النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : khaledot غير متواجد حالياً
    khaledot غير متواجد حالياً

Lightbulb مهم للي رايح تبدا دراسته بفانكوفر 24/8/2008

مهم للي رايح تبدا دراسته بفانكوفر 24/8/2008

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا مبروك الى جميع الطلاب الذين حصلو قبول من اي جامعه او كليه بكندا

ثانيا انا اليوم خطرت براسي فكره جديده وقلت ليه مانتعرف على بعض ونفكر وش الي نحتاج ناخذه معنى قبل مانسافر ويش حايصير اذا وصلنا هناك وكيف يصرف رواتب

الطلبه هناك هذي الاسئله جالسه تدور براسي هاليومين واتمنى اني حطيت الموضوع بمكانه الصحيح والسؤال ايضا

هل ناخذ ملابس صيفيه او شتويه وكيف الحياه هناك من ناحيه المعيشه غاليه او لا،،، اساله كثيره مررره اكثرها نسيتها كل مافكرت بوقت الرحله الي قرب وانا ماسويت شي

والسؤال الي هو اكثر من محير هل اخذ معي فلوس كاش وكم المبلغ الي يسمح لي باخذه معي من السعوديه

ارجوا الرد والتفاعل مع موضوعي والي بعد ضايع زيي يحط وش الي يفكر بعد فيه

واذا فيه احد يبي يروح في نفس التاريخ ارجوا ان يراسلني او يضيفني علشان اقل شي نساعد بعض لين نفتح حساب ونخلص امورنا مع بعض

اخوكم ابو محمد /al3-@hotmail.com

ننتظر ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة khaledot ; 07-26-2008 الساعة 02:24 AM

طالب جديد

حالة الإتصال : khaledot غير متواجد حالياً
    khaledot غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
    كيف الحال يااعضاء هذا المنتدى الرائع وزواره انا ياشباب حطيت هذا الموضوع كنت ابيكم تتفاعلون معه لكي استفيد وغيري يستفيد لانه انا بصراحه اول مره اروح لكندا وفيه اساله كثيره محيرتني اول الاساله انا دراستي تبدا24/8/2008 وللحين ماجتني الفيزه ارسلت الاوراق للسفاره ورجعوها معها ورقت المستشفى وحللت وارسلت الاوراق كامل للسفاره مره ثانيه وماجاني رد لليوم ثانيا ابي اسال كم المبلغ المسموح باصطحابه كاش وسؤال الثالث ( انا حجزت بالخطوط السعوديه في 21/8/2008من الرياض للندن لفانكوفر ) السؤال هو هل اقدر اقص البوردنق من الرياض قبل الصعود الطياره حق الرياض ولندن او لا هذ الاساله محيرتني وياليت المره هذي احصل ايجابه وشكرا.

ولكم خالص تحياتي،،،

اخوكم
    ابو محـــمـــــد

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي