النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية صريح للغاية

حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

افتراضي استفسار هام ارجو الاجابه باسرع وقت للضرورة ..!

استفسار هام ارجو الاجابه باسرع وقت للضرورة ..!

بعد السلاام اخواني واخواتي ... عندي شخص عزيز علي يستفسر عن هالشي واتمنى انكم تفيدوني باسرع وقت ...

صاحبي مخلص بكالوريوس هندسة كيميائية .. من جامعة الملك عبدالعزيز وحاب يكمل الماجستير بتخصص ادارة اعمال وموارد بشريه .. المهم بتخصص اداري ...

وهو يستفسر عن الجامعات المصريه اللي ممكن يكمل فيها وايش الاجراءات المطلوبه ومتى وقت التسجيل وكم رسوم الدراسة ؟؟؟

وهل فيه امكانيه انو ينضم للبعثه بعد ترم او سنة من الدراسة وكم مدة الدراسة ؟؟؟

وايش التخصصات الاداريه المطلوبه الان ؟؟؟

اتمنى انكم تفيدوني ,,,,, ةلكم جزيل الشكر

قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

************************************************** **************************

الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

هذا رقم مخلص الاوراقي في نادي الطلبة
    مصطفى 0167560423

وانا ليس لدي عندي خلفية علىة موضوعك لكن يمكنك التواصل مع مخلص النادي

تحياتي لك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]