النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : MosHax غير متواجد حالياً
    MosHax غير متواجد حالياً

افتراضي الله يسعدكم ..( انا ودي تساعدوني كيف ابدأ بالتقديم ..

الله يسعدكم ..( انا ودي تساعدوني كيف ابدأ بالتقديم ..

مساء / صباح الخير ..

اخواااني انا ودي اعرف وش اسوي وكيف ارتب نفسي ..

لأني الوزاره ماقبلتني وقالت لي جب اوراقك كامله ونضمك معنا ..

يعني كيف اقدم على جامعه ووش يطلبون الجامعه..

وانا درست بجامعة الملك سعود سنه .. وودي اعادل الي معي واكمل ..

هل الجامعه تشترط ضمان مالي .. او القبول المبدئي لا يطلب شي ؟

اتمنى انكم تساعدوني لأنني لي اكثر من مدة واقف ولا ادري وش اسوي وبيروح القطار علي ...

الله يسعدكم ويجزاكم خير ويفرج عنكم

طالب جديد

حالة الإتصال : Gerard غير متواجد حالياً
    Gerard غير متواجد حالياً

مرحبا اخوي غريبه ما حد مر عليك حتى عالعموم الوزاره لازم تجيب لهم قبول من جامعه برا ولازم تجيب لهم فيز عشان يعطونك ضمان مالي .التقديم على جامعه برا يبغاله شغلات ومنها معلش بطبقلك على جامعتي اول شي تدخل على موقع الجامعه university of houston طبعا جيب معاك واحد يفت انجليزي إذا دخلت على الموقع إدخل على التسجيل بتطلعلك ورقة البلكيشن حق التسجيل إطبع هاذي الورقه وعبيها يدوي . بعد ما تعبيها وتخلص راح تحصل انو طالبين منك ضمان بنكي شوف كم طالبين واودع المبلغ اللي طالبينه في بنك سامبا طبعا وطلع الضمان البنكي بعدين راح تحصل انهم طالبين منك شيك حق اجراءات التسجيل شوف كم طالبين منك وسوي الشيك طبعا الشيك والضمان لازم تسويهم باسم الجامعه انتبه ابد تجمع الشيك والضمان البنكي وورقة البلكيشن اللي عبيتها وشهادة الثانويه العامه المترجمه والمصدقه من وزارة الخارجيه وتحطهم كلهم في ملف وتكتب عنوانك واسمك في وجه وعنوان الجامعه في وجه ثاني وترسله عن طريق dhl وراح يجيك القبول انشاء الله في اسبوع واذا جاك القبول قدم على موعد في السفاره الأمريكيه وإذا قدمت على الموعد جهز كل الأشياء اللي طالبينها منك وابد روح السفاره في موعدك وانشالله تطلعلك الفيزا بعد شهر أبد ودي الفيز مع القبول حقك للوزاره ويعطونك الموافق والضمان المالي وإذا حاب نتواصل وإذا محتاج اي مساعده khalednhd على الهوتميل طبعا وبالتوفيق لك انشالله.