صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

    حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11465
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 206
    كلمة حق غير متواجد حالياً

    افتراضي Cibيواصل حماقاته ضد الطلبة السعوديين والملحقية في صف المتفرجين

    Cibيواصل حماقاته ضد الطلبة السعوديين والملحقية في صف المتفرجين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اهلا بجميع الاعضاء والزوار الكرااام واجازة سعيده للجميع لمن هم في ربوع بلادي واتمنى التوفيق للطلبة في الفصل الدراسي الصيفي...............

    نعم مازال بنكcib يواصل حماقته ضد الطلبة وخصم مبالغ ماليه من الطلبة السعوديين في يوم الخميس الماضي فقد احد الطلاب مبلغ 50 دولار من حسابه هكذا رغم ان الايصالات تبين عكس ذلك وطالب اخر اضيفت الى حسابه 120 دولار وللاسف لم يعرف الطالب ذلك الا مؤخرا ومن خلال اتصال البنك بالطالب اشعروه بذلك وعند اشعاره بذلك قالوا له اننا سنخصم المبلغ من الراتب القادم فقال لهم الطالب انا مستعد اعطيكم المبلغ دون خصمه من الراتب القادم فرفض البنك ذلك للاسف واصر على خصمه .
    اخواني الاعزاء لانعلم الى متى سنعاني من هذا البنك والى متى ملحقيتنا تصعد المدرج العالي وتنظم لصفوف المتفرجين الى متى والادراه الماليه في سبات عميق؟؟؟؟؟؟؟؟ السنا جزاءا من مسؤوليات الملحقيه لااعلم مالذي يحدث؟؟؟؟؟؟
    قد يقول البعض ان هذا الموضوع قد تطرقت له في احدى المواضيع السابقه ولكن سأقول مالمانع من التكرار(التكرار يعلم ال...........) اما بنك cib فسأوجهه لهم كلمة (ان لم تستح ففعل ماشئت) لا الومهم ابدا ان ياخذوا اكثر من هذه المبالغ لان المثل يقول من امن العقوبه اساء الادب وهم لاحسيب ولارقيب عليهم يتابعهم في ظل النعاس من القسم المالي في الملحقيه.

    نقاط متفرقه مهمه:
    1-البعض طلب مني كتابة موضوع مستقل يخص تاخر الملحقيه في سداد الرسوم الدراسيه للفصل الدراسي الصيفي لي وجهه نظر في هذه النقطه الملحقيه تقول اننا لم نتسلم النتائج الدراسيه الا يوم الخميس والسبت نعم صحيح وهي اول ايام التسجيل هم معذورين في هذه النقطه ولكن كان من المفترض تمديد التسجيل للطلبة المبتعثين على اقل تقدير الى نهاية الاسبوع وليس كما حصل يوم الاحد نهاية الدوام تدفع الرسوم وينتهي التسجيل يوم الاثنين اعتقد ان ذلك فيه اجحاف كبير لنا والبعض ذهب ضحية لذلك ولم يسجل.
    2-اشكر اخي مؤيد على ايضاحه الحقيقه كامله في موضوع الاخ طال الصبر ودعمه لنا ولاعزاء للمكذبين او من تعمد الاساءه لنا ووالكل يكتب حسب ثقافته وهي لاتدل الا على شخصية كاتبها فقط
    3- في الفتره الاخيره هناك مواضيع غريبه لاتمت لهذه الساحه بصله ابدا موضوع عن المطاعم والجنس الثالث ورجل حامل وصور غريبه عذرا هذه المواضيع لاتهمنا ولاتعني للطالب السعودي في هذه الساحه اي شيء ابدا واستغرب وجودها الى الان وهناك احدى المواضيع المثبته الموجوده سابقا (نقل اي موضوع لا يخص هذه الساحه الى الساحات المخصصه وربما يصل الى الحذف) حسب لوائح وقوانين المنتدى اذن لماذا لايطبق ذلك احقاقا للحق وتنفيذا لمبدأ العدل؟؟؟؟ انا لا اهاجم احدا ولا اوجهه ماذكرته للمشرفين ولكن.............. من غير زعل يجب التقيد بالقوانين
    4- اشكر سعادة الملحق لتسهيله لامور الطلبه ويكفي ان وجوده مفخره لنا
    5- اتمنى اجازة سعيده لك اخي مالك الشهراني وعوده حميده انشالله


    للكشف عن الحقائق اكتب فقط

    كلمة حق


  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AbadiSS

    حالة الإتصال : AbadiSS غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1543
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 263
    AbadiSS غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي كلمة حق ... أنا معك في اللي تقوله ... تصير أغلاط فعلا من هالبنك
    ونصيحتي لكل واحد أنه ما يسحب إلا من صراف (سي أي بي) لا يسحب من صرافات غير صرافاتهم
    وكل وصل سحب يجمعه مع اللي قبله بالترتيب عشان يعرف الواحد يحاججهم

    وفي شئ ثاني كمان ... أحيانا لما تروح مطعم ولا محل وتشتري بالبطاقة بدل من الدفع الكاش فإنهم أحيانا ياخذون دبل المبلغ ... ولما تسألهم ليش؟ يقول لك معليش حصل غلط (Duplication) أي أنهم أخذوا المبلغ مرتين ... ولكنهم يرجعون لك المبلغ خلال 10 الى 12 يوم سواء راجعتهم أو لا
    بس غالبا الأفضل مراجعتهم

    والبنوك هنا على فكرة نظامها متخلف مقارنة بالسعودية خصوصا بربط البنوك ببعض

    هذا كل اللي عندي

    والله المستعان


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام سليم البارح كنت عند زميلي وذكر ان حسابه مخصوم منه 120 دولار وهو في وضع سيء مادي
    حسبي الله عليهم


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الضويحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18699
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : ثاني اجمل مدينه عربيه
    المشاركات : 69
    الضويحي غير متواجد حالياً

    افتراضي




    والله مصيبه!!!

    انا جتني البعثه الترم اللي راح وخليت تعويض الترم بحسابي بالـ cib وسافرت اجازه ورجعت عشان الترم الصيفي

    بس انصدمت لما شيكت على حسابي اكتشفت انه ناقص كثييييير مع اني ماصرفت شي لما كنت بالسعوديه

    صحيح اني استعملت بطاقة الـ cib .. بس مو نفس المبلغ اللي انخصم من حسابي

    ووقتها قلت يمكن انا غلطان ونسيت نفسي بالصرف

    ياجماعه شلون اتاكد اذا فعلآ انا صرفت الفلوس ولا مخصومه بعد ؟؟

    ياليت احد يفيدني


  5. #5
    طالب جديد


    حالة الإتصال : فودو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28545
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 45
    فودو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فعلا البنك احيانا يخصم مبالغ ومايرجعها الا بعد شحته

    وهذا حصل لي شخصيا

    تحياتي


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ابو دوسـر

    حالة الإتصال : ابو دوسـر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25300
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 68
    ابو دوسـر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    واللـه العظــيم انـهـا معـاناه مع هالـبنكـ
    لا اخـلاق حلــوه وتعـطيل عالفاضـي لا وبعـض الاوقـات المكائن الصـرف الالي تتعـطل
    واللـه لازم الملحـقيه تتصـرف مع هالبنـكـ بحـزم وشـده لمصـلحتنـا


    وتحيــــــــاتي أخــــــــوي على هلاــموضـــوع المفــيد

    شكـرا لكـ






    أحــدن يـنـام وعـنـده اللي يـضـمـه
    وأحــدن ينـام ويضـم هـمـه علـى هــم
    وأحـدن لـقاله عطـر يصحى ويشمـه
    وأحـدن على ريـح الحـزن ادمـن الشــم

  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههه

    احلى شي لمن ما يكون ي جيبك فلووس و تقول خلاص بنزل اسحب من المكينة

    و تجي لمن تبا تسحب هههههههههههه الشبكة وائعة على قولهم

    و احلى ورطة


    هيا استنى الين الشبكة ما تتعدل


    الله يخارجنا بس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

    حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11465
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 206
    كلمة حق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تحية طيبه

    قد اكون تاخرت في الرد على الاعضاء وذلك بسبب ظروف خارجة عن ارادتي ................
    abadi ss\ ان حصل خطأ اي كان فهي مصيبه معناها ستكون في ظروف ماليه صعبه بسب عدم مبالاة البنك وان تمت مراجعة البنك فأعادة المبلغ ستستغرق ايام طويله وبالتالي وضع صعب سيوضع به الطالب ولماذا اكون انا في هذا الموقف ؟؟؟؟؟؟ ولماذا انتظر الخطأ منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (سررت بمرورك)
    القيم\ اهلابك عزيزي وشكرا على التأكيد ويشرفني مرورك
    الضويحي\ بأمكانك الذهاب للبنك اذهب لخدمة العملاء واطلب كشف حسابي مفصل بالعمليات الاخيره وحاول ان تراجعه بالعمليات اللتي اجريتها وعند وجود اي عملية لم تقم بها بامكانك طلب شكوة عليها وسيقوم البنك بمراجعتها واتمنى ان تأخذ حقك حينها مع اني اعرف النتيجه مسبقا تحياتي واتمنى اني قد افدتك.
    فودو\ حصل للكثير منا لكن الشكوة لله واهلا بمرورك
    ابو دوسر\ بالفعل في بعض الاحيان يقولون الصرافه الاليه خارج الخدمه وحينها تلجأ لبنك اخر وصرافه اليه غير cib وحينها تحصل اخطاء وندفع نحن ثمنها . شرفني مرورك
    د واحد طفشان\ يسرني مرورك الدائم

    (لازلت اصر ان النقطه الثالثه من ضمن النقاط المتفرقه المهمه التي ذكرتها هي في غاية الاهميه واتمنى التعامل معها بحزم وحسب القوانين باالامس صور غريبه ومطاعم وجنس ثالث واليوم محششين وغدا قد يتطور الامر)

    كلمة حق


  9. #9
    طالب جديد

    الصورة الرمزية سندي

    حالة الإتصال : سندي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23215
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    الدولة : egypt-cairo
    المشاركات : 99
    سندي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب فكره تانيه ليش ماتسوو
    كده
    تاخدو الشيك
    تصرفو الفلوس
    تسحبو المبلغ كامل
    تودعو الفلوس فبنك تاني
    وتخلو الcib بس للملحقيه
    ورساله لأكبر شي
    مع انو محد عارف عن الموقع دا
    قولو للملحقيه يا زباله غيري وضعك المعفن


  10. #10
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    دائما اسمع نفس الشكوى من العديد من الطلاب...

    وقدمنا كذا شكوى للملحقيه..مع العلم انهم على ادراك تام بالوضع...طيب هنا سؤالي اين القوانين الصارمه التي تحمي الطالب..هناك عدد كبير من الطلاب بامس الحاجه للراتب وينتظرونه بفارغ الصبر.....بل ان هناك طلاب ينتهي راتبهم قبل الموعد المحدد لنزول الراتب الجديد...

    هناك اشخاص قد يقولون ...وليش يخلص راتبه وليش مايمسك يده.؟؟

    هناك عدد من الطلاب يستطيعون مسك ايديهم؟؟ولكن هناك ايضا فئه مرت بظروف من حوادث او مرض اوغيره..........

    نحن هنا لاصدار صوت مرتفع عالي واطلب من جميع الطلاب اول ماينزل الراتب اسحبه وضعه ببنك اخر..هذا الحل الوحيد بالفعل كما ذكرت ساندي

    قلب الجوهره

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator