النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    Arrow رقم ادارة الوافدين.؟

    رقم ادارة الوافدين.؟

    السلام عليكم كل عام وانتم بخير اذا ماعليكم امر اتمنى تزودوني بأرقام ادارة الوافدين...
    وشكرا لكم.


  2. #2
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اذا مو قادرين تعطوني رقم ادارة الوافدين!!
    اجل منتدى اتحاد الطلبه على ايش؟؟؟؟؟؟؟ هل هدف المنتدى الارشاد والتعاون بين الطلاب؟؟
    ام ان الهدف النقد على الملحقيات والسفارات وخلاف ذالك ممايجعل المنتدى يحتوي على غلاف سامي ويكن بداخله تحريض على رجال الدوله وقد يتعدى ذالك ويكون بداية ضهور احزاب سياسيه تسبب بلبله في المستقبل؟؟؟
    والمثل يقول
    لاتحقرن صغيرةً فإن الجبال من الحصى

    <<<اتمنى ان يعود الضال إلى رشده>>>


  3. #3
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي محمد هاذا رقم الاداره العامه لشئون الوافدين تبع وزارة التعليم العالي المصري

    0020227940029

    بالتوفيق يالغالي

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  4. #4
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم اخوي سعود


  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

    حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 992
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ـ
    المشاركات : 1,049
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي



    اخوي محمد وسع صدرك تري واعذرنا اذ جا مننا اي تقصير او تأخير لان معظم الطلاب في السعودية والبقية في الامتحانات لان الان وقت امتحانات
    عموما اخوي هذه ارقام الوافدين
    00227940029
    00227921254
    مع اطيب التحيات

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

  6. #6
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سلمت اخوي مالك مامنكم قصور
    ولكن بعض المواضيع فعلا تعجبت منها شوي

    الله يوفق الجميع


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator