النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : flash_aziz غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30453
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 1
    flash_aziz غير متواجد حالياً

    افتراضي خدمة توصيل للمطار

    خدمة توصيل للمطار

    بعد التحية و السلام
    انا حاب اعرض خدمة لطلبة وطالبات الموجودين بلاردن سواء في عمان او بأربد

    انا مستعد اوصل من والى المطار لاي شخص
    وكتجربة اولى راح ابداء بصيف

    وراح يكون الوضع كتالي

    1- اهل عمان
    اذا كان شخص او شخصين
    من عمان - الى المطار ب 20 دينار اردني
    ومن المطار الى عمان بعد 20 دينار

    واذا كان 3 اشخاص

    من عمان - الى المطار ب 30دينار اردني
    ومن المطار الى عمان ب 30 دينار

    ================================

    وبنسبة لاهل أربد

    اذا كان شخص او شخصين
    من عمان - الى المطار ب55دينار اردني
    ومن المطار الى عمان ب 55دينار

    واذا كان 3 اشخاص

    من عمان - الى المطار 60دينار اردني
    ومن المطار الى عمان ب 60 دينار

    ======================================

    وراح يكون استقبال المكالمات من الصباح لساعة 9 بليل
    مع العلم ان مبالغ سيارة الاجرة ارتفع وصاروا يوصلون للمطار من عمان ب 20
    ومن المطار الى عمان ب 23

    وعلى فكرة السيارة اودي a6 يعني روح بكشخة وارجع بكشخة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وزي ما يقول المثل
    انفع ولد ديرتك احسن ما تنفع الغريب
    ورقم الجوال ( يمنع وضع أرقام الجوالات بدون إذن من إدارة المنتدى )


    واتمنى للكل دراسة موفقة

    التعديل الأخير تم بواسطة عباس شريف ; 07-10-2008 الساعة 07:16 PM سبب آخر: إزالة رقم الجوال

  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية نكبر وننسى

    حالة الإتصال : نكبر وننسى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20094
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 47
    نكبر وننسى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    احسبك توصل بلاش قلت وش ذا الشقردي


  3. #3
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية بـاجـد

    حالة الإتصال : بـاجـد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20794
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 1,531
    بـاجـد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    من اربد إلى عمان مع باصات جت ب دينار وتسعون قرشا
    مكيف وباصات جديدة

    من موقع وسط البلد في عمان إلى المطار 3 دنانير باصات جديدة ومكيفة

    تحياتي لك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator