النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : al dusi غير متواجد حالياً
    al dusi غير متواجد حالياً

افتراضي طالب جديد يستفسر!

طالب جديد يستفسر!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا اتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات في ديار الغربة ,وأسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يعيد الجميع الى ارض الوطن سالمين غانمين وبالنجاح متوجين.

انا طالب جديد مبتعث من قبل جهة حكومية واللي متولي أمور ابتعاثي التعليم العالي والجهة اللي مبتعثتني. يعني أنا مطلوب مني أركب الطيارة وأتوجه الى أستراليا وأجتهد في دراستي فقط .
    ولذلك انا عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن تجاوبوني عليها.

أولا: انا الان قمت بتعبئة الأبلكيشن كأعزب , وانا انوي ان اصطحاب زوجتي في السنة الثانية من الدراسة هل ممكن تواجهني صعوبات في أجراءات اصطحاب زوجتي ؟؟ علما بان لاجازة بعد التسعة أشهر الاولى ستتضمن مراسم زواجي , بمعنى هل مدة الاجازة كافية لكل هذا؟؟؟

ثانيأ : هل من شروط صرف المكافئة للزوجة ان تكون طالبة؟ وكم مبلغ المكافئة؟؟ وهل تصرف بانتظام؟؟ وهل تكفي وتغطي كافة المتطلبات في ضل غلاء الاسعار الحاصل الان؟؟؟
    لكم مني جزيل الشكر والتقدير.

مشرف سابق

حالة الإتصال : حمود الشريف غير متواجد حالياً
    حمود الشريف غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al dusi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا اتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات في ديار الغربة ,وأسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يعيد الجميع الى ارض الوطن سالمين غانمين وبالنجاح متوجين.

انا طالب جديد مبتعث من قبل جهة حكومية واللي متولي أمور ابتعاثي التعليم العالي والجهة اللي مبتعثتني. يعني أنا مطلوب مني أركب الطيارة وأتوجه الى أستراليا وأجتهد في دراستي فقط .
    ولذلك انا عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن تجاوبوني عليها.

أولا: انا الان قمت بتعبئة الأبلكيشن كأعزب , وانا انوي ان اصطحاب زوجتي في السنة الثانية من الدراسة هل ممكن تواجهني صعوبات في أجراءات اصطحاب زوجتي ؟؟ علما بان لاجازة بعد التسعة أشهر الاولى ستتضمن مراسم زواجي , بمعنى هل مدة الاجازة كافية لكل هذا؟؟؟

ثانيأ : هل من شروط صرف المكافئة للزوجة ان تكون طالبة؟ وكم مبلغ المكافئة؟؟ وهل تصرف بانتظام؟؟ وهل تكفي وتغطي كافة المتطلبات في ضل غلاء الاسعار الحاصل الان؟؟؟
    لكم مني جزيل الشكر والتقدير.
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته و أهلا بك
    بالنسبة للتأشيرة لابد أن تذهب على تأشيرة طالب وزوجتك تكون على تأشيرة مرافق ، و أنصحك بالسعي قبل زواجك فترة (شهرين مثلا) بالتقدم للزوجتك للحصول على تأشيرة حتى تضمن الحصول على التأشيرة في الوقت المناسب ..

بالنسبة لمكافئة الزوجة تصرف بانتظام و لايشترط أن تكون تدرس بل يكفي ألأنها معك في بلد الابتعاث
    وهذا الرابط يبين تفاصيل المكافأة

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

و هي بحمد الله كافية ..

تحياتي

طالب جديد
    الصورة الرمزية مغرور

حالة الإتصال : مغرور غير متواجد حالياً
    مغرور غير متواجد حالياً

الله يعينك هالبلد المعقده والضرائب