعشقني
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ومو تنسي تعلميني عن كل التطورات الجديده
    وخشي ليي من علكة نوفا هههههه
    ومو تقطعي بيت جدش
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والله يوفقش غناتي ويوفق الجميع ياااااااااااااااااااااااارب
    وماااوصيش اول باول غناتي
    تيك كير اوكي



    تحياتي لك فاتن*_* خخخ
    فاطمة آلسيف


  4. #24
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ربوع الريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32899
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 14
    ربوع الريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بــــالتوفيق والنجـــااح


  5. #25
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فاطمة آلـسيف

    حالة الإتصال : فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25618
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : East Province of Saudi Arabia *
    المشاركات : 46
    فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    للجميع يااااارب
    مشكور اخوي مدري اختي


  6. #26
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ..eMaN..

    حالة الإتصال : ..eMaN.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26294
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : السعودية ومصر
    المشاركات : 65
    ..eMaN.. غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فطوووووووووم مبروووووك وزين ماسويتي وبالتوفيق انشاءالله ...
    بتوحشينا ياحلووووووووة وبصراحة مااتخيل شقتكم بدونك ..
    بس اهم شيء تكوني مرتاحة وتتوفقي في دراستك ..

    Zahhhag+Malal+6afsh=7aiaty In Egypt

  7. #27
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فاطمة آلـسيف

    حالة الإتصال : فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25618
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : East Province of Saudi Arabia *
    المشاركات : 46
    فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يبارك فيش ايموني والتوفيق للجميع ياااارب
    والله ياغناتي فيش الخير
    وشقتنا حلوة بااصحابها والحياة جديه
    وعلى قولة المثل
    today with me but tommorow i can't
    بس ترى لسه موافقه اسوي الديكور حق غرفتش
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    اوريش غرفتي بس احتاج تعديلات للحين ماوضبتها كويس
    والحلووووووووووة انتين ياخلف جبدي
    وثانكس غناتي على هالحجي الجميل اسعدتيني والله


    تحياتي:
    فاطمة آلسيف


  8. #28
    طالب جديد


    حالة الإتصال : د.ديرة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22946
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 15
    د.ديرة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا فطووووووووووووم

    يا محاسن الصدف

    طلعنا في نفس المنتدى وما ندري عن بعض

    سامحتك سامحتك ......... اممممم

    سامحتك كتير .....

    بالتوفيق ... حماتي يا غناتي


  9. #29
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فاطمة آلـسيف

    حالة الإتصال : فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25618
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : East Province of Saudi Arabia *
    المشاركات : 46
    فاطمة آلـسيف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلووووووو دودووو
    والله لو ماكلمت حماتي ياغناتي ماعرفتش
    الله يسلمش المهم محلله ومبرية الذمة خخخخخخخخخخخخ


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator