النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : T.Q غير متواجد حالياً
    T.Q غير متواجد حالياً

Smile أرغب في دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا

أرغب في دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفـ الحـال ؟؟؟بخير انشاء الله ( دوم يآرب)

اولاَ حبيت اكتب عنوان هـ المووضوووع كذا عشان ألفت أنتباهكم وتدخلون (كيفي لوولنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    ثانياً وبصراحا انا مسجل في المنتدى هذا بعد ماشفت اقسامه عشان شغله وحده (بصراحا يعني ) بس انشاء الله استمر فـ هـ المنتدى الكريم الجميل المخضرم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    موضوع انا طالب متخرج من الثانويه وأبي اتعلم لغة إنجليزية بره المملكه وخاصتاً ماليزيا عشان مسلمين وعشان مايكون في ناس يتحدثون العربية عربي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهم انا بصراحا انسان لا أفقه من اللغة الإنجليزية شيئاً يعني مستواي مبتدئ أو ضعيف وابي اتعلم اللغه الإنجليزية برا المملكه لأني دخلت معهد للغة أنجليزية في المملكة واخت شهادة وجلست أسبوع ونسيت كل الي أخته وبعد اخت تقدير ممتاز لووووول
    يعني المطلوب اني ابي أخذ كورس لغة وفي المستقبل اذا شفنا الوضع تمام واذا اتعلمنا انقلش 100% نكمل دراسة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس هذي قصتي عشان تعرفون حالتي وتساعدوني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يعني الي أبيه منكم يا جماعة الخير ويآ أهل الخبره هو رد واحد تقولولي كيف اقدم على معهد لغة وشنو أعمل لأني وبصراحا ما اعرف شي وما عندي احد من الي اعرفهم يعرف شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وسلامتكم

طالب جديد

حالة الإتصال : هجدوج غير متواجد حالياً
    هجدوج غير متواجد حالياً

تسطيع ان تاتي لماليزيا في بداية الشهر القادم وتسجل في المعهد الامريكي والحصول على فيزا سنه
    بمبلغ 8000 الالف ريال تقريبا مع دراسة 4 شهور مبدأية ومن ثم يلزمك الدفع بعد الاربع شهور كل شهر بقيمة 1700 رنجت اي ما يقارب 2000 ريال

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكنك الاطلاع على ساحة طلبة ماليزيا وسؤال المراقب رمزي القواسمي
    لانه ممكن يسجل لك ويخلص لك امورك بعد الله

شكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : مليون غير متواجد حالياً
    مليون غير متواجد حالياً

روووح بريطانيا يا صديقي وريح نفسك ولا عربي ولا خرابيط كل البلدان غاليه المصاريف خليك في البلد الاصل