النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

حالة الإتصال : فودو غير متواجد حالياً
    فودو غير متواجد حالياً

افتراضي الهرماس يكشف نفسه..سبحان الله؟؟

الهرماس يكشف نفسه..سبحان الله؟؟

اتضحت الرؤيا للرائي واصبح الرئيس على المحك
    عند سؤال طلاب جامعة مصر لرئيس النادي عن سبب تجاهلهم ووضع الحفل الختامي في وسط امتحاناتهم ...اجاب الهرماس بكل وقاحه قائلا:

1) أضطررنا نحن ادارة النادي ان نخضع للموعد الذي حدده سمو الامير الشاعر لان الامير لم يشترط مقابل مادي(ياسلام عالتوفير ياحبيبي)

2)قدم لنا فندق قراند حياه عرضا طيبا (الهرماس بيدفع من جيبه؟؟)

3)عدم حضور الطلاب الخريجين من جامعة مصر لن يؤثر على سير الاحتفال لان اغلب من سيؤدي فقرات الحفل ليسو من جامعه مصر(شوووف مدى التجاهل والرجعيه؟؟)
    (لاحظ تجاهل اكثر من 80 خريج وخريجه...طز فيهم مو بسعوديين اصليين..فاهمين قصدي طبعا)

4)قلت للشباب نبي نأخر الحفله عشان طلاب جامعه مصر زعلو عي الشباب(لاحظ من الشباب؟؟؟ قد اشرت لذلك في موضوع سابق..ان القبليه لدى رئيس النادي عنصر مهم جدا في تسيير اموره واتخاذ قراراته الهوجاء الغير مدروسه )

تحياتي للمحايدين

موضوع مكرر

طالب جديد

حالة الإتصال : فاكس غير متواجد حالياً
    فاكس غير متواجد حالياً

فودو انت انسان مريض
    ادعو له بالشفاء احمد الهرماس انسان الكل يعرفه وادخل النادى وسوف تعرف انه الوحيييييييد الذى يحارب ما تدعيه انت وامثالك على العموم النادى مفتوح وانتم تحكمو
    والنهايه حرااااااااااااام عليك تقذف الرجال على حساب ارضااااااااااء الغير

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً
    مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً

سلام عليكم جميعا......
    تحياتي للغالي فاكس وردك في محله......
    تحياتي للأخ المنتصر بالله .....والفاضي يعمل قاضي...كلامك مزبوط....
    الأخ فودو...ولا تدري ما تستاهل كلمة أخ....لانك المثال الغير شريف لمحاربة اخوه....
    موضوع وعد وانتهى من زماااان ..... ليش نرجع ونفتحه واللي نعيده نزيده.....
    هل من عداوة بينك وبين الهرماس...وانت شايف المنتدى مكان لتصفيه حساباتك؟؟؟؟
    انا اعرف اكثر من شخص من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وكانو منظمين ومنهم خريجين وكانو متواجدين في الحفل.؟؟؟؟؟ولو تبغى اسامي ما عندي مانع.
    احمد الهرماس ما تجاهل خريجين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا..... كم عدد الطلاب الخريجين كانوا في جميع الجامعات.....معظم الجامعات والطلاب كانو خلصو ومنتظرين الحفل ؟؟ ولا انت شايف انو من العدل ان الهرماس يظلم الكل عشان طلاب جامعة مصر؟؟؟
    الواحد مننا لازم يتقبل كل شيء بصدر رحب وكفاية حقد .....
    اما بخصوص ردي على رسالتك....
    ((اجاب الهرماس بكل وقاحه)).....انت سمعت كلام الهرماس عشان تقول الكلمة دي؟؟؟
    ((الامير لم يشترط مقابل مادي))......جزاه الله خير سمو الامير.
    ((قدم لنا فندق قراند حياه عرضا طيبا))..... التوفير حق مشروع ولا انت تدور على الغالي دايم...على الاقل الهرماس شاف الافضل والانسب ...
    ((عدم حضور الطلاب الخريجين من جامعة مصر لن يؤثر على سير الاحتفال ))..... اعرف اسماء طلاب خريجين حضرو بصفتهم وشخصيتهم.
    ((ان القبليه لدى رئيس النادي عنصر مهم جدا في تسيير اموره واتخاذ قراراته الهوجاء الغير مدروسه))...... كنت رشحت نفسك رئيس يا فودو دام انك تعرف القرارت الصائبه دايم ولا اش رأيك تكون وزير التعليم.؟.....اما من ناحية القبليه...انا ما شفت ولا شخص من قبيله الهرماس او الشمري ضمن المنظمين للحفل او في لجنة من لجان النادي او من ضمن اي نشاط من انشطة النادي.
    في الاخير تحياتي لكل الطلاب اللي شافو الموضوع واللي ردو عليه....
    واتمنى لطلاب جامعه مصر خاصة وباقي الطلاب كل التوفيق.

[align=right]تواضع تكن كالنجم لاح لناظر[/align]
    [align=left]على صفحات الماء وهو رفيع[/align]
    [align=right]ولا تك كالدخان يعلو بنفسه[/align]
    الى طبقات الجو وهو وضيع

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصادق

حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    الصادق غير متواجد حالياً

الأخ مكاوي أجرح وأداوي تحية طيبة
    قبل ماأدخل في الموضوع أريد أن أذكرك أن الحفلة مقامة للطلاب المتوقع تخرجهم هذاالعام فقط
    كل عذر أقترف سواء من الملحقيه أو رئيس النادي هو أقبح من ذنب
    أنا من ضمن طلاب جامعة مصر وكان عندي إمتحان اليوم الذي يلي الحفلة وكنت من ضمن الطلاب الموجودين في قائمة المتوقع تخرجهم في موقع الملحقية الثقافية ولا أستطعت أن أحضر بسبب أنه كان عندي إمتحان final
    صحيح أنك تعرف طلاب من جامعة مصر ذهبو للحفلة ولكن يوجد من كان عنده إمتحان ولم يستطع
    إذا كان ألأستاذ أحمد الهرماس يهمو مصلحة كل طالب في أي جامعة على الأقل أن يعرف متى ينتهو
    وأنا متأكد أنه على علم بطلاب جامعة مصروهو يعرف ذلك وكان على الأقل أن يعتذر لهم
    يأخي الفاضل ليس طالب أو طالبين بل أكثر من 30 طالب لم يكرمو أهذا يعقل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يأخ مكاوي الله يوفقك في دراستك ,أجعل نفسك من الطلاب الذن عندهم إمتحان ومتوقع تخرجك هذا العام وتفاجأ أن لديك إمتحان final غدا وكان اليوم الذي تدرس فيه الحفلة ماذا سيكون موقفك
    سؤال هل يوجد قرار من الوزارة أن تعمل حفل الخريجين في قراند حياة أوفندق خمس نجوم
    علشان فندق قراند حياه أعطاه خصم أو أي عذر أقترفه لكي يخرج نفسه من قفص الإتهام
    والله لو عمل الحفلة في النادي كان أرحم وأبرك ولا كان أحد من الطلاب تجراء وتكلم عليه
    مع إحترامي الشديد له شخصيا هو أخطأ خطأ فادح جدا ويجب عليه أن يعتذر
    وإذا كنت تقول كل الطلاب في كل الجامعات خلصو وبقي بعض طلاب جامعة مصر ,ألم يستطعيو أن ينتظرو 3أو 4أيام لكي ينتظرو أخوانهم من جامعة مصر ولا كل واحد همو مصلحة نفسه يتكرم
    والباقي عساه ماتكرم
    شكرا لك أخوي فودو ولو أن الموضوع مكرر ويحزن كل شخص تخرج ولم يكرم
    وشكرا لك أخوي المنتصر بالله ودمتم

طالب جديد

حالة الإتصال : قائل الحق غير متواجد حالياً
    قائل الحق غير متواجد حالياً

احسنت يافودو كلامك في محله

طلاب جامعة مصر لسى مقهورييييييين على الحفله *

الله يجازي الي كان السبب في عدم حضورنا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً
    مكاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً

الاخ الصادق
    تحيه معطرة لك...
    انا متأكد انه كانعندك اختبار في اليوم اللي بعده ومقدر كمانه حرقة الدم اللي فيك...
    ومن حقك انك تحتفل.....وبخصوص التاخير ...انت شايف الحجز في الخطوط السعودية سهل؟؟؟؟معظم الطلبه حاجزين من شهر وشهرين..ومخلصين اختبارات واخرو سفرهم على قد ما قدرو....ولاكن في الاخير صارت الحفلة ونجحت والحمد لله....
    وبخصوص لو اتعمل الحفلة في النادي على قولتك.....الجميع راح يعترض ...هم الناس اللي اتخرجو السنة اللي فاتت احسن من السنة دي.؟
    عالعموم حصل خير وانتهى الموضوع..ومشكور لردك.

[align=right]تواضع تكن كالنجم لاح لناظر[/align]
    [align=left]على صفحات الماء وهو رفيع[/align]
    [align=right]ولا تك كالدخان يعلو بنفسه[/align]
    الى طبقات الجو وهو وضيع

طالب جديد

حالة الإتصال : raha23 غير متواجد حالياً
    raha23 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة

اول شي الله يعطية العافية الهرماس والحقيققة ما قصر ويا اخوان الانسان مو معصوم عن الخطأ

يمكن اخطى بسبب مو عد الحفل اللي صادف اخر موعد اختبارات طلاب جامعة مصر والحقيقة قاعدين

تتكلمون وتتناقشون بموضوع انتهى صارلة شهر صار الحفل والهرماس راح يبقى رئيس النادي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي