النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : طموووح غير متواجد حالياً
    طموووح غير متواجد حالياً

افتراضي استشارة افكر في الانتقال من بريطانيا الى استراليا .. افيدوني وفقكم الله

استشارة افكر في الانتقال من بريطانيا الى استراليا .. افيدوني وفقكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله جميعا

انا الآن في بريطانيا ولي تقريبا تسع شهور والماستر يبدأ في سبتمبر القادم ولا ارغب الدخول لان لغتي لازالت تحتاج الى تطوير والانتظار لسنة كاملة طويل جدا وممل وانا لااحتاجه باذن الله ففكرت باستراليا لان لها عدة بدايات يعني ممكن ابدأ في بداية 2009 هذا طبعا السبب الرئيسي بالاضافة الى غلاء المعيشة الغير طبيعي عندنا مع ان استراليا ايضا غالية لكن اقل من هنا على الاقل وايضا عدم ملائمة الاجواء هنا وتقلبها الشديد اثر علي بشكل كبير واسباب اخرى ليس المجال لذكرها الآن

اود تقديم المشورة منكم مشكورين هذا اولا
    ثانيا انا مبتعث من احد الجامعات في السعودية فلو اردت التحويل ماهو المطلوب مني حاليا

وفقني الله واياكم لما فيه خيري الدنيا والآخرة

مشرف سابق

حالة الإتصال : حمود الشريف غير متواجد حالياً
    حمود الشريف غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله جميعا

انا الآن في بريطانيا ولي تقريبا تسع شهور والماستر يبدأ في سبتمبر القادم ولا ارغب الدخول لان لغتي لازالت تحتاج الى تطوير والانتظار لسنة كاملة طويل جدا وممل وانا لااحتاجه باذن الله ففكرت باستراليا لان لها عدة بدايات يعني ممكن ابدأ في بداية 2009 هذا طبعا السبب الرئيسي بالاضافة الى غلاء المعيشة الغير طبيعي عندنا مع ان استراليا ايضا غالية لكن اقل من هنا على الاقل وايضا عدم ملائمة الاجواء هنا وتقلبها الشديد اثر علي بشكل كبير واسباب اخرى ليس المجال لذكرها الآن

اود تقديم المشورة منكم مشكورين هذا اولا
    ثانيا انا مبتعث من احد الجامعات في السعودية فلو اردت التحويل ماهو المطلوب مني حاليا

وفقني الله واياكم لما فيه خيري الدنيا والآخرة
    الأخ .. طموح
    وعليكم السلا م و رحمة الله و بركاته
    أسأل الله أن يكتب لك مافيه الخير و أن ييسر لك ماتحمد عقباه، أقترح أن تستخير قبل أن تبدأ أي خطوة .. لست هنا أقول لا تأت إلى أستراليا و في الوقت نفسه لست أسوّق للمجيء لأستراليا .. استشير و استخير قبل أي خطوة .. أظن أن الأمر كما قلت الغلاء موجود في كلا البلدين لكن قد تكون أستراليا أرخص، إضافة إلى ميزة البداية للدراسة مرتين خلال السنة ..
    إن أردت التحويل فأنت تحتاج إلى إحضار قبول من إحدى الجامعات الاسترالية و من ثم ترفع الطلب للملحقية و التي بدورها ستخاطب مرجعك (الجامعة) ..

وفقك الله و يسر أمرك

طالب جديد

حالة الإتصال : kbsaaaaaa غير متواجد حالياً
    kbsaaaaaa غير متواجد حالياً

ابعد عن سدني و ملبورن
    وانت
    ان شااااااء الله
    بخير

وبالتوفيق
    بحول الله و قوته

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع